بالصور : مجموعة صيف La Fée Maraboutée في أول فرع لها في دبي

Sara Ahmed
  • La fee maraboutee

    دبي الإمارات العربية المتحدة، افتتحت علامة الأزياء الفرنسية لا في مارابوتي (La Fée Maraboutée) أول فرع مستقل لها في دبي مول.

     

    تأسست لا في مارابوتي، علامة الأزياء الفرنسية الجاهزة، عام 1996 في مدينة روان التي تعد قلب صناعة الأقمشة الفرنسية. افتتحت أول فرع مستقل لها في الإمارات في دبي مول وقد لاقت العلامة إقبالاً هائلاً من قبل محبي الأناقة و اللمسة الفرنسية الراقية بالمنطقة.

     

    للتسوق في أجواء فرنسية أنيقة، منحت لا في مارابوتي لروادها تجربة فريدة من خلال المتجر المصمم بحيث يبدو كشقة بوتيك باريسية بأجواء رائعة تمزج الطابع البوهيمي و الأناقة الراقية لتنقلكِ في لحظات من دبي إلى باريس.

    تقدم العلامة تشكيلة من ملابس السيدات، الأحذية، الحقائب اليدوية و الاكسسوارات، كل ما تحتاج إليه المرأة العصرية من أزياء بسيطة، جريئة وأنيقة. تلك هي الرؤية التي أراد تحقيقها جان بيير براياد، المخرج الإبداعي للعلامة، والتي تتلخص في ابتكار قطع فريدة للمرأة الباحثة عن الأناقة دون تكلّف.

     

    شاهدي مجموعة أزياء رائعة تقدمها لكِ "لا في مارابوتي" لهذا الصيف عن اليسار.

  • خامات صيفية خفيفة

    لهذا الصيف تقدم علامة لا في مارابوتي الأقمشة الطبيعية الخفيفة و الفاخرة كالحرير، القطن و اللينين في مجموعة الأزياء خاصتها. هذه الخامات الأنيقة ستمنحكِ حرية الحركة في انسيابية ونعومة. تأتي الرؤية الإبداعية لعلامة الأزياء الفرنسية لا في مارابوتي في التصميمات البسيطة التي تتناسب تماماً مع موسم الصيف.

     

    مع بساطة التصميم نجد اللمسات ذات الطابع الفرنسي و النقشات الأنيقة كالكاروه. لإطلالة كاجوال نهارية اختاري البلوزة الأدوار ذات الطابع البوهيمي ونقوشات الدانتيل الرقيقة باللون الوردي مع البنطال الكاروه لأناقة متفردة بطابع باريسي.

  • إطلالتك العملية بلمسة فرنسية


    لإطلالاتك النهارية و العملية لكِ العديد من الخيارات التي تحمل جميعها مزيج من الأناقة و الإنطلاق. البنطال الأبيض رهانك الناجح دائماً في جميع إطلالاتك. يمكنكِ تنسيقه مع قميص ملون لخروجاتك مع الأصدقاء أو مع بلوزة لامعة لأمسياتك الصيفية. الكارديجان قطعة أساسية بخزانتك ستمنحكِ مئات الأفكار ويمكن ارتداؤها على أي قطعة أخرى سواءاً كانت قميص كلاسيكي أو بلوزة كاجوال.

  • الفستان رفيقك لهذا الصيف


    لثلاثة مواسم متتالية كان للفستان النصيب الأكبر في أزياء الربيع و الصيف. أهم ما يميز الفستان هو أنه لا يحتاج لمزيد من القطع لارتدائه فقط زوج من الأحذية الصيفية وحقيبة عصرية واستمتعي بإطلالة متكاملة! 

     

    يمكنكِ تنسيق الفستان أيضاً مع كارديجان أو جاكت أنيق أو سترة جينز لإطلالة مختلفة. تقدم لكِ لا في مارابوتي تشكيلة من الفساتين بنقوشات بوهيمية وألوان نابضة بالحياة. ما بين الفستان الطويل و القصير ستجدين مئات التصميمات التي تناسب ذوقك و إطلالاتك المختلفة.

  • إطلالتكِ عصرية مع الجينز


    الجينز هو القطعة التي لا يمكن أن تغيب عن خزانتك. هي الخيار الأسرع الذي يمكنكِ تنسيقه مع كل الملابس تقريباً. في مجموعة الصيف، تقدم "لا في مارابوتي" تشكيلة من البنطال الجينز والسترات الجينز.

     

    تراجعت موضة الجينز الممزق بطول الساق بعد أن برزت العام السابق بشدة واحتل مكانها الجينز المثني على الكاحل وهو من التفصيلات الكلاسيكية التي تعاود الظهور كل فترة يمكنكِ تنسيق البنطال مع قميص جينز أو مع المئات من البلوزات الأخرى المتوفرة بالبوتيك.

  • إطلالة رائعة للجامعة

    إطلالتك بالجامعة مريحة، عملية وعصرية!

     

    استوحت لا في مارابوتي معظم تصميماتها لهذا الموسم من الطبيعة فنجد التفاصيل الدقيقة ونقوشات الزهور و الطيور تسيطر على الأزياء و الاكسسورات. الأقمشة الرقيقة تضفي طابعاً أنثوياً ناعماً على كامل المجموعة مع التباين الملفت في الألوان و النقشات لترضي مساحة واسعة من الأذواق و لتناسب إطلالاتك المختلفة. لإطلاتك بالجامعة اختاري القميص المشجر مع البنطلون الواسع بتصميم كلاسيكي والحزام من القماش المشجر لطلة عصرية وبسيطة دون تكلف.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع