كايلي جينر تطلق أول لوح لألوان ظلال الجفون من توقيعها

Samar Hamdi

تسعى كايلي جينر Kylie Jenner من الأخوات كاردشيان لإنشاء إمبراطوريتها الضخمة لمستحضرات المكياج. فبعد إطلاق مجموعتها Kylie Lip Kit للشفاه عالميًا، أطلقت علامتها الخاصة لمستحضرات التجميل Kylie Cosmetics خلال هذا العام. وقد بدأت بالفعل في اتخاذ خطوات أساسية لتوسيع خط مستحضرات التجميل بإطلاق أول لوح ظلال جفون يحمل اسمها. على الرغم من مرور عدة شهور أثناء التحضير له، إلا أن لوح ظلال الجفون البرونزية Kyshadow the Bronze Palette أخيرًا هنا! ويتألف هذا اللوح من 9 درجات ترابية من ظلال الجفون المحايدة والتي انتقتها كايلي بنفسها. وقد وصفت تركيبة ظلال الجفون بأنها تدوم لفترات طويلة ولا تحتاج إلى أي جهد للدمج.


وعن لوح الظلال الخاص بها تقول كايلي جينر، أنها تستخدمه بشكل يومي خلال الأشهر الستة الماضية. جميع لقطات السنابشات والإنستغرام تظهر مستخدمة إياه بشكل واضح. ولقد كان من الصعب إخفاء هذا السر طويلًا.


لوح ظلال الجفون من KylieCosmetics Kyshadow عبارة عن ظلال جفون بودري مضغوطة لتكون سلاحك السري للحصول على إطلالة كايلي جينر لمكياج العين. ويتضمن هذا اللوح على 9 درجات من البودرة المضغوطة المتمثلة في:


Jasper Matte Finish Creamy Beige.

Quartz satin finish champagne gold.

Topaz matte finish true taupe.

Goldstone satin finish bronze.

Citrine matte finish bright orange.

Tiger Eye matte finish light golden brown.

Hematite matte finish chestnut brown.

Bronze matte finish chocolate brown.

Onyx matte finish black.


وقد كشفت كايلي كذلك أنها ستطلق إصداران أخرين من باليت ظلال الجفون خلال هذا العام، وتعمل حاليًا على أخر رابع. يتوافر لوح الظلال Kylie Jenner Kyshadow the Bronze Palette من خلال الموقع الرسمي Kyliecosmetics.com.  

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق