طرق رسم الآيلاينر بحسب شكل العين مقدمة من خبيرة التجميل كاتي جونغ

Fatima Ouidad


يعتبر محدد العين أو الآيلاينر من أساسيات الماكياج الذي لا تستطيع اي امرأة الاستغناء عنه، فلا تكتمل إطلالتك سيدتي من دونه لكونه يساعد على إبراز جمال وسحر عينيك. فمن أجل تميزك وإظهار غنجك وحصولك على نظرة آسرة.


نقدم لك 5 طرق وحيل ذكية من أجل إبراز جمال عينيك بشكل يلائم رسمتهما وفقا لخبيرة التجميل العالمية كاتي جونغ التي تعامل مع العديد من النجمات الهوليووديات متل جينفر لوبيز بيونسي وغيرهن...

العيون غير المتماثلة :

إذا كانت إحدى عينيك أوسع قليلا من الأخرى، فيجب عليك اعتماد تقنية خاصة في تحديد العيون تساعدك على تصحيح وتسوية شكلهما. تقترح خبيرة التجميل كاتي جونغ استعمال قلم عيون  أسود مثل  Rimmel London ScandalEyes Waterproof Kohl Kajal Eye Liner in "Black.

ابدئي برسم خط رفيع بمحاذاة الرموش العلوية من الداخل إلى الخارج مع مراعاة زيادة سمك الخط على مستوى الخارج في العين المتفاوتة.

العيون المتقاربة :

هذا الشكل من العيون يتطلب تقنية تمكنك من خلق المسافة التي ترغبين بها بين عينيك وجعلهما أكثر اتساعا. من أجل ذلك، ننصحك باستعمال مخفي العيوب على مستوى الزاوية الداخلية لعينيك الذي يساعد على تفتيح منطقة الأعين ننصحك بتجريب NudeStix Concealer Pencil .

تم قومي برسم شكل حرف V باستعمال الآيلاينر الاسود نقترح عليك Rimmel London ScandalEyes Jumbo Liquid Eye Liner in "Black لا تنسي مد الخط بشكل بسيط ليتجاوز حد الخارجي للعين لنظرة ساحرة.

العيون الواسعة :

أما بالنسبة لهذا النوع من العيون فهو يتناسب مع عدة إطلالات على حسب رغبة  السيدة. تفضل خبيرة التجميل جونغ استعمال الخط السميك من اللآيلاينر ولمزيد من الجمال والتألق قومي بتحديد العين من الداخل على شكل حرف V صغير ثم قومي بتمديد الخط على طول الرموش ثم ارسمي خط مائل للأعلى في نهاية العين من أجل إطلالة خلابة. استعملي قلم تحديد العيون Ciatè Double Lines Liner.   

العيون الصغيرة :

من أجل توسيع العيون الضيقة، تنصحك خبيرة التجميل باستعمال قلم عيون أسود على طول خط الرموش، استعملي Chanel Le Crayon Khôl Intense Eye Pencil in "Noir  ثم قومي بمده بطرف أصبعك، توجي الإطلالة باستعمال ظل عيون بني غامق وزعيه بشكل خفيف على الجفن مع التركيز عند نهاية الجفن وذلك من أجل الحصول على عيون أكثر اتساعا ورونقا. استعملي Nars Matte Eyeshadow in "Coconut Grove".

كرري نفس العملية على طول الرموش السفلي أخيرا، ضعي مسحة من ظل الجفون الوردي الفاتح على الحواف الداخلية للعينين، مثل Benefit Cosmetics Coralista, فهذا يعزز إشراقة عينيك وحيويتها بشكل مثالي.

العيون اللوزية :

لإبراز جمال العيون اللوزية، قومي بتمرير كحل أسود على مستوى الرموش السفلية والعلوية، ثم قومي بتمديد وتلطيخ الكحل باستعمال فرشاة صغيرة خاصة من أجل الحصول على إطلالة دراماتيكية. اضيفي ظل عيون رمادي طبيعي من أجل لوك سموكي ساحر.

ننصحك بCharlotte Tilbury Rock 'N' Kohl Bedroom Black Iconic Liquid Eye Pencil و MAC Cosmetics Eye Shadow in "Scene"


اقرئي ايضا

الآيلاينر Eyeliner لمستك السحرية لنظرة لا تقاوم !

نصائح لتطبيق الأيلاينر بنجاح بدون أخطاء

الطريقة الصحيحة لتطبيق الآيلاينر بحسب شكل العين




إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع