أهم خمس تطبيقات آيفون لماكياج العيون

Adeeba


يتم تطوير تطبيقات آيفون والهواتف الذكية لمجموعة من الاحتياجات المحددة كالمتطلبات الأمنية، الصحية، إلخ. لكن المفاجئ أن مخترعي هاته التطبيقات تجاوزوا كل هذه الاحتياجات العادية ليطورو تطبيقات تعنى بجمال المرأة و حسنها من خلال توفير إرشادات شاملة حول طريقة تطبيق الماكياج. فأنت الآن لست بحاجة للذهاب إلى صالون التجميل و تضييع الوقت و المال، كبسة زر واحدة تغنيك عن كل هذا العناء.


في هذا الموضوع سنقدم لك سيدتي أجدد خمس تطبيقات آيفون و التي تعطيك التعليمات خطوة بخطوة لماكياج عيون احترافي و متقن فتابعي معنا !

تطبيق MakeUp Plus

من بين أفضل تطبيقات الماكياج، يساعدك هذا التطبيق على اختيار ماكياج العيون المناسب لك مرفقاً بمجموعة من الصور و الفيديوهات الموضحة و المبسطة لمساعدتك على إتقان إطلالة عيونك حتى و إن كنت مبتدئة.

تطبيق Eye MakeUp Trends

هذا التطبيق صمم خصيصاً للسيدات المبتدئات و الغير متعودات على وضع ماكياج العيون بأنفسهن. يعرض هذا التطبيق مجموعة من اللوكات الدارجة للعيون حسب المواسم، و ما يميزه هو إمكانية حصول المستعمل على تعليمات مفصلة و حتى طرح الأسئلة على خبراء التجميل المحترفين.

تطبيق   MakeUp For Ever Pocket Studios

إن كنت تحبين إيجاد إطلالات جريئة، مثيرة، و غير اعتيادية، فهذا التطبيق هو ما تبحثين عنه. يمكنك البحث بكل أريحية في جميع أنواع الماكياج و تجدين الدليل الكامل و المفصل لكل تساؤلاتك و المعلومات الشافية و الكافية عن كل أسلوب ماكياج.

تطبيق Accessory Lighted Mirror

يعتبر هذا التطبيق من أفضل ما اخترع في مجال الماكياج، حيث أنه يضمن تفاعلاً مباشراً للمستخدمة معه. فبواسطته يمكنك أخذ صورة لعينك بواسطة جهاز الآيفون الخاص بك و تقريبها مما يسهل عليك تطبيق الماكياج بدقة و بالتالي الحصول على نتائج مرضية. لتعرفي نوع ماكياج العيون التي تناسبك.

تطبيق Teens Virtual Makeover

من Virtual Makeover ل DailyGlow، يمنحك مجموعة من النصائح المهمة عن ماكياج العيون. و ذلك من خلال أخذ صورة بواسطة جهازك لعينك ثم تجريب مختلف ستايلات الماكياج و اختيار الذي يلائمك أكثر. تطبيق رائع و يمنحك نظرة استباقية لإطلالتك.


فأي من هده التطبيقات ستجربين الاختيار بين يديك الآن !


اقرئي ايضاً

اكتشفي أشكال الماكياج الدارجة لموسم خريف شتاء على الإنستقرام

طريقة وضع الرموش الاصطناعية بالصور حسب شكل عينيك

أفضل أنواع الماسكارا لرموش كثيفة و ساحرة بدون تكتل



 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع