كيف تختارين أحمر الشفاه المناسبك للون بشرتك؟

Adeeba

 

 

نيود مظلل للبشرة الفاتحة، فوشيا للبشرة القمحية أو أحمر شفاه باللون الأحمر العنابي للبشرة الداكنة... ترغبين في انتقاء أحمر الشفاه المناسب لك حسب لون بشرتك؟ غير أنك لا تعرفين كيف! لا تقلقي لكونك ستجدين الجواب في مقالنا لليوم حيت سنساعدك في إيجاد أحمر أحمر الشفاه الملائم للون بشرتك للحصول على شفاه جذابة لأقصى حد. 

أحمر شفاه فوشيا للبشرة القمحية

إن كنت من ذوات البشرة القمحية، فلا بد لك من تجربة لون فوشيا على شفاهك. استعمالك لهذا اللون على شفاه محاطة ببشرة القمحية يمنحك تناسق رائع من شأنه أن يحول كل الأنظار إليك. اختاري ظلاً يحتوي على جزيئات اللون الأزرق لتضاعفي جاذبية لون الفوشيا. 

 

ننصحك ب: أحمر شفاه Rouge In Love 408، Rose Haussmann من Lancôme، مقابل 28€.


أحمر شفاه نيود مظلل للبشرة الفاتحة

يعتبر أحمر شفاه بألوان النيود قنبلة الموسم، فهو يمنحك شفاه ندية ومظهر شاب مثير لا يقاوم. ابدئي بمعادلة لون شفاهك مع لون بشرتك باستعمال مصحح للهالات السوداء مع الضغط على الشفاه بأصابعك لضمان ملمس سلس، ثم قومي بتحديد مركز الشفاه باللون الفاتح الذي وقع عليه اختيارك و وزعيه على الجوانب باستعمال الأصبع، لتحصلي على لون مظلل قاتم في الوسط وفاتح على الجوانب.


ننصحك ب: أحمر شفاه Infaillible matte max، 006 Disturbia من L'Oréal Paris، مقابل 12,90€.  

 

أحمر شفاه بيج للبشرة الصفراء

العبي على تأثير النيود بأحمر شفاه بني فاتح يتماشى ولون بشرتك الصفراء الطبيعي لكن بشرط أن يكون أعلى بدرجة أو درجتين من لون بشرتك. ضعي القليل من مصحح الهالات السواء أسفل الشفاه ثم عالجي محيط الفم باستعمال البودرة الشفافة   Poudre Libreلمضاعفة التباين بين لوني بشرتك وأحمر شفاهك. 

 

ننصحك ب: أحمر شفاه Tint in Gelato, Fresh Beige من Shu Uemura، مقابل 28€.


أحمر شفاه أحمر برتقالي للبشرة الداكنة

بملمسه المصقول ومظهره البراق، يمنحك أحمر شفاه باللون الأحمر البرتقالي شفاه مكتنزة مثيرة التي طالما حلمت بها.

إليك هذه الخدعة: حددي محيط الفم بتطيق أحمر شفاه غير لامع، ثم طبقي روج بنفس اللون لكن بملمس مخملي. ستحصلين على نتيجة أحسن من النتيجة المحصل عليها عند تطبيق قلم تحديد الشفاه. 

 

ننصحك ب: أحمر شفاه Soin Teinté Lèvres Beauté IntenseRouge Fusion من Dermophil، مقابل 12,90€.




اقرئي أيضاً:



إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع