كيف تمنعين تساقط رموشك بسبب مجعد الرموش Eyelash Curler؟

Amira


مجعد الرموش قد يكون سبب أساسي في تساقط رموشك إذا ما تم استخدامه بطريقة خاطئة، أو إذا لم تراعي الاحتياطات الضرورية عند استخدامه. وللحفاظ على رموشك من التساقط يجب أن تتأكدي من مراعاة الاحتياطات التالية.

1-سلامة البطانة أو الوسائد الداخلية للمجعد

البطانة اللينة للمجعد يجب ان تكون ثابتة وسليمة بدون أي عيوب حتى لا يتسبب الاتصال المباشر ما بين معدن المجعد والرموش في تساقط الرموش. اختاري دوماً المجعد الذي يحتوي على وسادات فاتحة اللون حتى يمكنك تفقد سلامتها بسهولة.

2-الحفاظ على نظافة المجعد

نظفي دوماً المجعد من بقايا الماسكارا واللصق المستخدم لتثبيت الرموش الصناعية. استخدام المجعد وهو نظيف يجعله أسهل في الاستخدام ويحميك من الإصابة بأي عدوى بكتيرية.

3-ترطيب الرموش

استخدمي زيت الخروع لترطيب رموشك بواسطة فرشاة ماسكارا قديمة بعد تنظيفها جيداً. يفضل القيام بذلك قبل الاستحمام، ترطيب الرموش يساعد على تجعيدها بسهولة دون ان تتعرض للتكسر والتساقط.

4-جعدي رموشك قبل وضع الماسكارا

من المفضل استخدام المجعد قبل وضع الماسكارا حتى لا تلتصق أجزاء من الماسكارا بمجعد الرموش وتسبب شد الرموش من الجفن ومن ثَم تساقطها.

5-استخدام المجعد بوضعية صحيحة

تأكدي من أن الصف العلوي من رموشك مفرود بانتظام على طول الوسادة القطنية الداخلية للمجعد، فالوسادة الداخلية موضوعه خصيصاً لهذا الغرض.

6-إزالة الماسكارا برفق

تأكدي من إزالة الماسكارا برفق بدون فركها حتى لا يتسبب ذلك في جذب الرموش من منبتها. لإزالة الماسكارا بطريقة آمنة استخدمي قطنة مغموسة في مزيل ماكياج العيون أو زيت جوز الهند ومرريها بلطف على رموشك.


يمكنك استخدام زيت الخروع كدهان لرموشك يومياً قبل النوم للحفاظ على قوتها ومنع تساقطها مع اتباع الاحتياطات السابقة.

 

 

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق