أعواد بخور برائحة العود من فوريفر روز

Sara Ahmed

أطلقت علامة فوريفر روز أعواد بخور برائحة العود لا تُطلق أجهزة إنذار الحريق.

 

في أحدث إصداراتها أطلقت علامة فوريفر روز أعواد بخور برائحة العود الساحرة. لطالما كانت رائحة العود هي عطر دبي بعبيرها الساحر والمميز الذي تفضله النساء والرجال.

 

 

أعواد البخور الجديدة مُصنعة يدوياً من أجود وأقوى أنواع خشب العود. تأتي أعواد البخور مع علبة صغيرة مبتكرة ومصممة بفتحات صغيرة للغاية تسمح للأبخرة بالتصاعد بعد إشعالها بطريقة محكمة فلا تطلق أجهزة إنذار الحريق، الأمر الذي سيتيح لعاشقي العطور وبالأخص رائحة العود استخدام هذه الأعواد عند السفر للخارج بالفنادق وداخل السيارة دون الخوف من انطلاق جهاز الإنذار.

 

العلب مصممة بزخارف عربية أنيقة مع علامة فوريفر روز بالذهبي. تأتيكِ أعواد بخور العود في صناديق صغيرة مبطنة بقماش مضاد للحرائق لحماية أعواد العود.

 

أعواد بخور العود من فوريفر روز ستضفي على عالمك عبق بلمسة شرقية ساحرة.

نبذة عن علامة فوريفر روز

تم تأسيس علامة فوريفر روز في لندن عام 1999 وافتتحت أول فروعها بالإمارات العربية المتحدة عام 2014 لتصبح واحدة من أهم العلامات الرائدة في مجال الورود التزينية وترتيبات الزهور. تتميز زهور فوريفر روز عن غيرها ببتلاتها القوية وقدرتها على الحفاظ على جمالها الطبيعي لمدة تصل إلى ثلاث سنوات بفضل زراعتها في تربة بركانية غنية بالمعادن في دولة الإكوادور وهو ما جعلها الاختيار الأول للعملاء رفيعي المستوى الذي يبحثون عن أعلى معايير الجودة. يُذكر أن أحدث إصدارات الدار كانت زهرة بيلا المستوحاة من قصة الجميلة والوحش وأخيراً أعواد البخور برائحة العود.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع