اكتشفي زيغي باي في عطلتك القادمة

Sara Ahmed

 

يدعوكِ منتجع سيكس سينسيز زيغي باي للتمتع بعطلتك القادمة من خلال مجموعة من النشاطاتٍ الشيقة براً وجواً وبحراً.

 

تبحثين عن وجهة لقضاء عطلتكِ القادمة؟ يدعوكِ منتجع سيكس باي لاكتشاف الطبيعة البرية الساحرة في زيغي باي في عمان، والتي تقع على مقربة ساعتين عن دبي. ما بين الجبال الشاهقة، المياه النقية بمضيق مسندم، الشواطيء الرملية الخلابة  والمسارات الانزلاقية ستجدين العديد من الأنشطة التي يمكنكِ ممارستها في البر، البحر والجو بمنتجع سيكس سينسيز زيغي باي. أعد المنتجع باقة من التجارب المميزة للمسافرين الذين يبحثون عن عطلة استثنائية وملاذاً بعيداً عن صخب المدينة وتقضية أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء.

 

اكتشفي أهم الأنشطة والباقات التي يقدمها منتجع سيكس سينسيز زيغي باي.

 

الأنشطة البرية

إذا كنتِ من هواة الأنشطة البرية يدعوكِ المنتجع إلى خوض رحلة رائعة إلى هضبة ساباتين بسيارة رباعية الدفع ومشاهدة وقت الغروب الساحر في الوادي الكبير في مسندم. يمكنكِ الاستمتاع بجمال الهضبة على متن أسطول من السيارات الجديدة المكيفة والصديقة للبيئة وعلى الطريق الغير معبد لتتنزهي فيما بعد في أرجاء قرية ساباتين القديمة وتتمتعي بالإطلالات الخلابة على وادي البيح. يمكنكِ البدء بهذه الرحلة الرائعة في الصباح واستكشاف النقوش الصخرية، الأبراج الحجرية، المنازل القديمة من نقطة رائعة على ارتفاع 4000 قدم من مستوى سطح البحر، وستستغرق الرحلة ساعة واحدة يمكنكِ بعدها تناول الغذاء في الهواء الطلق بين أحضان الطبيعة ثم تناول المشروبات المرطبة وقت الغروب والتمتع بتشكيلة شهية من الكانابيه.

 

أما إذا كنتِ من محبي ممارسة بعض الأنشطة في الهواء الطلق، فيمكنكِ تجربة الدراجات الجبلية التي سيوفرها لكِ المنتجع والمعدات اللازمة لاستكشاف سحر الطبيعة في مغامرة شيقة ومختلفة.

لا تفوتي فرصة تسلق الهضبة عبر المسارات الآمنة مع أحدث تقنيات تسلق الجبال التي يوفرها المنتجع أيضاً، أو يمكنكِ الاستمتاع بالأجواء والتجوال والتنزه بالنهار لتستكشفي مسارات الخليج أو التمتع بفرصة السباحة والاسترخاء على الشاطيء.

 

الأنشطة الجوية

يقدم لكِ منتجع سيكس سينسيز زيغي باي مغامرة جوية مذهلة مع تجربة القفز بالمظلات. يمكنكِ التحليق على ارتفاع 293 متراً عن سطح البحر ثم الهبوط على رمال شاطيء زيغي. يستغرق الطيران حوالي 10 دقائقّ على متن واحدة من أبرز الطائرات في العالم، طائرة المايكرولايت لتتمتعي بمشاهدة الإطلالات الخلابة على منتجع سيكس سينسيز زيغي باي.

 

الأنشطة البحرية

إذا كتِ تفضلين قضاء عطلتك في ممارسة الأنشطة البحرية يقدم لكِ منتجع سيكس سينسيز زيغي باي العديد من الخيارات. يمكنكِ الاستمتاع بجولة في قوارب الكاتاماران التي يوفرها للإبحار في المياه النقية لشبه جزيرة مسندم. أما إذا كنتِ تفضلين الأجواء الرومانسية فيمكنكِ التمتع برحلة بحرية يعدها المنتجع وقت الغروب على متن قارب شراعي تقليدي في مضيق مسندم.

 

بعد فترة الغروب يمكنكِ الاستمتاع بالمشهد في القارب الذي يصبح متمركز في موقع مثالي في مياه الخليج. في هذه الأثناء يتم تقديم الكانابيه اللذيذ مع المشروبات المرطبة في الهواء الطلق والمشهد الخلاب للخليج.

لا تفوتي فرصة ممارسة بعض الأنشطة البحرية كالغطس أو الغوص في جزيرة مسندم، وتعرفي إلى الكائنات البحرية مع فريق من الغواصين المحترفين في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي الذين سيتولون مهمة أخذ الضيوف في رحلة تحت الماء لمشاهدة السلاحف الأليفة، سمك الراي والأسماك النادرة حيث يمكنكِ ممارسة هذه الأنشطة سواء بمفردك أو مع أطفالك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع