أفضل درجات أحمر الشفاه المناسبة للمكياج السموكي

Samar Hamdi

مكياج العيون الدخاني أو السموكي من الإطلالات الكلاسيكية التي لا تزول أبدًا. لكن مع ذلك، إن لم تتقني تطبيقها، فقد تفسد إطلالتك تمامًا. هناك بعض القواعد الأساسية التي لا بد من معرفتها جيدًا قبل تطبيق المكياج السموكي، ومن أهمها اختيار لون أحمر الشفاه المناسب.

نستعرض معًا من خلال المقال التالي أفضل درجات أحمر الشفاه التي تناسب مكياجك السموكي لإطلالة مثالية كالمحترفات.

أحمر الشفاه النيود


أفضل الطرق لإبراز مكياج العيون الدخاني هي تطبيق أحمر الشفاه النيود بدرجاته البسيطة. اختاري درجة النيود الأنسب للون بشرتك، أو استبدليها بطبقة من الغلوس الناعم. بتلك الطريقة تقوم عينيك بجذب الأنظار دون تشتيت.

 

الشفاه الوردية


لصاحبات البشرة الفاتحة، يمكنكِ تطبيق أحمر الشفاه الوردي مع المكياج السموكي الداكن. فيمنحك ذلك إطلالة مشرقة مفعمة بالحيوية والمرح. اختاري من بين درجات الوردي المختلفة الفاتحة أو الداكنة.

 

أحمر الشفاه العنابي


العنابي من الدرجات التي تفضلها العديد من النساء، خاصةً لمن لا تفضل درجات الأحمر أو الوردي. يناسب تمامًا المناسبات الخاصة والسهرات إن كنتِ ترغبين في اعتماد المكياج الدخاني.

درجات الأحمر


على الرغم من اعتقاد البعض أن مكياج العيون الدخاني لا يتلائم مع الشفاه الحمراء، إلا أن هناك بعض الحالات التي تليق تمامًا. مكياج العيون الدخاني مع الشفاه الحمراء يمنحانك إطلالة جريئة وقوية. لكن يكمن السر في اختيار درجة اللون الأحمر المناسبة لتكمل إطلالتك معم المكياج الدخاني. مع تطبيقها بالطريقة الصحيحة، ستحصلين على مكياج كلاسيكي رائع. 

إعلانات google