جولة على أنواع الماسكارا من علامات تجارية عالمية

Diana Aridi

تحلم كل إمرأة بالحصول على رموش طويلة ومقلوبة لتزيد من جمال ورونق عينيها لذا سنقوم بجولةٍ على أهم العلامات التجارية في مجال الماسكارا، والمعروفة بنوعيتها الممتازة ورواجها في العالم.


  • Ginzing Mascara من ماركة Origin: تعطي Ginzing Mascara طولاً للرموش وشكلاً طبيعياً مع الحفاظ على اللون الأسود الداكن واللامع. إنها ماسكارا مضادة للمياه لذا لن تزول بسهولة عن الرموش وستحافظ على جمالك وإطلالتك لمدة طويلة.

  • Scandal Eye Show Off Mascara من ماركة Rimmel: ماسكارا مميزة وكثيفة تدوم لمدة طويلة ولا تظهر أي هالة سوداء تحت العيون بالرغم من كثافتها ولونها الداكن تمنحك هذه الماسكارا مظهراً متميزاً في مناسباتك.

  • Eyes to Kill من ماركة Gorgio Armaniإنها من العلامات التجارية الغنية عن التعريف فهذه المسكارا فريدة من نوعها، تعطي طولاً مميزاً للرموش ورونقاً رائعاً مع الحفاظ على الإطلالة الطبيعية والمتألقة.  

  • Secret Eyes Mascara  من ماركة Dolce&Gabbana : كما يدل إسمها إنها ماسكارا مميزة ومليئة بالأسرار. من السهل إستعمال فرشاتها لأنها تتناسب مع شكل العين بما أنها طويلة وناعمة كما تنفرد بلون كحلها الداكن إلا أنها لا تعطي كثافةً للرموش بقدر ما تعطي مظهراً طبيعياً وناعماً.


  • Sublime De Chanel من ماركة Chanel: تقدم ماركة Chanel العالمية ماسكارا مميزة تمنح رموشاً مقلوبة ورائعة الشكل. إنها تزيد من كثافة الرموش وتعطيها طولاً إضافياً لتكوني دائماً جميلةً ومتألقة.

  • The Falsies Volume Mascara  من ماركة Maybelline: إنها من الماركات المعروفة والتي إشتهرت بماسكاراتها الرائعة. تعطي Maybelline Mascara كثافة إضافية وحجماً للرموش كما تمنحك مظهراً رائعاً ورموشاً مقلوبة.

  • Lash Glamour Extreme من ماركة Bobbi Brown: للحصول على رموش طويلة وغير متلاصقة أنصحك بإستخدام هذه الماسكارا المميزة لتعطيك مظهراً طبيعياً. فهي غنية بزيت الزيتون والفيتامين ب (B) .

  • Luscious Lashes  من ماركة  Jane Iredale: تستطيع هذه الماسكارا قلب الرموش بشكل رائع ومن دون الحاجة إلى ملقط قلب الرموش. كذلك، تعطي إطلالةً جميلة وغير مصطنعة. يمكنك إختيار اللون الذي يناسبك من مجموعة الألوان الجميلة المنتقاة بعناية لترضي جميع الأذواق.

  • Define and lengthen Mascara  من ماركة Body Shop: حافظت علامة Body Shop  التجارية على شهرتها في لبنان والعالم من خلال نوعيتها المميزة وتنوع منتجاتها. وقد أثبتت Define and lengthen Mascara جودتها المميزة. فهي تعطي بريقاً ورونقاً رائعاً كما تمنح الرموش طولاً مميزاً وجمالاً طبيعياً.

  • Virtuôse Mascara من ماركة Lancôme: تقدم ماركة لانكوم ماسكارا ثورية تحت عنوان Virtuôse Mascara والتي تدوم على رموشك لمدة 12 ساعة فتعطيها جمالاً وإشراقاٌ. كما تحافظ على رموشٍ كثيفة ومقلوبة لفترة طويلة. 

 

نتمنى أن تكون هذه الجولة قد ساعدتك على إنتقاء الماسكارا المناسبة لك لتكون إطلالتك رائعة دائماً ولتحافظي على أناقتك وجمال مظهرك.


الصورة:  Shutterstock ©

 

 

إعلانات google