اكتشفي أشكال الماكياج الدارجة لموسم خريف شتاء على الإنستقرام

Adeeba

بعد مرور أسابيع الموضة و العروض، انشغلت المولعات بالموضة بمحاولة استنساخ طلات معظم العارضات المشهورات و خاصة طريقة و ضعهن للماكياج. اخترنا أن نقدم لك سيدتي أكثر الإطلالات احترافاً و التي استقيناها خصيصاً لك من موقع الإنستغرام Instagram، يمكنك تجربة هذه اللوكات دون تردد فهي مثالية للموسم الخريفي الشتوي 2015/2016 !

الثلاث إطلالات المفضلة لمدونات الموضة على الإنستقرام

الفم الغامق:

لقد استخدمت أغلبية السيدات ألواناً قاتمة لشفاههن فاعتمدن أحمر شفاه بظلال البنفسجي الغامق، البني، و كذلك الأسود كما هو مبين على حساب دولسي كاندي Dulce Candy . الفرق الوحيد الذي يميز هاته الإطلالات عن تلك التي شاهدناها في منصات العروض هو استخدام مستعملات الإنستغرام لأحمر شفاه لامع بعكس لوكات منصات العروض المات Mate مائة بالمائة.

الحواجب العريضة:

معظم مستخدمات الإنستقرام فضلن اعتماد الحواجب الكثيفة المماثلة لما ظهرت به العارضات على منصات العروض. اخترنا عرض صورة أفضل مثال من وجهة نظرنا و هي المدونة الرائعة شيارا فيراغني Chiari Ferragni و التي أطلت بحاجبين مكثفين بقلم أسود و ظل للعيون مما أعطى اللوك نظرة خلابة.

الآيلانر الغرافيك Graphic Eyeliner :

اعتمدت الأغلبية مع الحواجب العريضة الآيلانر الغرافيك لتحديد العيون مع أحمر الشفاه الأحمر أو النيود للمسة ساحرة و مشعة. يمكنك متابعة المدونة Lufyyy لمزيد من الاطلالات الخلابة.

مدونات الموضة على الإنستقرام لقد أحببن !

البرونزر أو السحنة البرونزية:

أصرت الغالبية على استعمال البرونزر للحصول على لوك أغمق، كما استعن كذلك ب "الكونتورين" Contouring باستخدام البلاش Blush بدرجات سمراء للحصول على النتيجة المطلوبة. يمكنك استوحاء إطلالتك من بيثاني موتا Bethany Mota و التي تمزج بودرات البرونز بطريقة مثالية !


العيون الدخانية Smokey Eyes:

ربطت معظم مستخدمات الإنستغرام اللوك الدخاني بأحمر شفاه زهري اللون أو بيج مع بشرة ناعمة و طبيعية. لتتبعي صيحات هذا الموسم، ننصحك بتطبيق اللوك السموكي باستخدام ظلال العيون البنية، النحاسية و الأرجوانية الغامقة. لتنهي إطلالتك استخدمي احمر شفاه غير لامع (مات Mate) في اللونين الوردي الفاتح او البوردو Bordeaux. لا تنسي ان تزوري حساب Cynthiadulude لمزيد من الافكار الجمالية الذكية

الإطلالات التي لم تعتمدها مدونات الموضة

رموش Twiggy التي اعتمدت على منصات العروض لم تلق الإعجاب المتوقع من محبي الموضة، تداخل الرموش و كثافتها لم تسرق قلوب المتتبعات على ما يبدو !


اقرئي أيضاً

تعلمي وضع الماكياج الدخاني Smoky Eye حسب شكل عينيك مثل الخبراء

طريقة وضع الرموش الاصطناعية بالصور حسب شكل عينيك

طرق رسم الآيلاينر بحسب شكل العين مقدمة من خبيرة التجميل كاتي جونغ



إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع