أفكار مبتكرة لماكياج سهرة العام الجديد

Samar Hamdi
  • احتفالات العام الجديد هي مناسبة خاصة تستعد لها كل امرأة لتبدو بأبهىصورها لتخطف الأنظار بجمالها وأناقتها. لكن لا داعي لاعتماد إطلالات المكياجالتقليدية. خلال هذا العام، ظهرت العديد من الموضات الرائجة للمكياج، ما رأيك أنتستوحي منها إطلالتك لاستقبال العام الجديد.

     

    إليكِ بعض الأفكار لمكياج مثالي ومبتكر في ليلة رأس السنة.

  • العيون الفضية اللامعة

    المكياج اللامع يليق تمامًا بالسهرات والمناسبات الهامة كموسم العطلات واحتفالات العام الجديد. استخدمي قلم العين الفضي اللامع للحصول على ظل ثابت فوق جفونك لفترات طويلة. أو استعيني بظل الجفون الفضي اللامع ووزعيه برفق باستخدام فرشاة مناسبة. لتجنب التلطخات، ارفعي ذقنك لأعلى قليلًا أثناء تطبيق ظل الجفون.

     

  • أحمر الشفاه البرغندي

    درجات أحمر الشفاه الداكنة هي المفضلة لدى الجميع، خاصةً خلال السهرات. اختاري البرغندي لسهرة العام الجديد للحصول على إطلالة جذابة تخطف الأنظار وتزيد من جاذبيتك. لكن اعلمي جيدًا أن أحمر الشفاه الجرئ لا يمكن تطبيقه مع ظلال جفون بارزة، بل يحتاج لمكياج بسيط.

     

  • الآيلاينر الأزرق بدرجة الكوبالت

    الآيلاينر الملون من الموضات الرائجة هذا العام. ما رأيك باعتماد الآيلاينر الأزرق لسهرة رأس السنة لإطلالة مختلفة وأنيقة. اختاري قلم الآيلاينر الجل باللون الأزرق وارسمي خط دقيق لتحديد العين، اتركيه يجف تمامًا قبل استكمال باقي المكياج.

     

  • كريستالات الجفون

    ظهرت خلال العام الماضي موضة استخدام الكريستالات الصغيرة على الجفون لعكس الإضاءة وجذب الانتباه. يمكنكِ الحصول على نفس التأثير من خلال استخدام قلم الجفون باللون الفضي اللامع وعمل خط منقوط أسفل كل عين مع نقاط واضحة وبارزة. أو يمكنكِ الاستعانة بمجموعة من الكريستالات الصغيرة ولصقها على الجفون باستخدام لاصق الرموض الاصطناعية. تحتاج تلك الإطلالة لتطبيق أحمر الشفاه النيود أو الغلوس.

     

  • مكياج عيون القطة الدخاني

    للحصول على مكياج عيون القطة بشكل مختلف، قومي بتمديد الجناح بشكل دراماتيكي مع دمج الخطوط للحصول على مكياج دخاني. ابدأي من الزوايا الداخلية للعين، ارسمي الجفن السفلي بالآيلاينر الأسود. ثم قومي برسم الجناح تجاه أخر العين مع دمج النهايات جيدًا وملأها باستخدام قلم أسود مقاوم للماء.

     

  • أحمر الشفاه الصاخب

    لا تستغنى أي امرأة عن أحمر الشفاه الأحمر، والذي يليق تمامًا  بمكياج السهرات. لكن إن كنتِ ترغبين في ارتداء أحمر الشفاه الصاخب بشكل مناسب، قومي أولًا بتقشير شفتيك للحصول على أساس ناعم يخفي أثار التشققات والجفاف. ثم ثومي بتطبيق أحمر الشفاه المات بنفس الدرجة، وفي النهاية طبقي أحمر الشفاه اللامع أو الغلوس.

     

  • المكياج الذهبي

    الذهبي هو اللون الأساسي المستخدم خلال استقبال العام الجديد لتزيين شجرة الكريسماس، الإكسسوارات والشوكولاتة. ويعد أيضًا من الألوان المناسبة لمكياج سهرة رأس السنة، فهو ظل رومانسي وجذاب تفضله جميع النساء. طبقي الآيلاينر الأسود، واستخدمي القلم البني لتظليل الجفون، ثم أضيفي لمسة من الظل الذهبي الكريمي على زاوية العين الداخلية مع الدمج جيدًا.

     

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع