أحدث ظلال العيون الميتاليك لنضرة ساحرة!

Fatima Ouidad


تتميز ظلال العيون بمكانة مميزة وعريقة في عالم مستحضرات التجميل فهي تعتبر من أهم أساسيات الماكياج التي لا تستطيع أي امرأة التخلي عنها لدورها الكبير في اظهار جمال و سحر العيون، حيث تعتبر الظلال الميتاليك من أبرز الصيحات الجمالية التي تمنحك نظرة  ساحرة وتميزا خاصاً.

 

لذا سيدتي سنقدم لكِ مجموعة من لوحات ظلال العيون الميتاليك المميزة من أشهر دور التجميل العالمية مثل "إيف سان لوران، توم فورد ودولتشي آند غابانا" والتي تمنحك شكل جذاب وساحر لساعات طويلة وتعكس أناقتك وذوقك الرفيع وتحافظ على سلامة بشرتكِ.


مجموعة لوحات ظلال العيون لمكياج ميتاليك :

ظل العيون Couture Palette Collector in Metal Clash من YSL

ظل العيون من YSL من مستحضرات التجميل العالمية ذات الجودة العالية وهي عبارة عن علبة ذات شكل مربع انسيابي ومميز، وتحتوي على 4 ألوان مختلفة تنبض بالحياة ذات بريق متوسط, وهي تبدأ باللون الابيض وتنهي باللون العسلي الفاتح ويمكنك سيدتي استخدام هذه الألوان المميزة لتروي حكاية سحر عينيك الجذابة في سهراتك وحفلاتك الخاصة.

الموقع YSL




ظل العيون  Eye Chromes Palette من Laura mercier

ظل العيون من  Laura Mercierمن مستحضرات التجميل المشهورة عربياً والتي تتميز بثباتها ودوام رونقها لساعات طويلة فهي من أفضل الماركات العالمية وهي عبارة عن علبة مربعة الشكل مكونة من أربعة ظلال عيون بألوان مميزة وباردة تظهر جمالكِ بمزجها مع بعضها فوق الجفن, وتحتوي ايضا على مرآة مميزة.

الموقع Laura





ظل العيون Beautiful Color Eye Shadow Quad in Golden Opulence من Elizabeth Arden

ظل العيون من Elizabeth Arden من ظلال العيون المخملية وذات الألوان الدافئة والتي تمنح العيون الشكل الجذاب والأنيق، وهي عبارة عن عبوة مربعة انسيابية الشكل ذات لون اسود تحتوي على أربعة ألوان مميزة وفرشاه لمزج الالوان مع بعضها ذات طرفين ومرآة لتسهيل استخدامها في أي مكان وهي صغيرة الحجم يمكنك الاحتفاظ بها في حقيبة بشكل دائم.

الموقع Elizabeth Arden




ظل العيون  Le Chrome Luxe Eye Duo من  Chantecaille

ظلال العيون من Chantecaille هي لوحة ظلال للعيون ذات جودة عالية وهي من الماركات العالمية المسجلة والتي شهد لها بالتميز والتألق وسهولة الاستخدام وهي عبارة عن علبة مربعة الشكل سوداء اللون ومكونة من لونين، حيث أن فخامتهما تطغى على قلة عدد الألوان فهما لونين يجمعان بين الأناقة والنعومة والسهولة في الاستخدام للحصول على ماكياج عيون مميز, كما تحتوي هذه اللوحة على فرشاة لكل لتسهيل مزجهما مع بعض.

الموقع Chantecaille


ظل العيون Eye Colour Duo من  Tom Ford

ظلال العيون منTom Ford  هي من مستحضرات التجميل المميزة والرائعة , فبالإضافة الي شكلها الانسيابي وخفة وزنها وتحتوي  العلبة على لونين مميزين يمنحانك عيون ساحرة وفرشاة ذات رأسين أحدهما للمزج والآخر للتخلص من اللون الزائد.

الموقع Tom Ford






ظل العيون  The Eyeshadow Quad Fall Collectionمن Dolce & Gabbana

ظلال العيون Dolce & Gabbana  ماركة عالمية مسجلة في عالم التجميل و تتميز بعلبة ذهبية بيضاوية الشكل مكونة من أربع ألوان مميزة وخانة لفراشي مزج الظل وتتميز ألوان هذه العبوة بألوانها اللامعة و الطبيعية والتي يمكنك استخدامها بشكل سهل للحصول على مكياج انيق وساحر.

الموقع Dolce & Gabbana





قدمنا لك سيدتي مجموعة من ظلال العيون الميتاليك المميزة من أفضل الماركات العالمية التي تساعدك في الحصول على ماكياج مميز وجذاب لعيون براقة.


اقرئي ايضا

الآيلاينر Eyeliner لمستك السحرية لنظرة لا تقاوم !

طرق رسم الآيلاينر بحسب شكل العين مقدمة من خبيرة التجميل كاتي جونغ

المكياج المطبوخ, تقنية جديدة لن تحتاجي معها للفوتوشوب بعد اليوم !

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع