تغطية حية لندوة Make Up For Ever من موقع حياتك

  • Hayatouki ©وضعت راشيدا أناملها السحرية على وجه العارضة

    قدمت الشركة العالمية  Make Up For Ever في 24 أيلول/سبتمبر 2012، عرضًا لمنتجاتها الجديدة في فندق الميتروبوليتان في بيروت حيث روجت فيها لمجموعة أكوا Aqua التي لاقت رواجًا كبيرًا وطلبًا من قبل أخصائيي التجميل.


    إضافةً الى ذلك خصّت Make Up For Ever ضيوفها وضيفاتها حصريًا بامكانية شراء أحمر الشفاه Aqua الجديد الذي يدوم لمدة 24 ساعة علاوةً عن عرض لنوعي ماكياج من توقيع المبدعة الفرنسية راشيدا.


     كما تخلل العرض كوكتيل مع هدية لكل أخصائية تجميل بهدف تجربة المستحضرات الرائعة من Make Up For Ever.

  • أخصائية التجميل راشيدا تفسر للحضور التقنيات الجديدة للماكياج

    Hayatouki ©استخدمت راشيدا مستحضرات Aqua

    وضعت راشيدا لمستها السحرية على وجه العارضة مستخدمةً المنتجات والمستحضرات الجديدة لهذه الماركة العالمية وذلك من خلال ماكياجين الاول ضد المياه Waterproof Make up والثاني فنيّ Artistic Make up.


    شاركت راشيدا أخصائيات التجميل أجدد تقنيات الماكياج والاساليب التي تسهل عملهن، وتساعدهن على زيادة التثبيت علاوةً عن تفسيرٍ مفصل لكل مستحضر، كيف يستعمل، مع أية ريشة، عدد الالوان المتوفر فيها...


    بعد إنتهاء الماكياج، تجوّلت العارضة بين الحضور ليتمكن الحضور من التمعن بالماكياج والتدقيق في التفاصيل الصغيرة التي لم تتمكن عينيهم المجردة من رؤيتها.

  • خطوات ماكياج ضد المياه

    Hayatouki ©وضعت راشيدا الرموش التركيب لاضفاء الكثافة

    في البداية قامت راشيدا بماكياجٍ ضد المياه بواسطة مستحضرات Aqua  من Make Up For Ever فوضعت الكريم المرطب HD Elixir الذي يخفي تعب البشرة  ثم كريم أساس ضد المياه بواسطة فرشاة مخصصة له وذلك لاضفاء نعومة ومظهرًا طبيعيًا. أما إذا أرادت أخصائية التجميل تغطية كاملة للبشرة فعليها حينئذٍ وضع طبقة ثانية.


    مدت راشيدا خافي العيوب HD Concealer  رقم 340 بواسطة فرشاة مصنوعة من السيليكون، ثمّ وضعت البودرة التي تمنح البشرة اللمعان والاضاءة. تثبت هذه المستحضرات بطريقة طبيعية وتحبس الضوء داخل البشرة فتبدو صافية وكأنها صورة مشغولة على برنامج Photoshop.


    حددت راشيدا الحاجبين بواسطة Aqua Brown وهو منتج جديد تميز بقدرته على محاربة المياه، العرق والرطوبة فيدوم طويلًا على البشرة. وفي هذه الاثناء نوهت راشيدا الى ضرورة الانتباه الى الفرشاة المستعملة أثناء تحديد الحواجب كونها تؤثر على الشكل النهائي.


    أما الخطوة التالية فكانت ظلال العينين فوضعت الالوان الفاتحة في أول العين كالبيج أكوا، يليه البني والاسود ثم حددت العين من الاسفل بواسطة اللون ذاته وهو أكوا أسود.


    ألصقت راشيدا الرموش التركيب أو كما يسميه البعض الرموش الاصطناعية ثم لونت الخدود بالبودرة الناعمة وأخيرًا مدت أحمر الشفاه أكوا الذي لا يزول مختارة اللون العاجي الفاتح.

  • الماكياج الفني Artistic make up

    Hayatouki ©ركزت راشيدا على الفرق بين الماكياج الفني والماكياج المضاض للمياه

    بعد الماكياج الناعم الذي يتميز بقدرته على محاربة المياه، ضافت راشيدا مستحضرات مخصصة للماكياج الفني على الجهة اليمنى لوجه العارضة.


    نوهت راشيدا أثناء حديثها بضرورة الابتكار وتقوية الالوان علاوةً عن التفنّن بالماكياج لانه غير إعتيادي ومن الضروري أن يكون غير مألوف.

  • أحمر الشفاه Aqua Rouge

    Hayatouki ©يتميز أحمر الشفاه بأنه مضاض للمياه

    عرضت Make Up For Ever أحمر الشفاه أكوا روج الذي يتميز عن سائر المستحضرات بأنه مضاض للمياه.

     يتوفر هذا المستحضر في 12 لون منها الاحمر، الزهري، البيج، الفوشيا، البرتقالي... إضافةً الى تزويده بالحمرة اللماعة المرطبة للشفاه من جهة واللون المركز من جهةٍ أخرى.

  • مستحضرات Make Up For Ever

    Hayatouki ©عرضت Make Up For Ever كل مستحضراتها في هذه الندوة

    في النهاية تمكن الحضور من الاستفادة من الحسومات المقدمة لاصحاب الاختصاص لتشجيعهم على تجربة المستحضرات الجديدة بهدف التقدم وتطبيق التقنيات العالية.

إعلانات google