مكياج

أفضل 10 أنواع من كريم BB

03/12/2013 , Samar Hamdi المحرر
  • BB كريم أو بلسم إخفاء العيوب هو كريم مستحضر جمالي متعدد المهام، حيث صمم لترطيب البشرة، توحيد اللون، حماية البشرة ولتغطية العيوب.


    فيمكن استخدام كريمات BB للاستغناء عن العديد من مستحضرات التجميل كالكريم المرطب، كريم الأساس، الكونسيلر، البريمر والواقي من الشمس. فهو يعمل ككريم للعناية بالبشرة ومستحضر للتجميل في آن واحد، كما يقال أنه يعطي بشرة أكثر نضارة وإشراقًا، ويساعد على تغطية المسام الواسعة والبثور. والفائدة الأساسية من استخدام كريمات BB هو استخدام منتج واحد لأداء العديد من الوظائف.

    إليكِ أفضل الأنواع المتوافرة من كريم

     

    1- Maybelline ClearGlow Shine-Free Clear BB Stick

     

    كريم BB تم إطلاقه حديثًا من Maybelline، يأتي على هيئة ستيك، وهو مصمم خصيصًا للبشرة الدهنية والمختلطة. ملمسه رائع، فهو سهل الاستخدام والتوزيع على البشرة. يساعد على إخفاء العيوب بشكل فعّال، كما يعمل على تقليل ظهور مسام البشرة. يندمج بسرعة ويعطي طلة مطفية، كما يساعد على توحيد لون البشرة. ولا يترك أي بقايا على البشرة مع مظهر طبيعي تمامًا. كما أنه خفيف، ويدوم لفترات طويلة، يعطي بشرة خالية من اللمعان لوقت طويل.


  • 2- Garnier BB Cream


    كريم BB من Garnier، يأتي في  عبوة على هيئة انبوب كبير. على الرغم من قوامه الكثيف، إلا أنه خفيف على البشرة. يندمج بسهولة، ولا يترك أي بقع أو أثار على البشرة. يعمل على توحيد لون البشرة مع تغطية متوسطة. وهو ممتاز للاستخدام اليومي. كما يحتوي أيضًا على معامل وقاية من الشمس SPF 24، مما يضمن حماية متوسطة من أشعة الشمس. يدوم لفترة تصل إلى 6-8 ساعات، كما يساعد على التحكم في إفراز الزيوت.


  • 3- Clinique Age Defense BB Cream SPF 30

     

    كريم غني بالعديد من المكونات الطبيعية من Clinique، ويقال أنه يحتوي على نسبة من مضادات الأكسدة. يعطي تغطية مثالية،، حيث يساعد على تغطية عيوب البشرة والبقع الحمراء الصغيرة بشكل فعّال. يحتوي على معامل وقاية من الشمس، حيث يمنع تلف البشرة من التعرض لأشعة الشمس. كما يساعد على التحكم في لمعان البشرة وإفراز الزيوت الزائدة بشكل أكبر من أي نوع أخر من كريمات BB. المأخذ الوحيد على هذا الكريم هو أنه يحتاج لبعض الوقت كي يثبت على البشرة، كما قد يترك بعض الأثار والبقع البيضاء على سطح البشرة لعدة دقائق بعض الاستخدام.


  • 4- The Body Shop All in One BB Cream

     

    كريم BB رائع من TheBody Shop، عبارة عن كريم أبيض يتحول لونه بعد ملامسة البشرة. يعمل على نضارة البشرة ويعطي لون موحد. كريم مرطب ممتاز، وهو مناسب للبشرة الجافة. ذو ملمس خفيف ويعطي تغطية خفيفة. لكنه غير مناسب للبشرة الدهنية، حيث يتسبب في زيادة إفراز الزيوت.


  • 5- Maybelline Clear Glow BB Cream

     

    كريم BB أخر من Maybelline متوافر في 3 ظلال مختلفة، كما يقال أن له 8 فوائد للبشرة. يأتي في عبوة على هيئة أنبوب. ذو ملمس خفيف ويمتص بسرعة على البشرة، فيحافظ على ترطيبها، توحيد اللون ويعطي نضارة للوجه. يعمل على ترطيب البشرة ويعطي مظهر نديّ. يعطي تغطية مثالية للبشرة حيث يعمل على تغطية البقع الداكنة، النمش والمسام الواسعة. لكنه ليس مناسب للبشرة الدهنية، فهو يعمل على زيادة إفراز زيوت البشرة وخاصةً خلال فصل الصيف.


  • 6- Ponds White Beauty BB Cream

     

    أحدث كريمات BB مقدم من Ponds. ويختلف قليلًا عن باقي كريمات BB من الماركات الأخرى. فهو يحتوي على فوائد كريمات BB مع كريمات التفتيح كما يقال. فهو لا يوفر تغطية فورية للبشرة، لكنه يساعد أيضًا على تفتيح البشرة للحصول على طلة طبيعية. كما يحتوي على معامل وقاية من الشمس SPF 30 PA+ + + مما يدعم حماية فعّالة ضد أشعة الشمس الضارة.


  • 7- Clarins BB Skin Perfecting Cream

     

    كريم BB من Clarins. يعطي تغطية خفيفة إلى متوسطة، لكنه يساعد على ترطيب البشرة وتوحيد اللون. كما يحتوي على معامل وقاية من الشمس  SPF 25.


  • 8- Estee Lauder Daywear Anti- Oxidant BB Crème SPF 35

     

    كريم BB مميز من EsteeLauder، خالي من الزيوت مع معامل وقاية من الشمس SPF 35. كريم غني بمضادات الأكسدة يعطي تغطية رائعة مماثل تمامًا للـ Tinted Moisturiser، الذي يعكس ظلالا متلألأة ليعطي إشراقة رائعة للبشرة. يحتوي على 5 عناصر أساسية للبشرة من بينها فيتامين E، الذي يساعد على حماية البشرة من الشيخوخة المبكرة.


  • 9- Prep + Prime Beauty Balm SPF 35

     

    كريم BB ممتاز من MAC، يساعد على الحصول على بشرة ذات لون موّحد خالية تمامًا من العيوب. كما يعمل كأساس للمكياج مناسب لجميع أنواع البشرة. يعطي بشرة مشرقة ويمتص بسرعة على البشرة. يتمتع بمعامل حماية فائقة من الشمس SPF 35.


  • 10- Declor Hydra Floral Multi-Protection BB Cream

     

    كريم BB 5 في واحد من Declor، يوفر ترطيب ممتاز للبشرة يصل إلى 24 ساعة، كما يعطي بشرة مشرقة ويعمل على تصحيح عيوبها، تحسين ملمسها، كما يعطي حماية جيدة من الأشعة فوق البنفسجية وتحت الحمراء وعوامل التلوث مع معامل وقاية من الشمس SPF 15.

Close

تسجيل الدخول إلى حياتك

تسجيل الدخول إلى حياتك
Close

Do you want to use the mobile version ?