الرموش الاصطناعية موضة الموسم

Noha Moawad

طرقٌ متعددة تستطيع المرأة من خلالها زيادة رموشها وتعزيز كثافتها بلصق الرموش التركيب أو الاصطناعية المتعددة الأشكال، إضافةً الى الماسكارا التي تحتوي على الـ Fibers . قبل الخضوع لهذه الطرق على المرأة التعرف على حسناتها وسيئاتها لتكون على علمٍ تام بما يحصل.

  • الرموش التركيب التي تضم 5 الى 10 شعيرات  سويًا والتي تلصق على شكل مجموعات صغيرة واحدة جنب الأخرى فتوزع على العينين بطريقة متساوية بحسب كبر، حجم العينين وشكلها.

هذه الطريقة لا تؤذي الرموش خاصةً إذا تم غسلها جيدًا بواسطة المرطب إذ تهرّ الرموش بسهولة تامة. إحذري نزعها من دون ترطيب لئلا تفقدي رموشك الأصلية.

  • الرموش الكاملة على شكل Bande والتي تتميز بتماسكها فهي متكاملة ولا تؤذي بتاتًا الرموش الطبيعية ولا حتى الجفن. تضفي هذه الرموش جمالًا مبهرًا وسحرًا على العينين كما يفضل إستخدام هذه الرموش في التلفاز والمقابلات.
  • الرموش التي تضاف واحدة تلوى الاخرى والتي تنفرد بالوقت الذي تدوم فيه إذ تلتصق على الرموش الطبيعية لأشهر ويتم تعديل شكلها كل شهر تقريبًا. هذه العملية لا أحبذها كونها تعرض الرموش لخطر التساقط فتتعب خاصةً عند تكرارها لأن الرمش الاصطناعي لا يتساقط إلا بتساقط الرمش الأساسي معه!
  • الطريقة الأخيرة هي الماسكارا التي تحتوي على الـFibers  وهي كناية عن رموش صغيرة تزيد من سماكة الرموش وطولها وهي غير مؤذية بتاتًا والأهم في هذا كله أن تكون هذه التقنيات مدروسة.


إذا أردت أن تطرحي أي سؤال أو إستفسار فلا تترددي في مراسلتي لأقدّم لك النصيحة الأفضل!


اقرئي ايضًا:

رموش مرصعة بالكريستال من Dior

رموشك، سرّ نظرتك الساحرة

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع