بالفيديو 8 اطلالات لتستوحي ماكياجك من نجماتك المفضلات

Adeeba


لكل نجمة من نجمات هوليوود ستايلها ونظرتها الخاصة للجمال و خصوصا طريقة وضعها للماكياج. فإن كنا نتعرف على ميراندا كير Miranda Kerr بفضل ماكياجها الخوخي الناعم، فإننا نرجع ستايل كايلي جينير Kylie Jenner‏ ‏ إلى شفاهها النيود، بينما نتعرف على أسلوب آنجلينا جولي Angelina Jolie  من خلال ماكياج عينيها الجريء.


و بما أن معظم السيدات يعشقن أخذ الموضة و طريقة الماكياج من نجماتهن المفضلات، فقد جمعنا لك سيدتي في هذا الموضوع أشهر فيديوهات اليوتوب التي تقلد فيها العديد من عاشقات الماكياج الموهوبات النجمات. نصائح، حيل، و تقنيات: تعرفي على كل أسرارهن لتشبهي نجمتك المفضلة !

ماكياج كايلي جينير Kylie Jenner‏ ‏ النيود

نعتمد ماكياج عيون دخاني (سموكي) بلون بني مع أحمر شفاه مات زهري فاقع. و ننهي اللوك بلمسة من البلاش البرتقالي الغامق لإعطاء الدفء للنتيجة النهائية. ماكياج بسيط و طبيعي ننصحك بتجريبه.



الماكياج الساحر لميغان فوكس Megan Fox

السر هو البدء بإثراء حاجبيك باستعمال بودرة غامقة، ثم وضع أحمر شفاه بلون أحمر فاقع و لامع. و إن أردت تكبير شفاهك بالماكياج مثل ميغان فوكس، يمكنك وضع لمسة من ظل العيون على تجويف الشفاه. ماكياج ساحروممتاز للمناسبات الخاصة.




ماكياج "القطة" لأنجلينا جولي Angelina Jolie

لابتكار نفس نظرة عيون النجمة الأمريكية، أنجلينا جولي نقوم بوضع خط أسود باستعمال الآي لاينرعلى تجويف الجفن، الشيء الذي يعطي مظهرا أكبر و أوسع للعين. ثم نمدد خط الآي لاينر الأسود خارج العين لإعطاء لوك القطة المميز.



ماكياج بيونسيه Beyonce الغامق

سر ابتكار ماكياج دخاني أسود مثالي مثل بيونسيه هو وضع البودرة الناعمة بوفرة تحت العيون قبل البدء بوضع الماكياج. فكل ما يقع تحت العين من الماكياج، لا يضر أبدا حيث يمكن إزالته بسهولة و بسرعة بفضل البودرة.



ماكياج "المراهقات" لأريانا غراندي Ariana Grande

استعملي خطاً رفيعا من الآي لاينر الأسود على جفونك، و استعملي أحمر شفاه زهري اللون و غير غامق مناسب للفتيات.و لإتمام لوك غراندي استخدمي تسريحة ذيل الحصان و هي التسريحة المفضلة للنجمة.



ماكياج الستينات لكيتي بيري Katy Perry

استخدمي الرموش الاصطناعية الكثيفة و الطويلة مع أحمر شفاه لامع و أحمر اللون لخلق لوك ممثلات هوليود القديمات كمارلين مونرو



ماكياج إيجي أزاليا Iggy Azalea "غريب الأطوار"

لاطلالة مثل أزاليا نختار أحمر شفاه وردي نيون (جد فاقع) من سنوات السبعينات، و لكي لا يؤثر هذا اللون على بشرة وجهنا، نعزز من لونها باستعمال كريم أساس غامق برتقالي اللون.



ماكياج تايلور سويفت Taylor Swift الأنثوي

نحدد العيون بوضع خط مستقيم على الجفون، مع تضخيم بداية هذا الخط باستعمال بودرة في نفس لون الشعر. ثم نختار أحمر شفاه أحمر اللون و مشع، دون أن ننسى استعمال ظل العيون على تجويف الشفاه لإبرازها أكثرمثل سويفت.




اقرئي أيضاً:

اكتشفي ثلاث إطلالات للماكياج الدارج لشتاء 2015

خبيرة تجميل النجوم جيمي غرينبرغ تكشف أسرار تألق النجمات في الصور ‏

أبرز ألوان ماكياج خريف 2015, التي لا يمكن أن تستغني عنها


إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع