أفضل أنواع البرايمر للبشرة الجافة ... تعرفي إليها

Samar Hamdi

  • من أكثر الأخطاء الشائعة أثناء وضعك للمكياج هي عدم اندماج كريم الأساس بشكل صحيح، الحصول على لون غير موّحد للبشرة، المسام الظاهرة، الاحمرار حول الأنف، ظهور بقع بيضاء، زيادة الزيوت في منطقة الـ T-Zone. هي كلها أخطاء جثيمة ناتجة عن عدم استخدام كريم الأساس بالشكل الصحيح. من أشهر النصائح التي حرص خبيرالتجميل الشهيرة   Napoleon Perdis، على تقديمها دائمًا هي باستخدام البرايمر قبل استخدام كريم الأساس. فيعتبر أن عدم استخدام البرايمر قبل وضع المكياج هي جريمة كبرى، حيث يساعد على ثبات كريم الأساس، الحفاظ على البشرة خالية من العيوب لأطول فترة ممكنة.

    فوائد استخدام البرايمر قبل استخدام الماكياج:

    1- يعمل على تكوين قاعدة أساسية ناعمة لمكياجك.

    2- يساعد على توحيد لون البشرة وتغطية كافة العيوب والبقع الداكنة.

    3- يساعد على تقليل التهابات البشرة واحمرارها.

    4- لترطيب وتغذية البشرة.

    5- يعمل على تقليل إفراز زيوت البشرة ولمعانها.

    6- يساعد على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة.

    7- يعمل على تقليص مظهر مسام البشرة الواسعة.


    تعرفي معنا إلى أفضل أنواع البرايمر المناسبة للبشرة الجافة، كي تحصلي على إطلالة مثالية خالية من العيوب.

  • 1- Clinique Superprimer Face Primer


    1- Clinique Superprimer Face Primer

     

    منتج مناسب للبشرة الجافة من Clinique. فإن كانت بشرتك جافة وتميل للتشققات، فهذا المنتج هو مثالي بالنسبة لكِ، فهو يحتوي على قاعدة زيتية ويساعد على تنعيم البشرة. يعمل على حماية البشرة، فلا يتسبب في جفافها أو تعرضها لحب الشباب.


    السعر: 27$

  • 2- Mary Kay Foundation Primer


    2- Mary Kay Foundation Primer


    أحد منتجات Mary Kay، والذي يعطيكي اللون الذي ترغبين فيه. لا يتلاشى أبدًا، ويعطي بشرة نضرة ومشرقة. مقاوم للماء، كما يندمج بسهولة على البشرة ويدوم لمدة 12 ساعة كاملة. ستحتاجين فقط لكمية بسيطة جدًا للاستخدام، لذلك، فتدوم العبوة لفترات طويلة.


    السعر : 16$

  • 3- L’Oreal Professional Face Primer


    3- L’Oreal Professional Face Primer

     

    أفضل طريقة لاستخدام هذا المنتج من L'Oreal Paris هو قبل استخدام كريم الأساس والبلاشر، مما يعطي ثبات رائع لمكياجك. فهو خالي من الزيوت، مما يجعله مناسب لجميع أنواع البشرة. يساعد على ترطيب وحماية بالبشرة دون زيادة دهونها. يعطي قاعدة ثابتة ورائعة للمكياج، مما يحافظ على ترطيب وتنقية البشرة.


    السعر: 13$
  • 4- Make-up Forever HD-Micro Perfecting Primer


    4- Make-up Forever HD-Micro Perfecting Primer

     

    من أفضل أنواع البرايمر للبشرة الجافة من Make-up Forever. فكمية ضئيلة تكفي لتغطية كامل الوجه، كما أنه خالي من الزيوت تمامًا، مما يعطي بشرة ذات ملمس ناعم. يساعد على التحكم في جفاف البشرة بشكل طبيعي، ويساعد أيضًا على ثبات المكياج لفترات طويلة. يمكن أن يندمج مع الكونسيلر ليعطي قاعدة مثالية لظل الجفون.



    السعر: 34$

  • 5- Smashbox Photo Finish Luminizing Foundation Primer


    5- Smashbox Photo Finish Luminizing Foundation Primer

     

    برايمر رائع للبشرة، يعطي تغطية مثالية ويساعد على إخفاء المسام الواسعة من Smashbox. لا يتسبب في ظهور حب الشباب، فهو خالي تمامًا من الزيوت. يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحافظ على نقاء وحيوية البشرة. يعطي إطلالة أنيقة وجذابة لمكياجك.



    السعر: 15$

  • 6- Mac Prep + Prime Face Protect SPF 50


    6- Mac Prep + Prime Face Protect SPF 50


    إن كنت ترغبين في تغطية  مطفية لوجهك، فهذا البرايمر هو لكِ من MAC. حيث يحافظ على ثبات المكياج ولون موحد للبشرة لفترات طويلة. ويعطي لمعة مميزة للبشرة عند الاستخدام مع نعومة ومرونة للوجه. يحتوي على معامل وقاية من أشعة الشمسSPF 50، مما يغنيكي عن استخدام الكريمات الواقية من الشمس.


    السعر: 30$

  • 7- Chanel Le Blanc De Chanel Sheer Illuminating Base


    7- Chanel Le Blanc De Chanel Sheer Illuminating Base

     

    قد يكون هذا المنتج مرتفع التكلفة، لكنه يستحق التجربة فعلًا. أحد منتجات Chanel، الذي يعطي قاعدة أساسية رائعة لمكياج مثالي. كما يساعد على تنعيم وترطيب البشرة. فيعطيكي مظهر نديّ وطبيعي.


    السعر: 45$

  • 8- Dior Skin Flash Primer


    8- Dior Skin Flash Primer


    برايمر رائع من Dior، يساعد على ثبات ظل الجفون. كما يندمج بشكل مثالي على الجفون، فيساعد على الحفاظ على ألوان ظل الجفون ثابته وواضحة.


    السعر: 42$

  • 9- Maybelline Dream Smooth Primer


    9- Maybelline Dream Smooth Primer


    برايمر رائع وخفيف الوزن من Maybelline، يستخدم قبل وضع كريم الأساس. يساعد على توحيد لون البشرة وتقليص مظهر المسام الواسعة. يعطي بشرة نضرة ومطفية.


    السعر: 20$

  • 10- Revlon PhotoReady Primer


    10- Revlon PhotoReady Primer


    برايمر من Revlon، يعمل كبرايمر وسيروم للبشرة غني بفيتامين C. فيساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يساعد على ترطيب البشرة، تغطية المسام الواسعة والحصول على إطلالة رائعة. كما يساعد على إصلاح البشرة التالفة أيضًا. كمية بسيطة تكفي للاستخدام في المرة الواحدة.


    السعر: 13$

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع