نصائح جمالية للحصول على رموش كثيفة وطويلة

Nora

العينان هي مرآة جمالك وهي أول ما يجذب الانتباه في الوجه والرموش هي ما يعطي الجمال للعينين. يعتقد الكثيرون ان شراء نوع ماسكارا مشهور كفيل بإعطاء نتائج رائعة. لكن هذا غير صحيح اذ يعتمد الأمر على طريقة استعمال الماسكارا وما يستعمل معها ايضًا.

اليك نصائح الخبراء للحصول على رموش كثيفة وطويلة لإبراز جمال عينيك.

1-البحث عن مواد  فعالة معينة بالماسكارا

هناك مواد فعالة دون غيرها في الماسكارا تعطي القوة والحجم الكثيف للرموش مثل بروتين الصويا، البانثينول والبرو فيتامين B5 بالاضافة الى مادة(Acrylates Copolymer) التي تعمل كغشاء رقيق يغطي الرموش ويساعد في اعطائها الطول.

2-استعمال محدد العيون

لإعطاء الرموش مظهرًا يوحي بالكثافة يجب استعمال محدد العيون على حدود الجفن العلوي للعين، ويفضل استعمال محدد العيون بالفرشاة ليوضع على خط الرموش على قدر الامكان.

3-استعمال فرشاة الماسكارا المناسبة

تتأثر النتيجة بنوع الفرشاة المستخدمة اذ يفضل استعمال الفرشاة القصيرة التي تحمل الكثير من الاهداب لأنها تصل الى جذور الرموش وتعمل على تمديد الرموش والتفرقة بينها بعكس الفرشاة الكبيرة الناعمة التي تعطي الرموش المظهر الكثيف.

4-تصفيف الرموش

ينصح الخبراء بتصفيف الرموش الخارجية الى الخارج والرموش الوسطى الى اعلى باتجاه الحواجب والرموش الداخلية. تكرر هذه العملية مع الرموش السفلى مع توجيه المجموعة الوسطي الى اسفل. التصفيف بهذه الطريقة سيجعل الرموش تبدو أطول و أجمل.

5-تجديد الماسكارا

ينصح الخبراء باستعمال الماسكارا الجديدة دائمًا لتعطي افضل النتائج. استبدلي الماسكارا الخاصة بك كل ثلاثة اشهر.

6-تقنية لف فرشاة الماسكارا

للحصول على أفضل النتائج ينصحك الخبراء بلف الفرشاة بيدك اثناء تصفيف الرموش من الجذور حتى الأطراف.

7-استعمال البرايمر

استعمال البرايمر قبل الماسكارا سيعطي الرموش المظهر الكثيف لأنه يجمع الماسكارا على الرموش ويجعلها سميكة.

8-استعمال البودرة

هذه التقنية يستعملها خبراء التجميل لإعطاء الرموش الكثافة عن طريق استعمال الماسكارا ومباشرة والرموش مازالت مبللة يتم نثر كمية قليلة من البودرة الخفيفة على الرموش ثم اعادة استعمال الماسكارا مرة اخري فوق البودرة التي ستعطي سمك وكثافة للرموش.

9-تجنب التكتل

يجب الانتظار حتى تجف طبقة الماسكارا قبل إضافة طبقة أخرى عليها وذلك لتجنب التكتل.

10-تطويل الرموش أولا ثم تعزيز كثافتها

ينصح الخبراء باستعمال الماسكارا الخاصة بالتطويل لتصفيف وفصل الرموش ثم بعد ذلك استعمال الماسكارا الخاصة بالكثافة والسماكة. هذه الطريقة ستعطي نتائج رائعة للرموش.

11-لون الماسكارا

ينصح الخبراء باستعمال لون بني غامق على النصف الداخلي من الرموش من ناحية الأنف واستعمال لون أسود على النصف الخارجي وذلك لإعطاء كثافة نتيجة اختلاف اللونين.

12-الرموش الصناعية أو التركيب

يمكنك الاتجاه الى استعمال الرموش الصناعية مع الماسكارا على رموشك الطبيعية للحصول على أفضل النتائج عن طريق وضع الرموش الصناعية فوق وتحت الرموش الطبيعية ثم استعمال الماسكارا عليها.


من خلال هذه النصائح يمكنك الحصول على أفضل مظهر للرموش من ناحية الطول والكثافة.


اقرئي ايضًا:

الرموش الاصطناعية موضة الموسم

جيرلان تتألق بماسكارا معزّزة للكثافة

طريقة صبغ الرموش الفاتحة والداكنة

الماكياج الدخاني Smokey لكل عروسٍ عربية

جولة على أنواع الماسكارا من علامات تجارية عالمية


إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع