كيف تحصلين على لوك سموكي براق مثل المحترفات؟

Adeeba


هل تريدين تجربة لوك "درامي"، مثير، و مميز، لكنك في الآن نفسه لا تريدين أن تبالغي كثيرا؟ المدونة المكسيكية الأمريكية الرائعة الجمال نايومي جيانوبولوس Naomi Giannopoulos و المعروفة أكثر بVegas Nay ، تعلمك كيف تحصلين على اللوك الذي تطمحين إليه، مع عين دخانية محددة بقلم لامع، فتابعي معنا !


1- ضعي ممهدا للماكياج مثل MAC Prep and Prime Vibrancy EyePrimer على جميع أنحاء العين لضمان بقاء الماكياج لوقت أطول و عدم زواله بسرعة.


2- ابدئي بقلم تحديد أسود اللون مع قليل من اللمعان مثل Nyx Jumbo Pencil in Knight ضعيه على الجفن و حددي به أسفل العين، فهذا اللون يستخدم كقاعدة لجعل الألوان الأخرى تظهر بشكل أفضل.

3- للحصول على هذا اللوك، تقترح نايومي استخدام باليت للماكياج مع مجموعة مختلفة من الألوان كلوحة Naked Palette من Urban Decay. فهي غنية بالألوان المحايدة- البرونزية المثالية للاتينيات و التي تبدو رائعة على معظم ألوان البشرة. ضعي طبقة من ظل العيون الأسود البراق فوق القلم المستعمل سابقا على كل الجفن و على خط الرموش السفلي باستخدام فرشاة متوسطة و مسطحة مثل Lancome Precision Shadow Brush#12


4- باستخدام فرشاة مازجة للألوان، امزجي ألوان الظلال المستخدمة و ركزي على وضع البرونزية في أعلى الجفن و على تجعد العين، باستخدام حركات خفيفة لكي لا يبدو الماكياج ثقيلا.

5- ضعي البيج الفاتح على عظمة الحاجب، و امزجيه لأسفل في اتجاه تجعد العين للتخلص من أية تجاعيد ظاهرة أو علامات.


6- ضعي ظل العيون الذهبي اللامع على طول خط الرموش السفلي.

7- لجعل عيونك تظهر فعلا، تستخدم نايومي الرموش الاصطناعية و التي تضفي مظهرا جذابا مثل House of Lashes في اللون الأسود. إن كنت لا تحبذين استخدام الرموش الاصطناعية، يمكنك تكثيف رموشك العليا و السفلية باستخدام الماسكارا فقط.


8- ضعي الكليتر glitter الذهبي على خط الرموش السفلي الداخلي لزيادة التألق. استخدمت نايومي Motives Cosmetics in Pot of Gold

9- حددي عينيك باستخدام قلم تحديد، آيلاينر أسود اللون.


10- إذا كانت حواجبك خفيفة و تحتاج للقليل من التكثيف، يمكنك تكثيفها باستخدام بودرة الحواجب مثل Brow Kit من Kelly Baker باستخدام لمسات خفيفة و قصيرة ليبدو حاجباك طبيعيان.


تأكدي من ان تكملي لوك عينيك بأحمر شفاه نيود مثل NARSStripstease، من سيفورا و إلا فإنك قد تبدين كالمهرج !   


اقرئي ايضاً:

بالفيديو 8 اطلالات لتستوحي ماكياجك من نجماتك المفضلات

اكتشفي ثلاث إطلالات للماكياج الدارج لشتاء 2015

أبرز ألوان ماكياج خريف 2015, التي لا يمكن أن تستغني عنها


إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق