نصائح تجميلية لتكوني أجمل بالنظارات الطبية

Hossam Serag


في بعض الأحيان تمتنع بعض النساء من ارتداء النظارت الطبية خشية تأثيرها على جاذبيتها وجمالها، كما يخافون من عدم ملائمتها مع ألوان المكياج الذي يستخدمونه، لكن عليك بأن تعرفي أن ارتداء النظارات الطبية بإختلاف أشكالها وألوانها أصبح أداة عصرية للأناقة.


ولكي تطلي بمظهر أكثر جاذبية وأنت ترتدين النظارة الطبية تقدم لكِ مجلة حياتك بعض النصائح التجميلية التي يجب عليكِ القيام بها أثناء وضع المكياج الخاص بكِ أثناء ارتدائك للنظارات الطبية.

مكياج العيون

ارتداء النظارة الطبية يتطلب وضع المكياج بطريقة خاصة جدًا تختلف تمامًا عن وضع المكياج العادي، فلا تقومي بمزج الكحل الأسود بألوان أخرى واكتفي بلونه الأسود فقط، ويكفيكِ أن تقومي بتحديد عينيك بخط رفيع من الآي لاينر والقليل من الماسكرا، مع ملاحظة أن كثافة الرموش عند قيامك بلبس النظارات الطبية قد يؤدي إلى التصاقها بزجاج النظارات فلا تحرصى على استخدام مستحضر تجميل يجعل رموشك أكثر كثافة.

مكياج الوجه

تتركز مشكلة النظارات في بعض الأوقات على إظهار وتزويد مشكلات البشرة كالبقع والهالات السوداء، لذلك حافظي على استخدام مستحضر تجميل وكريم أساس مناسب ليعمل على توحيد لون بشرتك.

مكياج الخدود

أما بالنسبة لمنطقة الخدود فعليكِ أن تقومي بوضع مستحضر تجميلي زاهي اللون عليها لتظهري أكثر جمالًا وجاذبية.

مكياج الشفاة

للشفاة دور هام في خلق توازن بين مكياجك ونظارتك الطبية، لذلك اختاري لها أحمر شفاة ذو لون قوي ولامع واحرصي على انتشار أحمر الشفاة على شفتيك جيدًا وستظهرين بذلك رائعة المظهر.

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع