تهادي مع أحبائك بأفخم الهدايا في موسم الأعياد 2017

Sara Ahmed
  • 123rf Svetlana Kolpakova

    تنتشر روح الأعياد في الأجواء لتعلن عن حلول وقت من أجمل أوقات العام حيث المحبة والتهادي.

     

    قد تشعرين بالحيرة حين يأتي الأمر لاختيار الهدايا المناسبة لأحبائك وأقاربك في موسم الأعياد خاصةً مع وجود العديد من الاختيارات المتاحة، ولهذا جمعنا لكِ عدد من الهدايا القيمة والمتنوعة التي تناسب جميع الأذواق من المجوهرات والساعات الفاخرة لتنشري أجواء المحبة والمودة و روح العيد مع عائلتك ورفقائك. وأياً كانت اختياراتك فإن أهم شيء هو التعبير عن حبك ومشاعرك لمن حولك وأحياء روح العيد الرائعة.

     

    اكتشفي دليلك لأجمل الهدايا لموسم الأعياد.

  • صندوق هدايا بلو بوكس من تيفاني آند كو

    دللي أحبائك مع صندوق هدايا " بلو بوكس" من تيفاني آند كو.

     

    تعدكِ علامة تيفاني آند كو بالتألق مع أحبائك في العام الجديد بإطلالة ساحرة مع مجموعة منتقاه من المجوهرات الراقية جمعتها لكِ في صندوق واحد. يضم الصندوق المصمم بشكل أنيق زوج من الأقراط المصمم بشكل الثلاث كرات المتدلية من مجموعة Tiffany Hard wear، قلادة من الذهب الأبيض والياقوت الأحمر، سوار Paloma Melody المكون من خمسة أساور، الخواتم الحلزونية من Elsa Peretti من الذهب الوردي والأصفر، الخواتم المفتوحة مع 16 فص من الألماس، القلادة بتصميم الحلقات المتصلة من مجموعة Hard wear وساعة أنيقة لتتذكري دائماً لحظاتك الثمينة.

  • ساعة PREMIERE CAMELIA SKELETON من شانيل

    تبحثين عن هدية اسثنائية لصديقتك المقربة؟ لا تترددي في اقتناء ساعة شانيل PREMIERE CAMELIA SKELETON.

     

    بالتزامن من الذكرى الثلاثين لإطلاق ساعتها PREMIERE CAMELIA SKELETON فإن علامة شانيل ترفع معايير رؤيتها الحصرية في عالم صناعة الساعات الراقية إلى أبعد الحدود لتقدم لكِ ساعتها PREMIERE CAMELIA SKELETON بتصميم هندسي أنيق لزهرة الكاميليا الزهرة الأيقونية للعلامة ولمدام كوكو شانيل. التفاصيل المتناهية الدقة والتصميم العصري الجديد لزهرة الكاميليا، فصوص الألماس المحيطة بميناء الساعة، الحرفية السويسرية جميعها ستجعل هذه الساعة هي الهدية المثالية التي ستجعل إطلالتكِ وأحبائك ساحرة، راقية وأنيقة في العام الجديد.

  • ساعة Classima من Baume & Mercier

    ما أجمل من اللحظات السعيدة في العام الجديد؟ احتفظي بذكرياتك الرائعة مع ساعة Classima من Baume & Mercier.

     

    إنها الهدية المثالية لصديقتك، أختك ووالدتك بفضل تصميمها المناسب للعديد من المراحل العمرية. تعد ساعة Classima هي إرث دار Baume & Mercier حيث تم إطلاقها للمرة الأولى في الأربعينات ولا زالت إلى الآن تحتفظ برونقها وجمالها المتجدد مع المهارة الحرفية للصناعة السويسرية الراقية. ومع اقتراب العام الجديد تقدم علامة Baume & Mercier ساعتها الفريدة من جديد ولكن في إصدار محدود من 250 قطعة فقط جميعها تحمل عبارتي " Limited Edition" و"" One out of 250 على ظهر الميناء وهو ما يضمن لكِ أناقة متفردة في العام الجديد. الساعة مصنوعة من الستانليس ستيل المغطى بالذهب الأحمر عيار 18 قيراط مع سوار من جلد التمساح أو الستانلس، ميناء الساعة مصنوع من عرق اللؤلؤ مع الأرقام الرومانية. الجدير بالذكر أن التصميم مناسب للنساء والرجال معاً وهو ما يجعلها هدية رائعة لشريكك في العام  الجديد.

  • ساعات أوفرسيز من دار فاشرون كونستانتين

    مجموعة جديدة من الساعات تقدمها لكِ في موسم الأعياد واحدة من أعرق دور صناعة الساعات، فاشرون كونستانتين.

     

    احتفلي مع عائلتك ورفقائك بقطعة فريدة تحمل روح السفر، والانفتاح والتجارب الجديدة إنها ساعة أوفرسيز بتوقيع فاشرون كونستانتين. الساعة هي رفيقك المثالي في الرحلات مع مجموعة من الأساور الجلدية، المطاطية والفولاذ المقاوم للصدأ التي يسهل تبديلها من خلال آلية تبديل الأساور و الأحزمة وهو ما يجعلها قطعة رائعة يسهل تنسيقها مع كل ملابسك. يتوفر بمجموعة أوفرسيز العديد من الألوان البنية والذهبية المستوحاة من الرمال، الأودية وجمال الصحراء بالمنطقة.

     

    علبة الساعة من الستانلس ستيل أو الذهب الوردي عيار 18 قيراط أما ظهر العلبة فهو شفاف ومزود ببراغ المصنوع من الذهب عيار 22 قيراط ميناء الساعة من اللون الأزرق أو الفضي ومؤشرات الساعة المبتكرة بمادة تضيء في الظلام.

  • ساعة Bell & Ross Vintage Black Steel

    تبحثين عن هدية لرفيقتك التي تعشق الإطلالات العملية؟ اختاري ساعة Bell & Ross Vintage Black Steel.

     

    منذ تأسيسها حرصت علامة Bell & Ross أن يكون تاريخ الطيران هو ملهمها الأول لذا فقد ابتكرت الدار قطع تقدم تفاصيل هذه المغامرة والتجربة الفريدة من خلال مجموعة من الساعات تمثل تسلسل زمني عند تجميعها معاً لنحصل على تاريخ الطيران. وفي كل إصدار تبتكر الدار جيل مختلف يدفع معايير الجودة إلى آفاق جديدة. ولهذا العام تعود شركة Bell & Ross إلى شغفها بالهندسة وقامت بتصميم قطعة Bellytanker المستوحاة من سيارة السباق لتناسب الإطلالات اليومية وتمنحكِ مظهر أنيق ومختلف.

  • عطر OSCENT ROUGE

    عطر OSCENT ROUGE  سيغمر كل من حولك بالحياة.

     

    سواءاً كنتِ تبحثين عن عطر مختلف ومميز لكِ بموسم الأعياد أو هدية رقيقة لأصدقائك فإن خبير العطور الفرنسي Alexandre.J يقدم لكِ عطر استثنائي استوحاه من أسطورة حجر الفلاسفة. أعاد أليكساندر إحياة الأسطورة ليمنحكِ عطر على شكل إكسير الحياة الأبدية بمزيج فريد من النوتات العطرية والنفحات الدافئة، وروح الأرض التي ستغمرك بنعومة عبر الرائحة الناعمة لخشب الصندل. يبدأ العطر بمقدمة قوية ومنعشة من نوتات البرغموت، الليمون، الماندرين والتين. أما قلب العطر فينبض بباقة من الورود والياسمين تغمرها رائحة الخشب الأبيض وخشب الصندل. يترك العطر نوتاته الأخيرة مع قاعدة عطرية أنيقة من البتشولي، المسك العصري، الفانيليا وحبوب التونكا. يأتيكِ العطر بحجم 100 مل في زجاجة فاخرة مطلية بالمينا مع غطاء مطلي بالذهب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع