ماكياجك الخليجي على طريقة أمل العوضي

Fatima Ouidad

 

للحصول على اطلالة متألقة وجذابة تسعى العديد من الفتيات لتطبيق الماكياج  بطرق مختلفة تتدرج مابين الناعم والقوي, ويعتبر المكياج الخليجي من أكثر أنواع الماكياج جرأة وتميزا وقوة. ولذلك لانفراده بألوان جريئة وقوية تبرز جمال ملامح الوجه وتعطي العيون بريق وسحر مميز, ولعل الفنانة أمل العوضي من اكثر نساء الخليج اللواتي برعن في تطبيقه في جميع اطلالاتها.


اليك سيدتي بعض اطلالات أمل العوضي بأساليب مختلفة من الماكياج الخليجي لتستوحي منها لماكياجك.

ماكياج خليجي بضلال الجفون الملونة :

للحصول على ماكياج وحيوي ما عليك سوى استخدام ظلال العيون الملونة باللون الازرق او الأخضر مثلا مع دمجها باللون الاسود الداكن ولامع. مع تحديد جفن العين بأحد اللونين الأخضر أو الأزرق لابراز جمال لون عيونك.


ثم وضع ماسكارا للعيون المكثفة والمانحة الطول وأحمر الخدود ذات اللون البرونزي مع أحمر شفاه باللون الزهري البارد مع تحديد الحواجب باللون البني الغامق المائل الى السواد.

ماكياج خليجي سموكي بالأسود :

الماكياج السموكي الخليجي مكياج مميز ومتألق بألوانه الداكنة لإبراز بريق العيون وجمالها وذلك من خلال استخدام اللون الذهبي أو الفضي مع الأسود لرسم العيون وملئ الجفون بالكحل الاسود او الاكتفاء باللون الأسود على كامل الجفن كما في اطلالة أمل العوضي بالصورة.


مع تمشيط الرموش بماسكارا مكثفة للرموش ومانحة لون مميز مع لون أحمر خدود احمر فاتح مرصع بالبريق وأحمر شفاه احمر لامع  وتحديد الحواجب بقلم تحديد الحواجب البني.

ماكياج خليجي ملفت :

يعتمد الماكياج الملفت على استخدام ظلال العيون الداكنة ذات البريق واللمعان ويمكنك استخدام هذا النوع من الماكياج في السهرات الليلية وحفلات الزفاف المقربة لكِ, وذلك من خلال دمج الايشادوا الذهبي مع الاسود الداكن فوق الجفن وضع الكحل الأسود داخل العين.


كما يمكنك اختيار ظل الجفن باللون الأحمر الآجوري ووضع تحت العيون ظلال العيون الداكنة ولامعة مع الماسكارا المكثفة والمطولة للرموش مع لون احمر شفاه فاقع ولامع وتحديد الحواجب باللون الاسود الفحمي.

ماكياج خليجي ناعم :

هذا الماكياج يعتمد على الألوان الهادئة في ظلال الجفون والاعتماد فقط على الماسكرا لمنح العين نظرة ساحرة, مع التركيز على الشفتين وإبرازهما بأحمر شفاه قوي مقارنة مع ألوان العين.


يمكنك اعتماد هذا النوع من الماكياج في خروجاتك اليومية لكن يحبب التخفيف من تركيز احمر الشفاه حتى تبدين بشكل ناعم أكثر. 


بتنوع طرق وضع الماكياج الخليجي إلا أن جميعها تمنحك المزيد من الجادبية لابرازها ملامح وجهك الجميلة, ولكن عليكِ ان تحرصي على تطبيق الماكياج ودرجته ونوعه بحسب المناسبة وبحسب الفصل وبما يتناسب مع شكل وجهك وتسريحة شعرك، لتكوني كالأميرة في إطلالتك.


اقرئي ايضا

كل ما يجب أن تعرفيه عن محدد الوجه الكونتورينغ "Contouring"

بالصور والخطوات: طريقة تطبيق ماكياج دخاني ناعم

تقنية جديدة لإخفاء الحبوب والهالات السوداء من خبيرة التجميل هايدي حمود



إعلانات google