أهم مميزات هاتف ايفون X الجديد

Sara Ahmed
  •  

    أطلقت شركة أبل مؤخراً هاتفها الذكي ايفون X في الأسواق بالتزامن مع الذكرى العاشرة لإطلاق النسخة الأولى من ايفون.

     

    ايفون X أو ايفون 10، حيث تمثل X رقم عشرة وفقاً للأعداد الرومانية هو أحدث إصدار من هاتف الأيفون والذي يحمل رؤية مبتكرة للمستقبل من خلال مجموعة من الخصائص والتقنيات التي طورتها شركة آبل لتمنح مستخدميه الرفاهية، وتجعله واحد من أبرز وأقوى الهواتف الموجودة بالأسواق حالياً. الكفاءة في الآداء، عمر البطارية الطويل، تشغيل تطبيقات وألعاب الواقع المعزز المذهلة بفضل شريحة A11 Bionic وغيرها من المواصفات جعلت هاتف ايفون X حقاً هو تحفة آبل لهذا العام

     


    اكتشفي أهم مواصفات هاتف أيفون X أحدث إصدارات الهواتف الذكية من شركة آبل.

  • كاميرا ايفون X

     

    تتشابه كاميرا أيفون X مع كاميرا ايفون 8 بلس إلا أنها تأتي في وضع رأسي لأنها مصممة من أجل تطبيقات و ألعاب الواقع المعزز، مع العديد من المواصفات لتحسين التقاط الصور ومنحك دقة متناهية.

     

    أضافت شركة آبل على معالج الصور لهاتف ايفون X الكثير من التحسينات مثل خاصية الـ Portrait Mode والتي تجعل التفاصيل أكثر دقة مع آداء أفضل حتى مع الإضاءة المنخفضة. هذا بالإضافة إلى خاصية Portrait Lightning التي تساعد على إضافة تأثيرات ضوئية احترافية على الصورة مثل تلك الموجودة في استوديوهات التصوير. تمنحكِ الكاميرا أيضاً خاصية التكبير البصري حتى مرتين و التكبير الرقمي حتى 10 مرات، مع إمكانية تصوير الفيديو بدقة Full HD. أما فتحة الكاميرا في الهاتف الجديد فقد صُممت بقطر أكبر لتسمح بتجميع الضوء بصورة كبيرة و تحسين آداء الكاميرا في الإضاءة الليلية و المنخفضة.

  • دعم نطاقات شبكات الجيل الرابع

    #wirelesscharger #wirelessphone #wireless #iphone10 #iphonexcase #iphonexparami #technology

    A post shared by Go4Tech (@go4tech) on

     

    يدعم هاتف ايفون X الجديد الكثير من نطاقات شبكة اتصال الجيل الرابع.

     

    صُمم هاتف ايفون X ليدعم العديد من شبكات الجيل الرابع فائقة السرعة وهو ما يضمن الحصول على إشارة قوية وواضحة في أي مكان، الأمر الذي يعد ميزة استثنائية ستلاقي استحساناً من قبل الكثير من مستخدمي الأيفون مقارنةً بالهواتف الذكية الأخرى. هذا ويتوفر الجهاز بنسختين الأولى بسعة تخزين 64 جيجا بايت والثانية بسعة 256 جيجا بايت ليضمن لكِ تحميل كافة التطبيقات التي تحتاجينها على الجهاز دون التأثير على سرعته.

  • البطارية

    iPhone X picture quality is 🔥 Tag someone who has a phone that always dies!

    A post shared by Emergency Phone Chargers (@joltcharger) on

     

    يعاني أغلبية المستخدمين من مشكلة البطارية التي تفرغ سريعاً، وهو ما قامت شركة آبل بتطويره في هاتفها الجديد.

     

    ابتكرت شركة آبل في هاتفها ايفون X حلولاً فعالة لمشكلة البطارية من خلال نسخة Plus للتحكم والتغلب على هذه المشكلة حيث تم تطوير هاتف ايفون X ليمتلك بطاريتين متصلتين معاً لتوفير طاقة الهاتف بصورة كبيرة كما أنهما مصممتان بحيث لا يشغلان مساحة كبيرة لتضمن لكِ وقت أطول على هاتفك دون انقطاع.

  • معالجة الأوامر في ايفون X

     

    سرعة الاستجابة هي الخاصية الأبرز التي يمنحها إياكِ هاتف ايفون X الجديد.

     

    أُجريت العديد من الاختبارات على هاتف ايفون X الجديد قبل إطلاقه بالأسواق، والتي كشفت عن خاصية سرعة الاستجابة للأوامر من خلال المعالج المصمم بصورة متطورة وهو ما يضمن سرعة التصفح وتشغيل التطبيقات بشكل سريع مقارنة بالإصدارات السابقة. أما الجديد فيما يخص ايفون X هو الانتقال بين الصفح والتطبيقات بواسطة الايماءات المألوفة بدلاً من الضغط على الزر أو الشاشة. بالإضافة إلى خاصية Face ID ليصبح وجهك هو كلمة المرور الخاصة بكِ وهو ما يضمن طريقة جديدة وسرية لفتح وقفل الجهاز.

  • التصميم الخارجي

     

    يتميز التصميم الخارجي لهاتف ايفون X  بالعديد من الخصائص التي تمنحه شكل انسيابي أنيق.

     

    يعتبر هاتف ايفون X هو أول هاتف يمتلك شاشة Super Retina التي تغطي الواجهة الأمامية بشكل كامل وهو ما يمكن للمستخدمين عرض الكثير من العناصر على الشاشة بكل سهولة ويسر. يتميز ايفون X بتصميم من الزجاج مع حواف دائرية وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ والماء والغبار. تم ابتكار شكل الهاتف بصورة تمنحكِ التناغم بين حجم الشاشة الكبير مع انسيابية التصميم من خلال الجوانب بمنحنياتها الأنيقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع