أحلى وصفات الدجاج بالفرن

Riham
  • لحم الدجاج من أهم أنواع البروتينات المفضلة لدى الكثيرين. يفضلونه لأنه خفيف وسهل الهضم ويساعد على إنقاص الوزن ويدخل في برامج الرجيم أو الحميات الغذائية التي تحتوي على لحم الدجاج أو الأسماك.

    يحتوي الدجاج على العديد من العناصر الغذائية والأملاح والفيتامينات وله قيمة غذائية أكبر من اللحوم الحمراء، ممايجعله طعامًا مثاليًا خاصة الصدور لقلة محتواها من الدهون بعد نزع الجلد. الدجاج غذاء مناسب للأطفال وكبار السن وخلال فترات النقاهة.

    يمكنكِ تحضير الدجاج بعدة طرق منها الدجاج المسلوق والمحمر والدجاج بالفرن وشوربة الدجاج بأنواعها التي لاحصر لها.

    من أكثر وصفات الدجاج المحببة للجميع طرق الطهي بالفرن وهي عديدة ومتنوعة وتختلف باختلاف الإضافات. لذا إخترنا لكِ أشهى وصفات الدجاج اللذيذة بالفرن. فتابعينا.

  • الدجاج بالليمون والزيتون بالفرن

    الدجاج بالليمون والزيتون بالفرن وهي من الوصفات السهلة واللذيذة للدجاج بطعم الليمون والزيتون وتناسب وجبات الريجيم لاحتوائها على الأعشاب العطرية.

  • قالب لحم الدجاج بالخضار في الفرن

     

    قالب لحم الدجاج بالخضار في الفرن من الوجبات الشهية خصوصًا للأطفال الذين تقل شهيتهم للطعام. فهي تشبه أقراص البرجر الذيذ المحبب للجميع.

  • صدور الدجاج بالفرن مع بطاطس بيوريه

    صدور الدجاج بالفرن مع بطاطس بيوريه وهي مناسبة لحميتك الغذائية وتعتبر وجبة متكاملة لأولادك بعد العودة من المدرسة. تعطي الحيوية والنشاط وتمد الجسم بالعديد من الفيتامينات المختلفة بالبروتين والخضروات.

  • الدجاج المشوي بالفرن بتتبيلة البرتقال للريجيم

    الدجاج المشوي بالفرن بتتبيلة البرتقال للريجيم وصفة رائعة وتوليفة لذيذة بنكهة البرتقال ولحم الدجاج الخفيف المناسب تمامًا للريجيم ونظام إنقاص الوزن.

  • دجاج بالفرن مع خلطة الأرز

    دجاج بالفرن مع خلطة الأرز وجبة رائعة تضم الأحباب مع الدجاج والأرز الأصفر اللذيذ.

  • الدجاج المحشي بالفرن

    الدجاج المحشي بالفرن وهي طريقة سهلة لطهي الدجاج كاملًا بالفرن مع الحشوة المفضلة لديكِ.

  • دجاج مسحب بالفرن

    دجاج مسحب بالفرن من المطبخ الشامي تشتهر بفلسطين والأردن وهي تحتوي على التوابل الشرقية لطهي مميز.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في مطبخ

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع