كيف تحصلين على حواجب مثالية مثل فتيات الانستقرام؟

Adeeba

 



للحصول على ماكياج ناجح لا بد لك الأخذ بعين الاعتبار عدم إهمال الحواجب، بل والاهتمام بهما بقدر ما تهتمين بعيونك، لأن ماكياج هذه الأخيرة مهما كان رائعاً ودقيقاً لا يمكن له أن ينجح بدون ماكياج حواجب بنفس الدقة. وتذكري دائماً أن الابتعاد عن الشكل الأصلي لحواجبك غالباً ما يؤدي لمظهر سيئ. في هذا المقال، ندرج لك 6 نصائح تساعدك في الحصول على حواجب مثالية.

تقنية تلوين الحاجب الحيلة الأولى :

الحيلة التي سنكشف عليها الآن ستغير مفهومك عن ماكياج الحواجب للأبد, احرصي دائما على تدكين أي استعملي لون غامق في وسط الحاجب ونهايته و خففيه في اتجاه البداية. لا تقلقي، فلن يكون هناك تضارب في اللون، لكن، و بما أنه عادة ما تكون المنطقة الأولى من الحاجب، أي تلك الأقرب من الأنف، أكثر كثافة في الشعر من منطقة الذيل، فإنه من الخطأ رسم كامل الحاجب بنفس الدقة، لذا ننصحك بتخفيف اللون عند بداية الحاجب و من ثم تكثيفه كلما اتجهت نحو نهايته.


تشذيب الحواجب

التقنية هي كالتالي: مشطي حواجبك نحو الأعلى وقصي الشعيرات الخارجة عن إطار الحاجب، ثم أعيدي نفس العملية مع تمشيط الحاجب نحو الأسفل. هذه التقنية تساعدك في الحصول على شكل حواجب رائع وتمنع الشعر الزائد من إفساد شكلها.


تعديل الحواجب مع زوايا العين

من أجل الحصول على خط حاجب مثالي، ما عليك إلا احترام هذه القاعدة البسيطة: اضبطي أصل الحاجب أفقياً مع الزاوية الداخلية للعين، مما يسمح لك بنتف الشعر الممتد نحو الأنف، ثم اضبطي نهاية الحاجب مع الزاوية الخارجية للعين بشكل قطري.


نتف الحواجب

هنا نوصيك بشدة بتفادي نتف الجزء العلوي من الحاجب، لأن هذا عادة ما يؤدي إلى نتف عدد أكبر من الشعر، الشيء الذي قد يفسد شكل الحاجب. قبل الشروع في العملية، لا تنسي تمشيط الحاجب نحو الأعلى لكي يتكون خط الشعر الغير مرغوب فيه بشكل طبيعي.


ملئ الفراغات

إذا كانت حواجبك رقيقة طبيعياً أو في حالة ما أزلت العديد من الشعر عند نتفها، حاولي ملئ الفراغات باستعمال قلم رسم أو ظلال حواجب بلون يتماشى ولوني بشرتك و شعرك لكي تتفادي تضارب سيء للألوان، و من أجل الحصول على نتيجة أقرب للطبيعية.

قومي أولا بتطبيق القلم أو الظل بشكل مكثف على ذيل الحاجب، ثم خففي تطبيق القلم أو ضعي بقايا الظل المتواجدة على الفرشاة على أصل الحاجب. بهذه التقنية تحصلين على خط حواجب مثالي و بلون متناسق.


استعمال الإلومينايتور

استعمال الإيلوميناتورilluminateur على محيط الحواجب كلمسة أخيرة يسلط الضوء عليها بشكل لافت، مما يساعد في إبرازها أكثر وتعزيز جمال العيون بصفة عامة.



اقرئي أيضاً:

بالفيديو 8 اطلالات لتستوحي ماكياجك من نجماتك المفضلات

اكتشفي ثلاث إطلالات للماكياج الدارج لشتاء 2015

كيف تحصلين على لوك سموكي براق مثل المحترفات؟


 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع