بالصور: سواروفسكي و"حناين" تُطلقان مجموعة عباءات لرمضان

Sara Ahmed
  • Hanayen

    للعام الثاني على التوالي، تتعاون دار سواروفسكي الرائدة عالمياً في مجال صياغة قطع الكريستال ومجوهرات الأزياء مع شريكتها منذ عام 2005  "حناين، الإسم الرائد في عالم الأزياء الخليجية، لكشف النقاب عن مجموعة عباءات رائعة خاصة بشهر رمضان المبارك.

     

    يُذكر أن مجموعة "حناين" الأخيرة تركت إنطباعاً رائعاً في سوق الأزياء المحتشمة المواكبة للموضة وهي تعتزم الحفاظ على نفس المستوى هذا العام عبر خطّ أزياء Mystic Dunes.

    اُستوحيت مجموعة رمضان لهذا العام من الصحراء العربية  وهي تتماشى مع ذوق المرأة العربية وحرمة شهر رمضان. تضّم المجموعة تسع قطع مصنوعة من الأقمشة غير اللامعة ومطرزة ببلورات ولآلِئ كريستالية تتنوع ألوانها ما بين الكريستالات التقليدية الشفافة، الذهبية، الزرقاء و السوداء. جاء تصميم العباءات متنوعاً لترضي مساحة واسعة من الأذواق من العباءات المقفولة مع الياقة والعباءات المفتوحة مع الأكمام الواسعة بتفصيلة الفراشة.

     

    شاهدي مجموعة عباءات سواروفسكي و"حناين" لشهر رمضان الكريم
     

  • عباءات سواروفسكي و"حناين" المفتوحة

    العباءات المفتوحة من الموديلات الرائجة وخاصةً لمحبي ستايل الطبقات. طغى تصميم العباءة المفتوحة الطبقتين على مجموعة سواروفسكي وحناين لهذا العام سواءاً المفتوحة بطول العباءة أو من المنتصف فقط. التطريزات جاءت مميزة للغاية مع كريستالات سواروفسكي الشهيرة و بأنماط مختلفة ما بين التطريز المكثف على الصدر و الأكمام أو النمط المموج على جانبي العباءة و الأكمام كما في هذا التصميم. أهم ما يميز المجموعة بصفة عامة هو التطريز الناعم الذي أظهر جمال العباءة دون أن يطغى عليها.

  • تداخل الألوان في عباءات سواروفسكي و"حناين"

    دمج الألوان في تصاميم العباءات يضفي عليها طابع عصري ولمسة أنيقة. حرصت علامة حناين على استخدام درجات ألوان مختلفة في تصاميم العباءات لمجموعة رمضان لهذا العام. في هذا التصميم استخدام درجتي الأبيض والأزرق بطول العباءة وعلى الأكمام منحها لمسة من الأناقة و الحيوية التي تتناسب مع ستايل الربيع و الصيف. التطريز جاء ناعماً بالكريستالات السوداء ليكتمل التصميم بنجاح بمزيج  بين الرصانة والحشمة وفخامة  الطابع العربي.

  • العباءة المغلقة في مجموعة سواروفسكي و"حناين"

    تصميم غير تقليدي مع العباءة المغلقة ذات الياقة المرتفعة من حناين. تصميم أكمام الفراشة من التصاميم الرائجة لدى المرأة الخليجية لما يحمله من طابع الفخامة والرقي. الخطوط الناعمة والقصات البسيطة هي السمة المميزة للمجموعة بصفة عامة. في هذا التصميم نجد الكريستالات السوداء الرقيقة الموزعة على النصف الأعلى من العباءة في أناقة شديدة ودون ازدحام. التربان يسيطر على موضة اكسسوارات العباءات لهذا العام والأعوام الأخيرة السابقة ليصبح قطعة أساسية في خزانة المرأة المحجبة.

  • عباءات حناين وسواروفسكي المطرزة

    العباءة المطرزة هي القطعة الأبرز في هذه المجموعة حيث تناسب أجواء السهرات الرمضانية والعيد. تطريز العباءة بتوقيع سواروفسكي يحمل مزيجاً من النعومة و الفخامة مع الكريستالات الشفافة و الملونة واللآلئ الصغيرة بطول العباءة أو على منطقة الصدر و الأكمام. درجة الأرجواني الفاتح احتلت النصيب الأكبر بالمجموعة وهي من الدرجات المناسبة لأجواء الصيف كما يمكن ارتدائها في إطلالاتك النهارية وبالسهرات، فقط نسقيها مع الحذاء والحقيبة المناسبة.

  • الأزرق الملكي من عباءات حناين وسواروفسكي

    غلفي نفسك بالفخامة و الأناقة مع عباءة حناين وسواروفسكي بدرجة الأزرق الملكي. درجة الأزرق من الدرجات النابضة بالحياة التي ستجعل إطلالتك مفعمة بالأنوثة و الحيوية. خطوط من الكريستالات الذهبية تزين صدر العباءة كحبات المطر المنسدلة في نعومة شديدة. اكتمل تصميم العباءة بشق أمامي أنيق لمحبي التصميمات المفتوحة التي تمنحكِ حرية الحركة في انسيابية وأناقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع