احتفلي بيوم الأب مع باقة من الزهور الناعمة

Sara Ahmed
Forever Rose The Marble Cage

باقة من الورود الناعمة في قفص رخامي أنيق هدية هذا العام لكل أب تقديراً لجهوده وتعبيراً عن حب كل أفراد الأسرة له!

 

لا يحظى الاحتفال بيوم الأب بنفس القدر من الاهتمام مثلما يحدث بعيد الأم بالرغم من أن يوم الأب من المناسبات التي بدأ الاحتفال بها مع أوائل القرن العشرين. تحتفل معظم الدول الغربية بيوم الأب إلا أن مؤخراً بدأ الاحتفال به في الدول العربية أيضاً تكريماً للأب وتعبيراً عن العرفان بالجميل وذلك من خلال تقديم الهدايا وبطاقات المعايدة. يختلف تاريخ الاحتفال بيوم الأب عادةً من دولة لأخرى ففي الولايات المتحدة يتم الاحتفال به في ثالث يوم أحد من شهر يونيو، في حين يتم الاحتفال به في قطر والكويت في 18 يونيو وفي 21 يونيو بمصر والإمارات العربية المتحدة.

 

إذا كنتِ تبحثين عن هدية مميزة لتقديمها يوم الأب فالزهور هي الاختيار المثالي. فما أرق من باقة زهور ناعمة تخبرين بها والدك عن مدى تقديرك له؟ تقدم لك علامة فوريفر روز باقة أنيقة من الزهور المتراصة في قفص بتصميم مستوحى من العصر الفيكتوري، حيث كانت تلك الأقفاص المحاكة يدوياً تنتشر  في منازل الأغنياء كرمز للثراء ومعاصرة الموضة. بلمسة عصرية تم إعادة تصميم هذه الأقفاص الذهبية الأنيقة بقاعدة رخامية فخمة تحمل علامة فوريفر روز.

 

يمكنكِ الاختيار بين تصميم القبة الكلاسيكية أو تصميم القصر الصغير مع الورود البمبي الناعمة واحتفلي مع أفراد أسرتك بيوم مميز للأب. تتوفر باقة الزهور في حجمين الكبير والصغير في بوتيك فوريفر روز بالإمارات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع