بالصور: أجمل هدايا عيد الفطر 2017

Sara Ahmed
  • روح المحبة والمودة هي أهم ما يميز الأعياد التي يسعى الجميع فيها على التجمع والتواصل وتهنئة البعض. يفضل الكثيرون تقديم الهدايا تعبيراً عن الحب والوئام خاصةً في أوقات مباركة مثل عيد الفطر.

     

    مع اقتراب العيد تظل الهدية هي الطريقة المثالية لتهنئة من نحب ولنعبر بها عن سعادتنا لقضاء العيد معهم. ولعل القيمة المادية ليست المعيار الأول لاختيار هدية مناسبة وإنما هي الاختيار الصحيح للهدية التي تناسب من نهديها إليه وطريقة التقديم التي يجب أن تكون بشكل يعبر عن الحب والمودة.


    إذا كنتِ تبحثين عن هدية لشريكك، لوالدتك، لصديقتك المقربة، لأختك أو لأي شخص تودين تهنئته بالعيد على طريقتك الخاصة، إليكِ بعض المقترحات لأجمل هدايا عيد الفطر من الملابس، الاكسسوارات، المجوهرات وغيرها.

  • أحذية العيد من فليب بلين

    Philipp Plein

    تهادي مع صديقاتك في هذا العيد بقطع مميزة من فيليب بلين .

     

    زوج من الأحذية الجميلة من الهدايا الرائعة التي يمكنكِ إسعاد المقربين منكِ بها. تقدم لكِ علامة فيليب بلين يد المساعدة  هذا العيد في اختيار الهدية المثالية من خلال مجموعة من الأحذية لربيع وصيف 2017 التي تضم أحذية ذات كعوب عالية والصنادل باللون الأسود والذهبي والأبيض.

     

    الخيارات واسعة، من صنادل الجلادياتور التي تصل إلى الفخذين، والكعوب العالية البرّاقة، والأحذية المزركشة، والصنادل مفتوحة الأصابع، إلى الأحذية الرياضية بكعب عالي مع النقوشات البراقة.

  • حقيبة اليد من بلقيس

    Belquis

    تبحثين عن هدية مثالية لصديقتك المقربة أو حماتك؟ حقيبة اليد من بلقيس لإطلالتك وهدية رائعة لمن تحبينهم بالعيد!

     

    لطالما كانت الحقائب هي الصديق الأقرب للمرأة وهي قطعة الاكسسوار التي لا يمكنها الاستغناء عنها. تقدم لكِ علامة بلقيس والمصممة ريم سالمان مجموعة أنيقة من حقائب اليد والحقائب الكلاتش بتصميمات رائعة تجمع بين الجانب العملي والأناقة والخامات العالية الجودة. مع العديد من التصميمات وأنواع الحقائب المختلفة والألوان سيصبح لديكِ المئات من الاختيارات لتختاري منها ما يناسبك أو والدتك أو أختك أو صديقاتك. الحقائب محاكة يدوياً في إيطاليا بتصميمات تمزج الجمال الإيطالي وثقافة الشرق الأوسط مع التفاصيل المتناهية الدقة والتي لن تجديها إلا في حقائب بلقيس. تصميم جلد الثعبان سيمنحكِ بعداً آخر للأناقة بلمسة جريئة وعصرية مع حقائب بلقيس التي صُممت لامرأة قوية، واثقة تعرف وجهتها جيداً.

  • هدية العيد من ذا لاكشري كلوزيت

    TheLuxuryCloset

    ذا لاكشري كلوزيت دليلك الشخصي  لإطلالة متألقة لكِ ولأحبائك في عيد الفطر.


    كونك كريمة و سخية لن يضر كثيراً من حسابك البنكي هذا العيد. فلدى ذا لاكشري كلوزيت العديد من الفاخرة العالمية بأسعار تناسب الجميع. سواء كنت تتسوقين لزوجك أو أصدقائك، او أقاربك، ستجدين ما يناسب أذواقكم من المجوهرات، الملابس، الأحذية، الإكسسوارات والكثير من الماركات العالمية مثل هيرمس، شانيل، جيفنشي، لوي فيتون، غوتشي، برادا و الكثير غيرهم. المجموعة بأكملها مختارة بعناية وتم فحص جودتها وأصالتها لتسوق ممتع وبلا عناء. 

  • ساعة J12 Graffiti من شانيل

    CHANEL">J12-GRAFFITI CHANEL

    أهدي أصدقاك وأحبائك ساعة شانيل الأحدث J12 Graffiti watch والتي أطلقتها في إصدار حصري.

     

    اعتادت شانيل أن تقدم قطع تجمع بين الأناقة الفرنسية والفخامة والجودة، فإن ساعة شانيل الجديدة باللون الأبيض الناصع مصنوعة من خامة السيراميك والصلب. زجاج الساعة مقاوم للخددش والساعة مقاومة للماء، أما الميناء فمن السيراميك الأبيض الأرقام والأسوار مطلية بالروديوم. تم إصدار الساعة فيى مجموعة حصرية تتكون من 1200 قطعة فقط فلا تفوتي فرصة اقتنائها.

  • مجوهرات معوّض النادرة

    Mouawad Rare Jewels

    إذا كنتِ تفضلين الهدايا الثمينة فإن علامة مجوهرات معوض تقدم لكِ طقم ديفاين موزو بيرز الذي يأخذنا إلى قلب كولومبيا، وتحديداً إلى مناجم موزو حيث تتكون أفخر أنواع أحجار الزمرد في العالم.

     

    طاقم ديفاين موزو بيرز هدية تنبض بالفخامة والجمال مع بريق أخضر زاهٍ ينبثق عن خمسة أحجار زمرد كولومبية مقطوعة على شكل الكمثرى. ويتميز العقد بتباين فاتن بين أحجار الألماس البيضاء النقية التي تحيط بالعنق وحجر الزمرد الذي يزن 72.40 قيراط ويتهادى منها بفخامة.


    أمّا أحدث الإضافات إلى روائع معوّض وأثمنها على الإطلاق فهو طقم "لو سوليه" (الشمس) المرصع بأجود أنواع أحجار الألماس الأبيض والأصفر وأندرها. إذ يضم الطقم خمس ألماسات استثنائية تنبض بلون أصفر زاهٍ، أبرزها ألماسة بوزن 62.34 قيراط في العقد. قدمي لأحبائك هدية وتحفة فنية رائعة من مجوهرات معوض.

  • عطر 5TH AVENUE ROYALE من ELIZABETH ARDEN

    5TH AVENUE ROYALE

    إليك فكرة عطر جديد سيغمر أحبائك بسحر الترف.

     

    عطر 5TH avenue ROYALE القوي والأنيق هو الهدية المثالية في العيد. يفيض هذا العطر الشرقي المتنوع المزايا بأناقة ملكية مع مقدّمته التي تفوح برائحة شراب توت العليق والبرغموت الإيطالي وزهر البرتقال. أما القلب فينبض بأريج الباتشولي المترف وخشب الأرز الأطلسي من علامة Orpur ونبات السعدة ليمتزج أخيراً بنفحات القاعدة الآسرة العابقة بشذا عود العنبر الفاخر ونفحة الشامواه الملكية والمسك الذهبي.

     

    ترمز زجاجة العطر الرائعة باللون الأسود الغامق اللماع إلى الأناقة الغامضة وتتميز بالنقوش الفريدة التي تزيّن الجهة الأمامية منها. أمّا النمط الذي يزخرف الجهة الجانبية من العلبة الكرتونية فقد استوحي من تفاصيل الهندسة المعمارية بأسلوب الآرت ديكو في مدينة نيويورك وهي تحاكي التصاميم التي تتّسم بها بعض المباني الأكثر تميّزاً في فيفث أفنيو.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع