بالصور: افضل مطاعم جدة للإفطار

Sara Ahmed
  • Turkuoise Restaurant Jeddah

    لا تكتمل الأجواء الرمضانية إلا بسهرة بالخارج مع أصدقائك وعائلتك وإفطار في أجواء شرقية ساحرة. إذا كنتِ تقيمين بمدينة جدة أو تقضين فيها بعض الوقت فلا تفوتي فرصة الإفطار في أرقى مطاعم المدينة.

     

    تنتشر العديد من المطاعم في مدينة جدة والتي تقدم عروضاً خاصة و رائعة لشهر رمضان الكريم. تتميز الأجواء الرمضانية بجدة على وجه الخصوص بنكهة خاصة فما أجمل من تناول الإفطار مع إطلالة بحرية في عروس البحر الأحمر. إذا كانت هذه زيارتك الأولى لجدة فربما تواجهين الحيرة حول أفضل المطاعم و المنتزهات لتناول وجبة الإفطار برمضان خاصةً مع تواجد العديد من الوجهات المنتشرة على طول خط الكورنيش وعلى شوارع المدينة الرئيسية ومختلف أرجاء المدينة.


    تعرفي على أفضل مطاعم جدة للإفطار برمضان عن اليسار!

  • مطعم اوروم لاونج بجدة

    هل مللتِ من الأجواء النمطية والأطباق التقليدية على المائدة الرمضانية؟

     

    يقدم لكِ مطعم اوروم لاونج بجدة تجربة إفطار رمضاني مميز بالإضافة إلى أمسية رائعة. الديكورات المبهرة هي الشيء الأول الذي سيلفت انتباهك بالمكان من رسومات الجرافيتي التي تملأ أرجاء المطعم لفنانين محليين والتي تضفي على الأجواء لمسة عصرية رائعة. قائمة الطعام المميزة و المختلفة ستحفز شهيتك بالتأكيد مع الأطباق العالمية مثل طبق القريدس المغطى بصوص الترياكي بالإضافة إلى أصناف الحلو الرائعة. أهم ما يميز المكان أنه ليس مجرد مطعم لتناول الوجبات و المشروبات ولكنه وجهة مُعدة للتسلية والترفيه عن رواده حيث تتوفر قائمة بالألعاب التي يمكنكِ الاختيار بينها مع عائلتك وأصدقائك كالشطرنج، لعبة Saudi Deal و المونوبولي لتقضي أمسية لن تنسيها أبداً.

  • مطعم بيبلوس جدة

     مطعم بيبلوس جدة هو أحد مطاعم مجموعة ليلتي الرائدة في مجال الضيافة.

     

    يتميز المطعم بأجوائه المستوحاة من لبنان فبمجرد دخولك المكان ستشعرين أنكِ في بيت بمدينة بيبلس (جبيل) في لبنان. ديكورات المكان أضفت على المطعم أجواء ساحرة من النوافذ الضخمة، النوافير الرخامية والأعمدة هذا بالإضافة إلى واجهة بحرية على شاطئ البحر الأحمر لتتمتعي بوجبة وإطلالة مثالية. يحضر الطهاة اللبنانيون قائمة زاخرة بالأطباق اللبنانية المعروفة مثل كرات الكفتة على الفحم وسلطة التبولة إلى جانب أصناف المقبلات وأطباق الحلوى الشرقية. يشتهر مطعم بيبلوس بخدمته رفيعة المستوى والتي تجعل من الإفطار الرمضاني تجربة رائعة ومميزة.

  • مطعم بيلاجيو جدة

    في أجواء عربية ومظاهر رمضانية أصيلة استمتعي بإفطار رائع في مطعم بيلاجيو جدة.

     

    رائحة العود الزكية والبخور التي تعبق بها الخيمة الرمضانية ستحيي بالمكان أجواء الشهر الكريم. يمكنكِ تناول الإفطار بحديقة الشاي في أجواء مفتوحة أو بالخيمة الرمضانية. ديكورات المكان تنبض بسحر خاص مع الخيامية ومفروشات الأرض ذات الطابع العربي الأصيل. يقدم بلاجيو بوفيه مفتوح لوجبة الإفطار يحتوي على أكثر من اثنى عشر صنفاً ليرضي مساحة واسعة من الأذواق من الأطباق الرئيسية، المقبلات و الحلويات من المطبخ السعودي التقليدي و المطبق الشامي و الأطباق الهندية. لإضفاء المزيد من الأجواء العائلية على المكان يوفر مطعم بلاجيو شاشات عرض ضخمة لمتابعة مسلسلات وبرامج رمضان أثناء تناول الطعام.

  • منتزه النخيل جدة

    What's your favorite station? 😉 Tell us what you like the most about our ramadan open buffet iftar!

    A post shared by منتزه النخيل (@alnakheel_jeddah) on

    إفطار شهي وإطلالة رائعة على الكورنيش يقدمها لكِ منتزه النخيل بجدة.

     

    يتميز منتزه النخيل بأجوائه المفتوحة و المتنوعة وهو من أشهر مطاعم جدة الذي يقدم أطباق سعودية شعبية مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط مثل اليغمش، المطبق و المانتو. يقدم المطعم أيضاً تجربة مشاهدة الشواء المباشر وتحضير الفول في أجواء مفتوحة رائعة. يحتوي المنتزه أيضاً على أماكن ترفيهية للأطفال وهو ما يجعله وجهة مثالية للعائلات.

  • مطعم موفنبيك جدة

    ❤️

    Une publication partagée par Amer Hussein A. Tango (@itsmetracky) le

    أجواء من الرفاهية والفخامة يقدمها لكِ مطعم موفنبيك جدة .. دللي حواسك بتجربة إفطار مميزة مع نكهات عربية وعالمية رائعة.

     

    بوفيه إفطار فاخر يقدمه مطعم موفنبيك سيتي ستارز جدة خلال شهر رمضان الكريم. يتضمن البوفيه أكثر من 95 صنف من الأطباق العالمية و الشرقية بالإضافة إلى التمر و المشروبات وأصناف الحلويات المتنوعة. يمكنكِ التمتع أيضاً بأركان الطهي المباشر في أجواء رائعة مفعمة بالرفاهية. ديكورات المطعم العربية الساحرة من الأرابيسك و الفوانيس تضفي على المكان سحر وجمال من وحي الشهر الكريم. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع