تعرفي إلى أفضل 7 أنواع من كريم الأساس للبشرة المعرضة لحب الشباب

Samar Hamdi
  • إن كنت تعانين من حب الشباب، فستكون عملية اختيار كريم الأساس المناسب لكِ أمر صعب. فلا بد من اختيار كريم أساس لا يتسبب في انسداد المسام، تهيج البشرة أو ظهور البقع الداكنة والندبات على بشرتك، مما يزيد الأمر سوءًا. لذلك، فنقدم إليكِ مجموعة من أفضل كريمات الأساس التي تتناسب مع بشرتك الدهنية ؤوالمعرضة لحب الشباب، كي تحصلي على أفضل تغطية لمكياج متقن يدوم طويلًا.

  • 1- Clinique Acne Solutions Liquid Makeup


    1- Clinique Acne Solutions Liquid Makeup

    تركيبة خفيفة، خالية من الزيوت لتعطيكي مظهر طبيعي وبشرة منتعشة. حيث يحتوي على حمض السالسليك الذي يساعد على مكافحة حب الشباب وعلاجه. متوافر في 10 ظلال مختلفة، وهو الأنسب لإخفاء عيوب البشرة واحمرارها بعد إزالة حب الشباب.

  • 2- Bobbi Brown Extra Repair Foundation SPF 25


    2- Bobbi Brown Extra Repair Foundation SPF 25

    متوافر في 14 درجة مختلفة، وهو كريم أساس مثالي مع تغطية متوازنة، يساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الشمس. تركيبة غنية بخلاصة زبدة الشيا وزيت الورد، للحصول على بشرة نضرة وصحية. فيساعد على تجديد البشرة وحمايتها مع مرور الوقت. 

  • 3- Neutrogena Skin Clearing Oil-Free Makeup


    3- Neutrogena Skin Clearing Oil-Free Makeup

    تركيبة فريدة مع تقنية MICROCLEAR المبتكرة، فتحتوي على حمض السالسليك، مما يعني أنها لا تساعد فقط على علاج عيوب البشرة، لكنها تمنع ظهور حب الشباب مرة أخرى. كريم الأساس الخالي من الزيوت، فيساعد على التحكم في اللمعان ويعطي تغطية ممتازة لإخفاء احمرار البشرة والندبات. متوافر في 12 درجة مختلفة، ويعطي إطلالة طبيعية للبشرة ومناسب تمامًا للبشرة المعرضة لحب الشباب.

  • 4- Lancome Tient Idole Freshwear


    4- Lancome Tient Idole Freshwear

    كريم أساس خفيف الوزن فعّال لمكافحة حب الشباب، مع تركيبة غنية مثبتة علميًا. لذلك، فهو مناسب تمامًا للبشرة المعرضة لحب الشباب. متوافر في 7 ظلال مختلفة، يساعد على إخفاء عيوب البشرة، ليعطيكي بشرة نضرة خالية من اللمعان طوال اليوم.

  • 5- Makeup ForEver HD Invisible Cover Foundation


    5- Makeup ForEver HD Invisible Cover Foundation

    اكتشفت Makeup For Ever  وسيلة رائعة لمساعدة أصحاب البشرة الدهنية الذين يعانون من مشكلة لمعان البشرة. فكريم الأساس خالي من الزيوت تمامًا، لكنه يحتوي على بعض الجزيئات المعدنية، ليعمل على توزيع الإضاءة على جميع أنحاء الوجه. فسوف تبدو بشرتك مذهلة حتى تحت الأضواء القوية. ذو ملمس كريمي ليعطي بشرة خالية من العيوب.

  • 6- MAC STUDIO Finish Foundation SPF 15


    6- MAC STUDIO Finish Foundation SPF 15

    كعادة علامة MAC، فهذا المنتج من المنتجات المميزة ذات الشهرة الواسعة بين أصحاب البشرة الدهنية. حيث يحتوي على تركيبة خاصة تساعد على تقليل حجم المسام الواسعة من المرة الأولى للاستخدام. يوفر تغطية متوسطة مع معامل للوقاية من الشمس لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة.

  • 7- Clarins Ever Matte Oil-Free Foundation


    7- Clarins Ever Matte Oil-Free Foundation

    كريم أساس رائع للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب. فيعطيكي تغطية ناعمة، كما يساعد على شد مسام البشرة. يمكن استخدامه خلال النهار أو خلال الليل، ويتناسب مع جميع أنواع البشرة، لكنه الأفضل للبشرة الدهنية.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع