أفضل 10 أنواع من كريمات الأساس لطلة طبيعية

Samar Hamdi
  • كريم الأساس هو القاعدة الأساسية للحصول على ماكياج متقن وطلة مثالية. كريم الأساس المناسب يعطيكي مظهر طبيعي وتغطية مثالية. تحديد لون بشرتك هو أساس اختيار اللون المناسب لكريم الأساس الصحيح.

    إليكِ أفضل 10 أنواع من كريمات الأساس لطلة طبيعية مثالية


    1- Maybelline Dream Liquid Mousse Foudation (Creamy Natural)

     

    كريم أساس طبيعي من Maybelline يعطيكي بشرة مشرقة نقية وخالية من العيووب. كريم أساس ذو ملمس كريمي ناعم، يعطيكي تغطية حريرية. مناسب للبشرة العادية والحساسة للحصول على طلة ممتازة. يوفر التغذية اللازمة للبشرة، وهو خالي من العطور. يأتي على هيئة سائلة، خفيف الوزن وسهل الاستخدام. لا يتسبب في انسداد المسام أو ظهور حب الشباب. تم اختباره معمليًا، وهو أمن تمامًا للاستخدام ولا يتسبب في تهيج البشرة.

  • 2- Lakme Face Magic Daily Wear Souffle Foundation (Natural Marble)


    2- Lakme Face Magic Daily Wear Souffle Foundation (Natural Marble)

     

    يحتوي على مستخلصات الخيار الطبيعية، والتي تساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة. خفيف الوزن وذو قاعدة مائية بنسبة 100%، مما يجعله ممتاز للاستخدام اليومي. كما يحتوي على فيتامين E، الذي يساعد على إعطاء طلة طبيعية وبشرة نقية خالية من العيوب. فيعطي بشرتك إشراقة. لا يتسبب في انسداد المسام أو زيادة دهون البشرة، التي تؤدي لظهور حب الشباب.

  • 3- Oriflame Matte Control Foundation (Natural)


    3- Oriflame Matte Control Foundation (Natural)

     

    كريم أساس خفيف الوزن يعطيكي تغطية ناعمة وسلسة. يحتوي على جزيئات السيليكا الدقيقة مع بودرة تدوم لفترة طويلة. يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة والتخلص من لمعان البشرة. أفضل كريم أساس طبيعي للبشرة المختلطة والدهنية. ذو ملمس كريمي، مما يجعله سهل الاستخدام على البشرة.

  • 4- Oriflame Studio Artist Foundation (Natural)


    4- Oriflame Studio Artist Foundation (Natural)

     

    كريم أساس مميز من Oriflame ذو ملمس كريمي، سريع الامتصاص على البشرة، ويعطي تغطية ممتازة. يعمل على تغطية الندبات، اللون الغير موحد للبشرة، ويعطي مظهر طبيعي للوجه. خفيف الوزن ويساعد على ترطيب البشرة. لا يتسبب في لمعان الوجه مع مرور الوقت، ويحتوي على معامل وقاية من الشمس SPF 15. يأتي في عبوة مناسبة للاستخدام، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

  • 5- Oriflame Very Me Smoothie Foundation (Natural)


    5- Oriflame Very Me Smoothie Foundation (Natural)

     

    كريم أساس طبيعي من Oriflame يعمل على تغذية البشرة ونعومتها. يحتوي على خلاصة الزبادي والتوت، مما يعطي بشرة نقية.  يأتي في عبوة سهلة الاستخدام، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

  • 6- L’Oreal Paris Feather – Light Souffle Matte Morphose Foundation (Beige Natural)


    6- L’Oreal Paris Feather – Light Souffle Matte Morphose Foundation (Beige Natural)

     

    كريم أساس طبيعي من L’Oreal Paris يأتي في عبوة على هيئة وعاء صغير. من أفضل كريمات الأساس للإستخدام اليومي نظرًا لسهولة استخدامه. يعطي تغطية مثالية، كما يعمل على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة.

  • 7- Rimmel London Stay Matte Foundation (Natural Beige)


    7- Rimmel London Stay Matte Foundation (Natural Beige)

     

    كريم أساس رائع من Rimmel يحتوي على البودرة الأكثر ثباتًأ، حيث تدوم حتى 25 ساعة. فيعمل على حماية البشرة من الحرارة والرطوبة، كما يعطي تغطية مثالية. يحتوي على تركيبات معدنية وبريمر مائي، مما يساعد على ترطيب البشرة. خفيف الوزن ومناسب للاستخدام طوال اليوم.

  • 8- Revlon Touch & Glow Moisturizing Makeup Foundation (Natural Mist)


    8- Revlon Touch & Glow Moisturizing Makeup Foundation (Natural Mist)

     

    كريم أساس من Revlon يساعد على الحصل على بشرة مشرقة بشكل سريع، فيعطي مظهر نديّ. يجعل بشرتك تبدو صحية أكثر وخالية من العيوب، نظرًا لاحتواءه على مكونات فريدة. يعطي تغطية خفيفة إلى متوسطة، ويساعد على إخفاء البقع الداكنة على البشرة. ذو قاعدة مائية، يعمل على تنعيم وتغذية البشرة. لا يتسبب في انسداد المسام، أو ظهور حب الشباب.

  • 9- Avon Magix Face Perfector SPF 20 Foundation (Creamy Natural)


    9- Avon Magix Face Perfector SPF 20 Foundation (Creamy Natural)

     

    كريم أساس خفيف الوزن من Avon. يدوم حتى 7 ساعات، بعدها يبدأ في إظهار اللمعان على البشرة. يساعد على تصغير حجم المسام. يعمل على تنعيم البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة. يأتي في أنبوبة سهلة الاستخدام وصحية تمامًا.

  • 10- Dolce & Gabbana Powder Foundation


    10- Dolce & Gabbana Powder Foundation

     

    كريم أساس من Dolce & Gabbana على هيئة بودرة، فيمكن استخدامه على البشرة الجافة أو المبللة. يعطي تغطية ممتازة، يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة، التجاعيد وعيوب البشرة. مما يجعل بشرتك جميلة مع مظهر منتعش عند استعماله. متوافر في العديد من الظلال، لكن الظل الطبيعي مناسب أكثر.

     

إعلانات google

1 تعليق

هناك الكثير من كريمات الأساس وماركات متعددة ولكن اختيار الماركة أمر هام لصحة بشرتك وجمال مظهرك، اقرأى هذا الموضوع على مجلة رقيقة 

افضل كريم اساس يومي من تسع ماركات عالمية لمكياج أكثر جاذبية