7 درجات جذابة من أحمر الشفاه تناسب البشرة السمراء

Samar Hamdi

أحمر الشفاه من أهم أدوات المكياج التي تكمل إطلالتك وتميزك دونًا عن غيرك. لكن مع ذلك، قد تجد العديد من النساء صعوبة كبيرة في اختيار الألوان المناسبة بحسب لون بشرتها. والأمر نفسه بالنسبة للبشرة السمراء، فهناك بعض الدرجات التي تمنحك إطلالة مشرقة ومنتعشة، وهناك درجات آخرى تصيب بشرتك بالشحوب والإرهاق.

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، فتابعي المقال التالي واكتشفي أهم درجات أحمر الشفاه التي تميزك وتبرز جمالك.

أحمر الشفاه الأحمر


اللون الأحمر من درجات أحمر الشفاه الكلاسيكية التي تجسد العاطفة والحب. يناسب الأحمر جميع ألوان البشرة وجميع المراحل العمرية. لكن عليكِ أن تختاري الدرجة التي تناسب لون بشرتك أكثر لإطلالة جريئة مفعمة بالحيوية.

Givenchy Rouge Interdit Satin Lipstick in Rouge Cancan ($32)

Smashbox Be Legendary Lipstick in Legendary ($20)

 

النبيذي


النبيذي من الدرجات الرائجة لموسم الخريف والشتاء هذا العام، كما يبدو أكثر جاذبية مع البشرة الداكنة أو الحنطية. اختاري درجات النبيذي والبرقوقي لإطلالة نهارية مميزة.

Yves Saint Laurent Volupte Sheer Candy Glossy Balm in Mouthwatering Berry ($34)

Clinique Almost Lipstick in Black Honey ($16)

 

البرتقالي


درجات البرتقالي أو اليوسفي تمنح البشرة السمراء مظهرًا جذابًا وإطلالة مناسبة تمامًا خلال النهار أو للسهرات الليلية. هناك تنوع كبير في درجات البرتقالي من البني المائل للبرتقالي وحتى المرجاني، وجميعها تليق تمامًا بالبشرة السمراء. لنتيجة أفضل، قومي بتطبيق لمسة بسيطة من غلوس الشفاه باللون الذهبي.

Sephora Collection Rouge Cream Lipstick in Desire ($13)

Lipstick Queen Saint Sheer Lipstick in Fire Red ($22)

 

البني


درجات البني المختلفة من أحمر الشفاه تتناسب كذلك مع البشرة الداكنة. البني الفاتح، المتوسط والنحاسي هي الأنسب للبشرة السمراء المتوسطة.

 

البرونزي


أحمر الشفاه البرونزي أو اللامع من الألوان المميزة التي تضفي على شفتيك بعض الجرأة والجاذبية. إن كنت ترغبين في جذب الأنظار والتمتع بتلك الإطلالة المتفردة، طبقي أحمر الشفاه البرونزري المعدني.

 

الوردي

درجات أحمر الشفاه الوردي المتنوعة من الوردي الفاتح، اللامع والداكن جميعها مناسبة للبشرة السمراء. لكن احذري من تطبيق درجات الفوشيا الصاخبة، فقد تتسبب في مظهر غير لائق. لذا، احرصي أولًا على اختبار اللون قبل شراءه.

 

ألوان النيود


درجات أحمر الشفاه النيود على اختلفا ألوانها تناسب بشرتك السمراء وتمنحك إطلالة رائعة تزيد من جاذبيتك.

 

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع