طرق مبتكرة لاستخدام الكحل الأبيض في مكياج العيون

Samar Hamdi
  • الكحل الأبيض من أهم الأقلام التي تحرص أشهر خبراء التجميل على استخدامه، فهو السر وراء إبراز جمال العين بشكل جذاب وساحر. يساعد الكحل الأبيض على إظهار عيونك بمظهر أكثر اتساعًا، كما يمنحها مظهر مشرق أكثر حيوية.

    قد لا تعتقد أغلب النساء أن هناك طرق عدة لتطبيق الكحل الأبيض لعيون متألقة. تابعي المقال التالي واكتشفي ذلك. 

  • 1- رسمة عيون القطة بالكحل الأبيض

    1- رسمة عيون القطة بالكحل الأبيض

    إن كنت من عاشقات رسمة عيون القطة، فما رأيك بالحصول عليها بشكل مختلف. بدلًا من استخدام الأيلاينر الأسود، استخدمي الكحل الأبيض لرسم العين

     

  • 2- استخدمي الأيلاينر الأبيض بدلًا من ظلال الجفون

    2- استخدمي الأيلاينر الأبيض بدلًا من ظلال الجفون

    قومي بتحديد العين باستخدام الأيلاينر الأسود أولًا، ثم قومي برسم خط أخر باستخدام الأيلاينر الأبيض فوقه. وهي إطلالة بسيطة وسريعة تغنيكِ عن ظلال الجفون. 

  • 3- الأيلاينر الأبيض لتحديد الجفن السفلي

    3- الأيلاينر الأبيض لتحديد الجفن السفلي

    قومي بتحديد عينيكِ بالأيلاينر الأسود على الرمش العلوي كالمعتاد. وللجفن السفلي، قومي بتحديد العين خارجيًا بالقلم الأسود ومن الداخل بالكحل الأبيض لعيون أكثر اتساعًا وحيوية.

     

  • 4- ابرزي الزوايا الداخلية للعين باللون الأبيض

    4- ابرزي الزوايا الداخلية للعين باللون الأبيض

    يعتمد الكثير من خبراء التجميل على تلك الخدعة لعيون أكثر جاذبية وسحرًا. فقط قومي باستخدام الكحل الأبيض لإبراز الزوايا الداخلية للعين على شكل حرف V. سيمنحك ذلك عيون مشرقة بطريقة بسيطة.

     

  • 5- مع الأيلاينر الملون

    5- مع الأيلاينر الملون

    على طريقة النجمة كاتي بيري، يمكنكِ الحصول على إطلالة غير معتادة. طبقي الأيلاينر الأسود لتحديد العين، ثم قومي برسم خط من الكحل الأبيض متبوعًا بالأيلاينر الأزرق.

     

  • 6- لإطلالة صباحية بسيطة

    6- لإطلالة صباحية بسيطة

    إن كنت ترغبين في إطلالة صباحية بسيطة، جربي تلك الخدعة. قومي باستخدام الأيلاينر الأبيض على الزوايا الداخلية للعين، ثم قومي بتوزيعه برفق باستخدام أطراف الأصابع لإطلالة جذابة على طريقة النجمة بلايك ليفلي.

     

  • 7- لمكياج لماع بطريقة مبتكرة

    7- لمكياج لماع بطريقة مبتكرة

    جربي الحصول على مكياج لماع باستخدام الكحل الأبيض فقط. يمكنكِ استخدام الكحل الأبيض لتحديد العين من الداخل، ثم قومي بدمجها برفق مع ظلال الجفون اللماعة للحصول على إطلالة رائعة بسهولة على طريقة النجمة ريهانا. 

  • 8- لإخفاء إجهاد العينين

    8- لإخفاء إجهاد العينين

    للتغلب على أثار الإجهاد واحمرار العينين نتيجة لقلة النوم، استخدمي الكحل الأبيض. قومي بتحديد الجفن السفلي من الداخل باستخدام الكحل الأبيض كي يساعدك على الظهور بمظهر أكثر انتعاشًا مع إخفاء أثار احمرار العينين وتورم الجفون. 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع