للسمراوات اليكن حيل وتقنيات مكياج أشهر نجمات هوليوود

Adeeba




اللوك الميتاليكي لغابرييلي يونيون Gabrielle Union،الشفاه المظللة لهابساتوسي Hapsatou Sy،أو قصة الشعر القصيرة و الفريدة لجينيفر هدسون Jennifer Hudson، كلها إطلالات رائعة لنجمات ذوات بشرة داكنة يمكنك أن تستوحي منها اللوك القادم لك و ذلك من خلال الاستفادة من حيلهن الرائعة، فتابعي معنا !

الشفاه: ألوان البوب و تقنية التظليل

على السجادة الحمراء، تتنافس النجمات في الظهور بشفاه صارخة الألوان تلفت أنظار الجميع. فلقد أحب الجميع شفاه سيسيل لوبيز Sessilee Lopez الحمراء-البرتقالية المات، و كذلك شفاه شانيل إيمان Chanel Iman ذات اللون الوردي الفوشيا. دمج هاته الألوان الفاقعة مع كريم أساس و ماكياج عيون خفيف و نيود يعطي طله متألقة، طبيعية، و غير مبالغ فيها.


الاهتمام بالشفاه كبير جداً خلال هذا الموسم مما ساهم في ظهور صيحة الشفاه المظللة و التي تعتمدها أغلبية النجمات. تتجلى هاته التقنية في تعتيم حدود الشفتين للحصول على تدرج جميل و متقن للألوان، فلقد أحببنا استعمال هذه الحيلة الناجح من طرف النجمة هابساتو سي Hapsatou Sy و التي زاوجت ظلال اللونين البوردو و الأحمر.

العيون: الظلال البراقة و اللآيلاينر البارز

لإعطاء قيمة أكبر للعيون العسلية و البنية، لا شيء أفضل من اعتماد ظلال العيون الأحادية ذات الألوان البرونزية و النحاسية. اختاري – مثل غابرييلي يونيون Gabrielle Union-  تركيبات الألوان الميتاليكية لتكبير و تمييز نظرتك.


للحصول على لوك عيون ميتاليكي غني، ننصحك باتباع الخدعة التالية: ضعي ظل العيون البرونزي أو النحاسي بواسطة فرشاة مسطحة رطبة ! اللوك الثاني المفضل لدينا و الخاص بذوات البشرة الداكنة؟ الآيلاينر الأسود الذي يمدد العين و يجعلها تبدو كعيون القطة مما يمنحك نظرة فاتنة. ننصحك بتجريب الآيلاينر الملون كذلك مثل الأخضر، الأزرق، و البنفسجي و التي تبدو مميزة أكثر عن الآيلاينر الأسود الاعتيادي. 

الأساس: بشرة متوهجة و تأثير الكونتورينغ

على الرغم من أن البشرة الداكنة تفتقر للبريق، إلا أن النجمات يركزن على اللعب بالضوء و الظلال لتسليط الأنظار أكثر على هذه الخاصية الإيجابية للبشرة الملونة. لزيادة تألق بشرتهن بشكل ناعم و طبيعي، فإنهن يستخدمن البودرة على عظمة الخد، جسر الأنف، وسط الجبين، و قوس كيوبيد فوق الشفاه. تعتمد النجمات كذلك على تقنية التظليل من خلال استعمال خافي العيوب الفاتح اللون على هاته الأماكن الإستراتيجية في الوجه.


و أخيراً، تلجأ معظم الفنانات إلى الكونتورينغ، خدعة الماكياج التي تمكنهن من إعادة رسم أحجام وجوههن و التركيز على نقاطهن الإيجابية من خلال وضع بودرة أكثر قتامة من لون البشرة على عظمة الخد، الفك، و الجبين.

الشعر: قصة قصيرة، كعكة، وخصلات شقراء

لقد أحببنا ستايل شعر المغنية و الممثلة الأمريكية جينيفر هدسون Jennifer Hudson و التي فضلت قصة شعر قصيرة مع لوك أفرو طبيعي أو مسرح في بعض الأحيان. تسريحة الكعكة أيضاً هي واحدة من الاختيارات المفضلة لدى النجمات على السجادة الحمراء، فهي تبرز الوجه بشكل أفضل كما أنها تعطي قيمة للرقبة. في ما يخص لون الشعر، فإن الخصلات الذهبية تضيء الشعر المجعد و تتماشى مع كل القصات.


للحصول على خصلات ذات مظهر طبيعي، من المهم أن تتواجد الخصلات الأخف لوناً على أطراف الشعر و كذا حدود الوجه، مع تجنب وضعها على الجذور. لبعض الإلهام، القي نظرة على شعر بيونسيه Beyonce.   

نتركك مع الصور المفضلة لدينا للنجمات ذوات البشرة السمراء لتستلهمي منها إطلالاتك القادمة:

أحمر الشفاه الفوشيا لشانيل إيمان Chanel Iman

أحمر الشفاه بألوان البوب الفاقعة يناسب جداً البشرة الداكنة و السوداء و خاصة في فصلي الربيع و الصيف. اختاري لوناً مع نغمات شبه زرقاء، مثل هذا الوردي الفوشيا لنتيجة مشرقة و جذابة.


الآيلاينر البارز لجوردان دان Jourdan Dunn

لا شيء يبرز جمال عينيك أفضل من خط الآيلاينر الأسود. للحصول على نتيجة أفضل، ضعي قلم كحل أسود على خط الرموش السفلى. من الضروري معرفة أن الآيلاينر الملون يتماشي بشكل ملفت مع البشرة الداكنة كالأزرق الكهربائي، البنفسجي البوب، و الأخضر الزمردي.


خصلات الباستيل لتايرا بانكس Tyra Banks  

اللون الوردي في خصل الشعر أضفى على الممثلة الأمريكية السمراء حيوية و إشراقاً. للحصول على نتائج ممتازة، من المهم أن تلون الخصلات المحيطة بملامح الوجه والأطراف، هذه التقنية من شأنها كذلك الزيادة في حجم الشعر.


تموجات الشعر الكلاسيكية لزوي سالدانا Zoe Saldana

هذه التموجات اللامعة واللينة يمكن الحصول عليها من خلال شعر مجعد أو شعر مسرح مسبقاً. تساعد هاته التموجات على تنعيم ملامح الوجه، خاصة بالنسبة للنساء اللواتي تجاوزن الأربعين.


كعكة راقصة الباليه لسيليتا إيبانكس Selita Ebanks

تناسب هذه الكعكة العصرية جميع الستايلات و المناسبات. لفي وشاحاً ملوناً حولها لإعطائها لمسة إضافية. أما إن كنت تفضلين اللوك الكلاسيكي، فاكتفي بالكعكة كما هي و زاوجيها بشفاه حمراء مات و رموش سوداء كثيفة.


الماكياج النيود لأرلنيس سوسا Arlenis Sosa

لقد أحببنا الماكياج الخفيف و الناعم للنجمة سوسا. للحصول على نتيجة طبيعية مماثلة، استعملي مواد ذات قوام شبه سائل و كريمي. للبشرة، استخدمي كريم أساس لؤلئي متوهج، و للعيون، اعتمدي على الألوان البيج و البنية مع مزجها باستخدام الأصابع. لا تنسي نحت ملامح وجهك باستخدام بودرة الكونتورينغ.


السموكي الأزرق لجوان سمولز Joan Smalls

ظلال اللون الزرقاء تساعد على إظهار العون العسلية التي تتمتع بها العارضة. أزرق داكن أو أزرق ليلي لونان مثاليان على البشرة الملونة و ذات لون الكاراميل. لا تترددي في مد اللون خارج حدود العين لإطالة النظرة.


قصة الشعر القصيرة لجينفير هدسون Jennifer Hudson

هذا النوع من القصات مثالي للنساء اللواتي يتمتعن بشعر مجعد. و عند تسريح الشعر، يكتسب الشعر طولاً إضافياً مما يسهل تصفيفه بعدة طرق مختلفة. أما إن فضلت ترك شعرك طبيعياً دون تسريح، فإنه يتحول إلى تسريحة أفرو فائقة العصرية و ذات حجم رائع. نصيحة: لا تترددي في تفتيح بعض خصلات شعرك لإعطائه بعد إضافي لشعرك.


الماكياج الميتاليكي لغابرييلي يونيون Gabrielle Union

ظلال العين البرونزية والنحاسية تتماشى بشكل رائع مع البشرة الملونة، فهي تكبر العين و تعطيها مظهراً جذاباً. لا تترددي في وضعها مع الرموش الإصطناعية للحصول على نتيجة أكثر كثافة. اختمي اللوك بأحمر خدود برتقالي لإطلالة مشرقة.


الشفاه الداكنة لبولا باتون Paula Patton

أحمر الشفاه البرقوقي، البوردو، الأرجواني، و الأحمر الداكن، رائع و مثالي للبشرة الداكنة. و تتميز هاته الألوان كذلك بقدرتها على جعل أسنانك تبدو أكثر بياضاً بخلاف الألوان الأخرى. لنتيجة لا تشوبها شائبة ضعي أولا قلم تحديد الشفاه في نفس لون أحمر شفاهك، اختاري أحمر شفاه ذو قوام شبه مات لنهاية أنيقة.


الخصلات الشقراء لبيونسيه Beyonce

الخصلات الذهبية تضيء الشعر المجعد و تمنحه لوكاً حيوياً، من المهم أن تتواجد الخصلات الأخف لوناً على أطراف الشعر و كذا حدود الوجه لتفتيح ملامح وجهك. تجنبي وضعها على الجذور لتفادي الشعر المقصف وغير المتوازن خلال إعادة نموه.


البشرة المتوهجة لكيري واشنطن Kerry Washington

البشرة الداكنة و السوداء عادة ما تفتقد للتوهج. سواء كانت بشرتك جافة، دهنية، أو مختلطة، يمكنك إنشاء تأثيرات ضوء خفيفة على وجهك. ضعي بودرة مسلطة للضوء على عظام الخد، جسر الأنف، وسط الجبين، و قوس كيوبيد. لا تترددي في استخدام خافي عيوب أفتح بدرجة من لون بشرتك لتفتيح وسط وجهك.





اقرئي أيضاً:


إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع