تعرفي على صيحات الماكياج لموسم ربيع/ خريف لسنة 2016

Adeeba


ألوان الباستيل، آيلاينر أزرق كهربائي، لون بشرة مشرق وبراق، و أحمر شفاه بلون البوردو الفاقع، نقدم لك في هذا الموضوع كل صيحات الماكياج لهذا الموسم مع مجموعة من النصائح التي تساعدك على تطبيقها و الحصول على نتيجة مرضية.


من خلال مجموعة من الصور، اكتشفي بعض الأفكار المثيرة للماكياج التي نتمنى أن تستلهمي منها إطلالاتك المستقبلية.

ما الألوان التي أعتمدها للعيون؟

الأزرق الكهربائي هو اللون الذي لا محيد عنه لهذا الموسم و التي تعتمدها أغلبية عارضات الأزياء على منصات العرض سواء الآي لاينر أو ظلال العيون ننصحك بمرافقة هذا اللون مع أحد الألوان الغامقة كالرمادي و الفحمي و غيرها، و الذي يمكنك وضعه على الرموش العليا لإعطاء عمق أكثر لنظرتك.


الألوان الدافئة، الخمرية، و النحاسية، و التي ننصحك بوضعها على تجوف الجفن على شكل "موزه". لتجنب أي أخطاء، ننصحك بوضع هاته الألوان باستعمال فرشاة رقيقة و ناعمة تساعدك على الحصول على الشكل المناسب, و أخيراً، اعتمدي ظل عيون "مات" مائة بالمائة مما يعطي لعينك مظهراً أكبر و يرفعها.


ألوان الباستيل، مثل الأصفر، الخزامي، الأخضر، و الأزرق، و التي يمكنك وضعها كثنائيات على جفنيك كما يمكنك كذلك اعتماد كل لون على حدة. لمنع هاته الألوان من أن تكون فاقعة أكثر من اللازم و قوية جداً، ننصحك بوضع طبقة إلى طبقتين من الماسكارا مع التركيز على جذور الرموش. و أخيراً، ضعي الكحل الأسود، البني، أو البنفسجي داخل العين لنظرة أكثر مثالية.

كيف تزيدين جمال شفتيك هذا الموسم؟

اختاري الألوان البوردو، ألوان النبيذ الحمراء الغامقة، اللون المشمشي، الخوخي، و لون التوت البري. ننصحك باختيار أحمر الشفاه ذات القوام السلس التي تلتقط الضوء و ترطب الشفاء.جربي الكونتورين للشفاه !


تلعب هذه التقنية أساسا ًعلى التدرجات في الألوان لإعطاء مزيد من التركيز على الشفاه. لتحقيق ذلك في بيتك، استخدمي أحمري شفاه بلونين متقاربين، مثل البرقوقي و البوردو، أحمر برتقالي و خوخي، و غيرها. ضعي اللون الأفتح وسط الشفاه و ارسمي الجوانب باللون الأغمق، و ننصحك باستخدام قوامات مات أو شبه مات و التي تقاوم و تدوم لوقت أطول.

كيف تجعلين بشرتك ساطعة باستعمال الماكياج؟

لكي تعطي التوهج المطلوب لبشرتك، من الضروري أولاً التعرف على نوع البشرة التي تتوفرين عليها:


لدي بشرة دهنية-مختلطة: ضعي أساساً عاكساً للضوء أو كريم أساس ساطعاً طبيعياً. ضعي كمية جيدة من البودرة على المناطق الأكثر دهنية ثم أعطي لمسة دافئة للوك باستخدام بودرة برونزية شبة مات.


لدي بشرة عادية-جافة: اعتمدي على بودرة البلاشر الكريمية و البرونزر قزحي اللون العاكس للضوء.

خدعة الموسم

"البيكين" The Baking، وهي تقنية جديدة تعتمد على تسليط الضوء على الجانب السفلي من العين و تمويه الهالات السوداء.لاستخدام هذا الأسلوب، ضعي خافي العيوب الخاص بك ثم غطيه بوضع طبقة كبيرة من البودرة. اتركي البودرة لتعمل لبضع دقائق ثم أزيلي الزائد باستعمال فرشاة كبيرة، و بكل سهولة، اختفت الهالات المزعجة !

ظلال العيون العاكسة للضوء:

تجنبي ظلال العيون التي "تنهك" نظرتك و تجعلها تبدو متعبة، اعتمدي بدلاً من ذلك على الألوان الفرحة العاكسة للضوء مثل الأخضر الظاهر في الصورة.


للحصول على نفس اللوك، جربي Palette yeux Paris after the rain من Laura Mercier في نسختها المحدودة المتوفرة ابتداء من بداية سنة 2016. تحصلين عليها مقابل 55 يورو.

البشرة البراقة:

في هذا الموسم، سيكون التركيز منكباً على لون بشرة مشرق و برونزي. للحصول على هذا اللوك، جربي كريم أساس او قاعدة ماكياج برونزية و براقة في الآن نفسه، مما سيعطيك لوك متوهجاً طبيعياً.


للحصول على هذه الإطلالة، جربي Les Beiges Teint Belle Mine Naturelle من Chanel و التي ستكون متوفرة في المحلات ابتداء من 15 من يناير. تجدينها مقابل 49 يورو.

ظلال العيون الزرقاء الباستيل:

ضعي ظل العيون الأزرق على الجفن بأكمله مع تكثيف اللوك باستخدام قلم كحل أسود على مستوى الرموش العليا.

للحصول على هذا اللوك، جربي Palette The Blushed Nudes من Givenchy في نسخته المحددة المتوفرة ابتداء من 25 يناير. تجدينه مقابل 24 يورو.

اللونين الوردي و الخمري:

إنها الألوان المثالية لإضفاء نوع من الدفء على البشرة و إعطاء النضارة لإطلالتك، ماكياج صيفي، جميل، و سهل التطبيق.

للحصول على هذا اللوك، جربي Palette The Blushed Nudes من Maybelline، و الذي تجدينه مقابل 14,90 يورو.

الشفاه المشمشية:

ألوان الخوخ الهادئة و المشمش الزاهية تلاقي شعبية كبيرة هذا الموسم. فمثل هاته الألوان تجعل التركيز ينصب على عينيك و لونهما.

للحصول على هذا اللوك، جربي Rouge Edition Velvet teinte Honey Mood من Bourjois مقابل 13.90 يورو.

الشفاه اللامعة:

لهذا الموسم اختاري أحمر الشفاه الكريمي و المرطب لشفاهك مع لمسة من اللمعان للوك مثير و جذاب.

للحصول على هذا اللوك، جربي Rouge Pure Couture Vernis à Lèvres من Yves Saint Laurent و المتوفر ابتداء من شهر فبراير. تحصلين عليه مقابل 34 يورو.

الشفاه الوردية الطبيعية:

لإعطاء بريق لشفتيك، لا شيء مثل أحمر شفاه وردي لامع كالمستخدم في الصورة. أكملي اللوك مع ظل ذهبي على الجفون لنظرة فائقة مشرقة.

للحصول على هذا اللوك، جربي  KissKiss Le Rouge Crème Galbant teinte Darling Baby من Guerlain. تحصلين عليه مقابل 36 يورو.

اللوك الطبيعي:

ماكياج أنيق، مثير، و جذاب، مثالي لنشاطاتك اليومية.

للحصول على هذا اللوك، جربي Palette 5 Couleurs Natural Glow من Clarins في نسخته المحدودة و التي ستتوفر في الأسواق ابتداء من 15 يناير. تجدينه مقابل 47 يورو.

الآيلاينر‏ الأزرق الكهربائي:

بعض الألوان على الجفون، قد تظهرك و كأنك متعبة، لهذا فهذا الكحل الأزرق يرجع الحيوية المطلوبة لإطلالتك. لتكثيف نظرتك أكثر، ضعي طبقتين أو أكثر من الماسكارا على رموشك.

للحصول على هذا اللوك، جربي  Khôl Hypnose Bleu Parisien من Lancôme مقابل 19 يورو.

النظرة الجرافيكية:

اختاري ظلاً للعيون أزرقاً داكناً أو أسود و ضعيه على شكل كحل باستخدام فرشاة محدبة. لتكثيف اللون، بللي الفرشاة قليلا قبل الاستخدام.

للحصول على هذا اللوك، جربي Dual-Intensity Eyeshadow Cressida من Nars و المتوفر ابتداء من فبراير القادم. تجدينه مقابل 27 يورو.

لمسة اللون الأصفر:

بوضعه تحت الحاجب و في الزاوية الخارجية للعين، يعطي الأصفر مظهرا ً فرحاً و منعشاً لإطلالتنا، خاصة إذا أضفنا اللون الوردي مما يعطي لوكاً ناعماً و رومانسياً. للحصول على هذا اللوك، جربي Palette 5 couleurs Rose Garden من Dior مقابل 61 دولار.  


اقرئي أيضاً:

بالفيديو 8 اطلالات لتستوحي ماكياجك من نجماتك المفضلات

اكتشفي ثلاث إطلالات للماكياج الدارج لشتاء 2015

كيف تحصلين على لوك سموكي براق مثل المحترفات؟



إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع