إطلالات رومانسية وجذابة لعيد الحب من وحي النجمات

Samar Hamdi
  • أيام قليلة ويأتي عيد الحب، تلك المناسبة التي تنتظرها النساء لتحظى بإطلالة أنيقة وتحتفل مع الشريك بسهرة خاصة. إن كنتِ ترغبين في التمتع بالجمال والجاذبية، ما رأيك أن تستوحي إطلالتك على طريقة أشهر النجمات واختاري مكياج ناعم وتسريحة رومانسية.


    من بين مكياج وتسريحات النجمات الأكثر جمالًا، جمعنا إليكِ تلك الإطلالات الناعمة والرومانسية لعيد الحب.

  • مكياج رومانسي بسيط وناعم

    سر الحصول على مكياج ناعم ورومانسي هو تطبيق البلاش بطريقة مثالية. اختاري البلاش الوردي مع لمسة من الدفء. ولا تنسي إضافة القليل من الهايلايتر لإطلالة جذابة.

     

  • مكياج طبيعي جذاب

    على طريقة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez، يمكنكِ تطبيق مكياج طبيعي بدرجات النيود مع شفاه طبيعية جذابة. ضعي طبقة رقيقة من كريم الأساس على شفتيك أولًا قبل تطبيق أحمر الشفاه لضمان الحفاظ على ثبات لوقت طويل.

     

  • رفعة الرأس المرتفعة

    رفعة الرأس من التسريحات التي تليق بالمناسبات والسهرات. ما رأيك بتطبيقها بشكل مختلف؟ بدلًا من تطبيق كعكة الرأس المعتادة، قومي بجمع خصلات الشعر المموجة معًا لأعلى بطريقة تلقائية للحصول على رفعة الرأس المرتفعة بشكل جديد. جربيها على طريقة Katharine McPhee’s.

     

  • المكياج البسيط ورفعة الرأس

    على طريقة ميراندا كير Miranda Kerr، احصلي على إطلالة ناعمة ووردية لمكياج عيد الحب. فقط طبقي كعكة الرأس المعتادة مع أحمر الشفاه الوردي ومكياج العيون البسيط.

     

  • المكياج النحاسي لإطلالة جريئة

    إن كنتِ ترغبين في تلك الإطلالة التي تتسم بالغموض والجرأة، احصلي على إطلالة تايلور سويفت Taylor Swift مع ظلال الجفون النحاسي وأحمر الشفاه الكريمي. ولا تنسي دمج ظلال الجفون جيدًا لأفضل النتائج.

     

  • الشفاه الحمراء

    الشفاه الحمراء هي سمة مميزة لعيد الحب، ولا تزال العديد من النساء تحرص على الحصول على تلك الإطلالة التي لا تزول أبدًا. استخدمي أحمر الشفاه المات لإطلالة رومانسية وناعمة تجذب الأنظار. لكن للحصول على أفضل النتائج، قومي بتوزيع أحمر الشفاه باستخدام الفرشاة أو أطراف الأصابع مع التركيز على منتصف الشفاه وتوزيعها في اتجاه الخارج.

  • المكياج السموكي

    إن كنتِ ترغبين في تطبيق المكياج السموكي لسهرة عيد الحب، احرصي على توزيعه جيدًا مع اتباع القواعد الأساسية. على طريقة النجمة Demi Lovato لا تفرطي في استخدام ظلال الجفون، ولا تستخدمي الكثير من الظلال اللامعة. وينبغي كذلك موائمته مع تسريحة بسيطة لشعرك.

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع