احتفلي بعید الفطر بفندق منزل وسط المدینة بدبي

Sara Ahmed
  • Manzil Downtown Dubai

    لا شيء أجمل من الاحتفال بعيد الفطر المبارك مع عائلتك وأصدقائك وسط أجواء رائعة بقلب مدينة دبي.

     

    يوفر فندق منزل وسط المدينة تجربة ممتعة بعيد الفطر من خلال الإقامة وسط الأجواء الحميمية و الودودة التي يتمتع بها الفندق. يستلهم فندق منزل وسط المدينة من الضيافة العربية ليقدم لرواده ملاذاً من ضوضاء المدينة وصخبها مع وسائل استرخاء عصرية.

     

    الطابع العربي الأصيل هي السمة المميزة لديكورات وأجواء الفندق. مع حلول عيد الفطر المبارك يقدم فندق منزل في وسط المدينة عرضاً رائعاً من خلال الإقامة في الفترة ما بين 25 إلى 28 يونيو و الاستمتاع بخصم 10% على أفضل سعر متوفر بالإضافة إلى بوفيه إفطار يومي لذيذ. لا تفوتي هذا العرض واستمتعي مع عائلتك وأصدقائك بعطلة عيد فطر فريدة.

     

    شاهدي جولة بداخل فندق منزل وسط المدينة عن اليسار.

  • فندق منزل وسط المدينة

    أول انطباع سيبادركِ عند رؤية الفندق من الخارج هو أنكِ حقاً أمام أحد المنازل ذات الطابع العربي. فندق منزل وسط المدينة من الفنادق الراقية التي تتسم بالأصالة و الحفاظ على الإرث العربي وتجسيده في جميع أرجاء المكان سواء الديكورات أو الطعام أو الأجواء بصفة عامة. تصميم الفندق مستوحى من فن الأرابيسك المعاصر وهو ما يجعله وجهة مثالية رائعة لمن يبحثون عن التواصل و الرفاهية في أجواء العربية.

  • الكورت يارد وجهة اجتماعية مثالية

    تناولي أجمل المشروبات الشهية والمزات الساخنة و الباردة في أجواء مفتوحة بالكورت يارد. جلسة سمر مميزة يمنحها لكِ فندق وسط المدينة مع الديكورات العربية الأصيلة و النكهات الرائعة من مختلف الثقافات. يقدم الفندق أيضاً القهوة العربي لتستمتعي بجلسة مميزة مع الأصدقاء في أجواء أهم ما يميزها الحميمية و البعد عن الديكورات الصاخبة. الديكورات العربية من الأرابيسك ومصابيح الإضاءة تضفي على المكان المزيد من الكلاسيكية و اللمسة الشرقية الرائعة.

  • مطبخ بوليفارد

    استمتعي ببوفيه إفطار وغذاء وعشاء فاخر مع مطبخ بوليفارد و الذي يقدم أطباق من منطقة الشرق الأوسط مع التركيز على المطبخ الشامي. صُمم المطعم ليشمل طابقين في أجواء وديكورات رائعة من تصاميم الأرابيسك المعاصر. يمكنكِ طلب الأطباق الرئيسية التي تفضلينها بالإضافة إلى المشروبات العربية المبتكرة في قلب الصالة و الاختيار بين أنواع الشاي الإقليمية و المشروبات الأخرى المفضلة. بالمساء استمتعي بجلسة رائعة في الشرفة المطلة على الشارع الرئيسي ومطعم الكوت يارد.

  • حمام السباحة بفندق منزل وسط المدينة

    احتفلي بعيد الفطر المبارك واستمتعي بحمام سباحة وأجواء مفتوحة منعشة. يتم التحكم بدرجة حمام السباحة وفقاً للدرجة المناسبة للطقس. يمكنك الاستمتاع بحمام السباحة بالعيد والذي يفتح للرواد من الساعة السابعة صباحاً وحتى السابعة مساءاً للاستجمام وأخذ حمام شمسي أو السباحة حسب رغبتك. النخيل و السور من الأرابيسك يضفي على المكان لمسة عربية أصيلة. يوجد كبائن منفردة على حمام السباحة كما يمكنكِ الاستمتاع بمشروب في الشرفة بعد السباحة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع