أفضل النصائح من الخبراء للحصول على رموش طويلة وقوية

Yara Sharara

تعكس العينين جمال المرأة الخارجى وسحرها الداخلى، وهى أول ما يجذب النظر فى الوجه، وبطبيعة الحال فالرموش أكثر ما تعطى الجمال للعين إذا تم المحافظة عليها والعناية بها بشكل سليم، وقد يعتقد البعض أن نوع الماسكارا الشهير هو الكفيل بإعطاء الرموش أفضل النتائج، ولكنه إعتقاد خاطئ اذ يعتمد الأمر على طريقة استعمال الماسكارا وما يستعمل معها ايضًا.

لهذا تقدم لكِ مجلة حياتكِ فى هذا المقال أهم وأفضل النصائح من الخبراء للحصول على رموش طويلة وقوية لإبراز جمال وسحر عينيكِ.

الإنتظار

يجب الانتظار حتى تجف طبقة الماسكارا قبل إضافة طبقة أخرى عليها وذلك لتجنب التكتل.

استخدام فرشاة الماسكارا المناسبة

تتأثر النتيجة بنوع الفرشاة المستخدمة اذ يفضل استعمال الفرشاة القصيرة التي تحمل الكثير من الاهداب لأنها تصل الى جذور الرموش وتعمل على تمديد الرموش والتفرقة بينها بعكس الفرشاة الكبيرة الناعمة التي تعطي الرموش المظهر الكثيف.

محدد العيون

لإعطاء الرموش مظهرًا يوحي بالكثافة يجب استعمال محدد العيون على حدود الجفن العلوي للعين، ويفضل استعمال محدد العيون بالفرشاة ليوضع على خط الرموش على قدر الامكان.

تغيير الماسكارا

ينصح الخبراء باستعمال الماسكارا الجديدة دائمًا لتعطي افضل النتائج. استبدلي الماسكارا الخاصة بك كل ثلاثة اشهر.

إستخدام البودرة

هذه التقنية يستعملها خبراء التجميل لإعطاء الرموش الكثافة عن طريق استعمال الماسكارا ومباشرة والرموش مازالت مبللة يتم نثر كمية قليلة من البودرة الخفيفة على الرموش ثم اعادة استعمال الماسكارا مرة اخري فوق البودرة التي ستعطي سمك وكثافة للرموش.

تصفيف الرموش بهذا النظام

ينصح الخبراء بتصفيف الرموش الخارجية الى الخارج والرموش الوسطى الى اعلى باتجاه الحواجب والرموش الداخلية. تكرر هذه العملية مع الرموش السفلى مع توجيه المجموعة الوسطي الى اسفل. التصفيف بهذه الطريقة سيجعل الرموش تبدو أطول و أجمل.

بروتين الصويا والبروفيتامين

هناك مواد فعالة دون غيرها في الماسكارا تعطي القوة والحجم الكثيف للرموش مثل بروتين الصويا، البانثينول، والبرو فيتامين B5.

إعلانات google