اكتشفي أهم الأسرار الجمالية لبيلا حديد Bella Hadid ومستحضراتها الجمالية المفضلة

Samar Hamdi

بيلا حديد هي عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني، وهي الشقيقة الأصغر للعارضة Gigi Hadid جيجي حديد، والتي بدأت عملها أيضًا خلال مجال عروض الأزياء. على الرغم من إطلالاتها البسيطة، إلا أن بيلا حديد تُعرف بجمالها الساحر، والذي دفع الكثيرين حول العالم عن التساؤل حول أسرارها الجمالية الخاصة للعناية بالبشرة وتطبيق المكياج.

جمعنا إليكم اليوم من خلال المقال التالي أهم الأسرار الجمالية ودروس المكياج من النجمة بيلا حديد Bella Hadid .

1- التخلي عن المكياج

على الرغم من أهمية المكياج في حياة عارضات الأزياء، إلا أن بيلا حديد تفضل الظهور في العديد من المناسبات بإطلالة طبيعية بسيطة بدون مكياج، وهي من الصيحات الرائجة خلال عالم المجال مؤخرًا. فقط وزعي القليل من الكونسيلر أو خافي العيوب لإخفاء الهالات السوداء وعيوب البشرة. ولشفتيكِ، طبقي القليل من بلسم الشفاه المرطب وستحصلين على إطلالة طبيعية ساحرة.

2- الهايلايتر

الهايلايتر من أهم أدوات المكياج التي تساعد على تسليط الضوء على الوجه. إن كنتِ ترغبين في الحصول على عظام منحوتة لخديكِ تمامًا مثل بيلا حديد، عليكِ بتوزيع القليل من الهايلايت ليضفي النضارة الطبيعية على منطقة الخدين وأيضًا أسفل الحاجبين.

3- النظام الغذائي الصحي

تحرص بيلا حديد على اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن. وقد أدركت أيضًا أهمية تناول الخضروات الورقية للحفاظ على نضارة وحيوية البشرة. احرصي على إدراج السبانخ، البروكلي، الملفوف، الجرجير وغيرها من أنواع الخضروات الورقية خلال غذاءك اليومي.

4- تسريحة ذيل الحصان

من أهم ما يميز إطلالات بيلا حديد المختلفة هي تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، فقد اعتادت الظهور بها في العديد من صورها الخاصة. وحول ذلك تقول أنها تفضل تلك التسريحة، فهي بسيطة، أنيقة ولا تحتاج للوقت أو المجهود. كما تساعد كذلك على إبراز ملامح الوجه بشكل أكثر حيوية.

 

أفضل المستحضرات الجمالية التي تفضلها بيلا حديد Bella Hadid: 

Maybelline Lash Stiletto Ultimate Length Mascara 9$


حتى مع تطبيق الرموش الاصطناعية، تفضل بيلا حديد استخدام الماسكارا لإبراز رموشها الأصلية. كما قد تفضل استخدام الماسكارا اللماعة لتضفي المزيد من الجاذبية على مكياج العين.

Marc Jacobs ReMarcable Full Coverage Foundation Concentrate 55$


من أهم أساسيات المكياج المثالي هي الحصول على أساس ناعم مع تغطية جميع عيوب البشرة. تفضل بيلا حديد استخدام هذا المستحضر الرائع من علامة  Marc Jacobs مارك جاكوبس  للحصول على تغطية مثالية للبشرة. يدوم لفترات طويلة ويمنح البشرة النضارة والنعومة كبشرة الأطفال. كما ذكرت أنها تحرص دائمًا على اختيار لونين من كريم الأساس. لون فاتح  لمنتصف الوجه، وأخر داكن لأسفل العين، على الذقن وبين الحاجبين.

Anastasia Beverly Hills Brow Wiz 21$


لتكثيف الحاجبين وتهذيبهما، تختار بيلا حديد مستحضر رائع من Anastasia مع فرشاة كبيرة وبودرة مكثفة. ابدأي أولًا باستخدام الفرشاة ووزعي بودرة الحاجبين جيدًا، ثم قومي بملء باقي الفراغات باستخدام قلم الحاجبين.

Charlotte Tilbury Filmstar Bronze & Glow Face Sculpt & Highlight 68$



تفضل بيلا حديد تطبيق الهايلايت لإبراز ملامح الوجه بجاذبية وسحر. فتبدأ بتطبيق البرونزر المات، ثم اللامع. نفس التطبيق بالنسبة للبلاش، قومي بتطبيق البلاش الكريمي على عظمتي الخدين، ثم وزعي البلاش البودرة ليساعد على تثبيته.

Laura Mercier Caviar Stick Eye Color 29$


لمكياج العينين، تبدأ أولًا باستخدام قلم العين على خط الجفن العلوي، ثم تدمجه جيدًا للحصول على أساس موحد. كما تفضل كذلك توزيع ظلال الجفون الكريمي، ثم البودرة.

Charlotte Tilbury Lip Cheat Re-Size & Re-Shape Lip Liner 22$


للحصول على شفاه جذابة، تحرص بيلا حديد على توزيع القليل من الهايلايتر أعلى الشفاه، ثم تستخدم قلم الشفاه لتحديدها جيدًا مع الدمج الجيد لتجنب ذوبان أحمر الشفاه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع