خدع تجميلية تتناسب مع جميع درجات وألوان البشرة لإطلالة مميزة

Samar Hamdi

إن كانت بشرتك داكنة، فقد تجدين بعض الصعوبات في إيجاد ألوان مستحضرات التجميل التي تتناسب مع لون بشرتك. لكن لا تنزعجي، هناك درجات ألوان لا تختلف باختلاف درجة البشرة، مما يعني أنها تليق بجميع الدرجات لتبدين بمظهر متألق ورائع.

تعرفي إلى بعض الخدع التجميلية التي تتناسب مع بشرتك مهما كان لونها.

1- أحمر الشفاه الداكن

لا يهم لون بشرتك أو درجتها ما إذا كانت فاتحة أو داكنة، فألوان أحمر الشفاه الداكنة تتناسب تمامًا مع جميع النساء للحصول على شفاه جذابة وبارزة. فألوان الباستيل أو الألوان الفاتحة قد تجعل بشرتك تبدو أغمق في بعض الأحيان، أما ألوان النيون أو الألوان البراقة قد تبدو صارخة وجريئة مع الدرجات الفاتحة من البشرة. بدلًا من الوقوع في الحيرة لاختيار ما يتناسب مع لون بشرتك من أحمر الشفاه، اختاري الألوان الداكنة كالأحمر القاتم، أو البنفسجي الغامق لتبدو شفاهك ممتلئة ولا تظهر بشرتك بمظهر شاحب.

2- ظل الجفون النحاسي أو البرونزي

ظلال الجفون النحاسي أو البرونزي خفيف بشكل كافي لتحصلي على مظهر مثالي لمكياجك. كما أنه مناسب تمامًا للمكياج النهاري أو مكياج السهرات. في المرة القادمة، إن كنت تخططين لحضور حفل عشاء وليس لديك متسع من الوقت، جربي استخدام الظلال البرونزية أو النحاسية على عينيكِ لإطلالة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.

3- البرونزر

لا يهم لون بشرتك إذا كانت فاتحة أو داكنة بالنسبة لاستخدام البرونزر. كما أنه وسيلة رائعة لإخفاء شحوب البشرة وإضفاء نضارة فورية. من الأسباب الهامة أيضًا لاستخدام البرونزر هو إبراز عظام الخدين، الفكين، والأنف ونحتها بشكل رائع. لكن كوني حذرة ألا تستخدمي كمية كبيرة من البرونزر على بشرتك، كي لا يكون هناك فروق واضحة بين لون البشرة ولون الرقبة.

4- الهاي لايتر

تمامًا كالبرونزر، فإن الهاي لايتر مثالي لنحت عظام الخدين، الفكين والأنف. كما أنه ممتاز للاستخدام فوق الحاجبين للحصول على إطلالة مميزة. والمريح في استخدام الهاي لايتر هو أنه عادةً ما يكون شفاف أو بلون الشمبانيا، مما يجعله مناسب تمامًا لجميع درجات البشرة.

5- البلاش المرجاني

البلاش الأحمر قد يكون متناقض مع البشرة الفاتحة، كما أن اللون الخوخي والوردي الفاتح أيضًا قد يكون غير مناسب للبشرة الداكنة. أما اللون المرجاني فهو مناسب تمامًا لجميع درجات البشرة. فهو ليس فاتح جدًا أو داكن جدًا، مما يضفي حيوية وحمرة رائعة على خديكِ.

6- الماسكارا السوداء

لا يهم لون عينيكِ، فالماسكارا السوداء لا تبدو سيئة أبدًا مع أي لون. فهي بمثابة أداة مكياج أساسية لدى جميع النساء وتبدو طبيعية ومناسبة للاستخدام خلال النهار أو الليل. كما تساعد كذلك على إبراز العيون وجعلها تبدو أكثر يقظة عند تطبيقها بشكل صحيح.

7- الأيلاينر الأسود

سواء كان سائل، جل أو قلم التحديد الأسود، فهو مناسب تمامًا للجميع. فهو من أساسيات المكياج، وأمن تمامًا مع جميع درجات وألوان البشرة. فيساعدك على جذب الانتباه لعينيك، عند استخدامه بمهارة كافية. فيجعل عينيكِ تبدو أوسع وأكثر جاذبية.


اقرأي أيضًا:

أفضل أنواع أحمر الشفاه من أفضل الماركات العالمية
8 طرق بسيطة لإخفاء عيوب البشرة في 10 دقائق
7 خدع بسيطة لتحصلي على عيون براقّة تبدو أوسع
أحدث أنواع البلاش من الماركات العالمية المختلفة لربيع- صيف 2014
أفضل أنواع محدد العيون السائل (الآي لاينر)


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع