أسرار لاخفاء الهالات السوداء والعروق الصغيرة

تتمرن النساء كل يوم على طرق وضع الماكياج وتحاول تطبيق النصائح والخطوات التي يرشدها اليها خبراء التجميل لكن تصعب على المرأة تخطي عوائق معينة وصعوبات في عالم الماكياج كالهالات السوداء والعروق الصغيرة الظاهرة.


لن يصعب على المرأة شيئًا بعد الآن ولن تكون ضحية بعض الشوائب المزعجة التي تعكر لها مزاجها وتضايقها كلما وقفت أمام المرآة لذلك قررنا تقديم لك أسرار لاخفاء الهالات السوداء والعروق الصغيرة التي تحتار المرأة حول طريقة تغطيتها والالوان التي لا تنعكس سلبًا عليها.


تتكون الهالات السوداء والعروق الصغيرة بفعل الوراثة وهي على أنواع متعددة فالهالات السوداء تختلف من شخصٍ الى آخر بحسب درجة لونها وامتدادها إلا أن الحل أصبح بمتناول الجميع.


الهالات الموجودة عند النساء ذات العيون الحمراء تحتاج الى خافي العيوب Concealer مع الظلال العاجية أو الخضراء.

أما الهالات السوداء الموجودة لدى النساء اللواتي يتمتعن بالعيون الزرقاء فيلزمها خافي العيوب مع الظلال الذهبية أو العاجية. أخيرًا يتوجب على المرأة صاحبة العينين البنيتين أو السوداوين التركيز على الظلال العسلية أو البني الفاتح.


كما يمكن للمرأة إخفاء الهالات والخيالات السوداء حول منطقة الفم بواسطة كريم الاساس: ضعي أول طبقة، جففيها بالمحرمة ثم مدي طبقة أخرى منها للحصول على تغطية كاملة.


نتيجةً لذلك يجب على المرأة معرفة أن الالوان الداكنة والقاتمة كالاسود والبنفسجي الغامق لا يصلحان  ولا يتناسبان مع عينيها لانهما لا تعكسان اللون المطلوب ولا تضفيان الجمال أو النظرة الساحرة عليهما.


من ناحية أخرى تظهر لدي البعض عروقًا زرقاء أو خضراء تحت العين أو فوقها أي على الجفن المتحرك ويعود ذلك لرقة البشرة وحساسيتها المفرطة. في هكذا حالات الحل سهلً وبسيط يكمن في إستعمال خافي العيوب باللون العاجي الوردي للعروق الزرقاء والبيج المصفر للعروق الخضراء.


اعتمدي سيدتي دومًا على موقع حياتك ليقدّم لك أهم المعلومات وأجدد الابتكارات في عالم الجمال. فتابعينا  واعملي بنصائح أمهر خبراء التجميل، وشاركينا رأيك.

إعلانات google

أيضاً في جمال

2 تعليقات

مفيدة جداً شكرا

شكرًا لك رنا على متابعتك!