اكتشفي مجموعة ماكياج "لي سيزون Les Saisons" الجديدة من جيفنشي!

Hayatouki_Editor

دعوا الفصول تمر وتعود... "لي سيزون" Les Saisons مجموعة جديدة في تطور مستمر لتضفي هذا البريق الصحي والطبيعي عبر الماكياج رغم مرور الفصول، ورغم تقلبات الطقس، ومهما كان الفصل الحالي من السنة!

إستلهم نيكولا دوجين Nicolas Degennes المدير الفني لدى جيفنشي ، تشكيلة "لي سازون Les Saisons"  من عدة حوافز من الطبيعة نفسها وسخرها لتعطي للبشرة شفافية إضافية، ونضارة وإشراق لا يضاهى في جميع المناسبات.

الحافز الأول: ماكياج طبيعي مشرق



تبحثين عن نتائج فورية ومشرقة؟! وحدي لون بشرتك واحصلي على السمرة الرائع في فصل الصيف مع Les Saisons's Poudre Bonne Mine من جيفنشي بفضل المواد الجديدة المبتكرة للبودرة الملونة التي تسمح بتطبيق نتيجة طبيعية وشفافة للغاية على الوجه والعنق. تتراوح حسب الطلب من الفاتح الزهري الى الأكثر دكانة الى البرتقالي البرونزي .

نصيحة نيكولا : يمكن إستعمالها على الجفون ايضًا!

الحافز الثاني : تنشيط الماكياج اليومي


بفضل تلك الأنابيب الصغيرة الرائعة التي تحتوي على حبيبات من اللون تتماهى عند تطبيقها على البشرة فتصبح أكثر نضارة أو برونزية بشكل موحد أو على نقاط معينة من الوجه حسب الحاجة والطلب .

ميزة هذه المستحضرات الفريدة "ميستر راديانت Mister Radiant " انها شديدة الترطيب تصلح لجميع أنواع البشرة حتى الجافة منها ولأيام الصيف الحارة .


                                            Mister Radiant Primer: للبشرة الفاتحة


       Mister Radiant Bronzer : تحت الفون دو تان لتعزيز لون البشرة التي لوحتها الشمس


                                                         
               
Mister Radiant Blush: من عدة ألوان لاضافة إشراق على الخدود 

الحافز الثالث : الحرية الشهية

الغلوس الجديد في انبوبة مزودة بإسفنجة، سهل الاستعمال يغذي الشفاه ويُضفي عليها لونًا خفيفًا يبرز جمالها. متاح منه "كورال كيس" لشفاه مكتظة طبيعية و "بيري كيس" لشفاه مكتظة مع لون.


جربي الآن مجموعة "لي سيزون Les Saisons" من جيفنشي بألوانها الجميلة الناعمة لماكياج طبيعي غاية في الإنتعاش!

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع