أفضل أنواع الماسكارا لرموش كثيفة

Samar Hamdi

  • إيجاد الماسكارا الأفضل كي تبرز جمال رموشك وعينيك أمر صعب. فتعمل الماسكارا على إطالة الرموش، تحديد لونها، وتكثيفها. ولحسن الحظ، فتتوافر الآن العديد من أنواع الماسكارا التي تساعد على زيادة كثافة الرموش، مما يساعدك على الحصول على رموش جذابة وإطلالة مثالية.


    تعرفي معنا إلى أفضل أنواع الماسكارا لتتمتعي برموش كثيفة ورائعة.


    1- Le Volume de Chanel by Chanel

    أحدث أنواع الماسكاارا المقدمة من Chanel لتكثيف الرموش، مع فرشاة مرنة وسهلة الاستخدام فهي تنزلق كالحرير على الرموش، من خلال تركيبة مثالية لرموش كثيفة من الجذور وحتى الأطراف. فتصبح النتيجة رموش أكثر سمكًا في غضون ثوان قليلة، فلا تذوب أو تتلاشى أبدًا.

    السعر: 30$

     


  • 2- Babydoll Mascara by YSL


    2- Babydoll Mascara by YSL

    ماسكارا جديدة من YSL، مع فرشاة مطاطية تحتوي على مزيج من الشعيرات الواسعة مع شعيرات أدق وأصغر، فتعمل على إبراز الرموش جميعها بشكل فعّال. وما لايمكن أن ننكره هو أن طبقة واحدة من تلك الماسكارا يعطيكي لون ثابت، رموش أطول وأكثر كثافة لمدة طويلة. تتوافر في 4 ظلال مختلفة كي تختاري اللون الأنسب لك.


    السعر: 30$



  • 3- Hypnose Drama Mascara by Lancome


    3- Hypnose Drama Mascara by Lancome

    ماسكارا كلاسيكية أنيقة، فيتميز هذا المنتج من Lancome بفرشاة منحنية على شكل حرف S، مما يجعلها سهلة الاستخدام بشكل مدهش. فيصبح من السهل الوصول لجذور الرموش والحصول على أقصى سمك وطول لرموشك.


    لكن على الرغم من ذلك، فتعمل الفرشاة على حمل الكثير من تركيبة الماسكارا، مما يجعل من الضروري مسحها جيدًا قبل الاستخدام لتجنب التكتلات. طبقة واحدة فقط كافية لرموش كثيفة ورائعة. وهي مناسبة جدًا لمن يعانون من الرموش الفاتحة أو القصيرة.


    السعر: 27$


  • 4- Volumised Lashes Mascara by Dolce and Gabbana


    4- Volumised Lashes Mascara by Dolce and Gabbana

    ماسكارا أنيقة من Dolce and Gabbana، تأتي في عبوة ذهبية فاخرة. وتتميز بفرشاة مدببة مع شعيرات دقيقة تساعد على الوصول لجميع الرموش لزيادة كثافتها. فتعطيكي رموش ممتلئة مع كثافة مثالية في بضع طبقات بسيطة. كما أن تركيبتها تدوم طويلًا، فتتشابه مع الماسكارا المقاومة للماء. تدوم طوال اليوم دون أن تتلاشى أو تذوب.


    السعر: 14$

  • 5- Diorshow Black Out Spectacular Volume Mascara by Dior


    5- Diorshow Black Out Spectacular Volume Mascara by Dior

    على الرغم من الإسم المثير لتلك الماسكارا من Dior، إلا أنها تحتوي على تركيبة ممتازة بحق تسمح لكِ بوضع طبقة واحدة فقط لتحصلي على رموش ناعمة وجميلة تدوم طوال اليوم، أو بوضع 3-4 طبقات للحصول على لون أغمق وأكثر جاذبية وكثافة.

     

    الفرشاة السميكة والمدببة من الطرف تسمح بتحديد الرموش الطويلة والأصغر وفي الزوايا الداخلية للحصول على عيون واسعة.

     

    السعر: 19$

  • 6- Volum’ Express Colossal Mascara by Maybelline


    6- Volum’ Express Colossal Mascara by Maybelline

    من أفضل الماركات للماسكارا هي Maybelline، فهي تعطي كثافة واضحة وطول للرموش مع تكلفة مقبولة. وهذه الماسكارا تعطي كثافة إضافية لرموشك مع تركيبة غنية بالكولاجين، فتعمل على كثافة الرموش بشكل فوري مع طبقتين فقط.

    الفرشاة السميكة تعمل على تجنب التكتلات، بينما تعمل الشعيرات الدقيقة على سحب الرموش لأعلى وإطالتها. ستحتاجين لطبقتين للحصول على تغطية مثالية ولون داكن.


    السعر: 7$

  • 7- Volume Lash Mascara by Topshop


    7- Volume Lash Mascara by Topshop

    إسم فرض نفسه بين منتجات التجميل المختلفة هو Topshop، تلك الماسكارا هي سهلة الاستخدام مع فرشاة مرنة تعطيكي الكمية المناسبة لتغطية مثالية دون أي تكتلات.


    وعلى الرغم من أنها أحد أفضل أنواع الماسكارا لتكثيف الرموش، إلا أنها ممتازة للحصول على رموش طويلة أيضًا. كما أنها تأتي في عبوة سهلة الاستخدام وسهلة الحمل أيضًا.


    السعر: 20$


  • 8- Eyes to kill by Giorgio Armani


    8- Eyes to kill by Giorgio Armani

    ماسكارا رائعة من Giorgio Armani، مع عبوة أنيقة ومنتج أكثر من رائع بتركيبة فعّالة لإطلالة مثالية. فتعطي كثافة وطول لرموش رائعة، كما أنها ثابتة طوال اليوم فلا تذوب أو تتلاشى.


    لجاذبية إضافية لرموشك، استخدمي مموج الرموش أولًا قبل وضع طبقتين من الماسكارا على رموشك العلوية.

  • 9- Sumptuous Bold Volume Lifting Mascara by Estee Lauder


    9- Sumptuous Bold Volume Lifting Mascara by Estee Lauder

    ماسكارا جديدة من Estee Lauder، فتساعد على زيادة كثافة الرموش من خلال بعض الحيل الجديدة والألياف الدقيقة التي تشكل وسادة تحيط بالرموش بشكل كامل. كما تحتوي على تركيبة فريدة تعمل على تغطية الرموش بشكل مثالي من الجذور وحتى الأطراف لإعطاءها حجم إضافي.


    تركيبتها تحتوي على مزيج رائع من جل خفيف، أصباغ وبوليمرات تعمل على الحصول على رموش ممتلئة. لا تتسبب في حدوث أي تكتلات، فقط تحتاج لعدة طبقات بسيطة للحصول على الشكل المطلوب.


إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع