"ذا لاكشري كلوزيت" تبيع إحدى أثمن الحقائب في العالم

Sara Ahmed
Birkin 35 bag- Hermes

نجح "ذا لاكشري كلوزيت" في اقتناء حقيبة بيركن 35 الحمراء من هيرمس. تُعد هذه الحقيبة من أغلى الحقائب من مجموعة بيركين المميزة من هيرمس على مستوى العالم.

 

الحقيبة مصنوعة من جلد التمساح بوروسوس و مزينة بحُلى من الذهب الأبيض عيار 18 و قفل من الألماس. تُباع الحقيبة عادةً إلى عملاء هيرميس المميزين ثم تُباع بعد ذلك بالمزادات فقط، إلا أن البائع قرر إعطائها إلى ذا لاكشري كلوزيت بدلاً من بيعها لمزادات كريستيز على سبيل المثال.

 

من أغلى الحقائب في العالم

تم تصنيع حقيبة هيرمس بيركين 35 في 18 ساعة بحرفية متناهية و بأفضل الخامات. قفل الحقيبة الأمامي يزن وحده 68.4 غرام من الذهب الأبيض عيار 18 ومرصع بأربعين فص من الألماس بوزن 1.64 قيراط.

حقائب بيركين هي الوحيدة التي زادت قيمتها بنسبة 500% خلال ال 35 عاماً الماضية. يُقدر خبراء "ذا لاكشري كلوزيت" قيمة حقائب بيركين كل عام بنفس معدل زيادة قيمة الذهب! هذه ليست حقيبة لتقتنيها فقط و إنما هي استثمار رائع.

يعرض ذا لاكشري كلوزيت هذه الحقيبة على موقعه بقيمة 500,000 درهم إماراتي.

 

نبذة عن ذا لاكشري كلوزيت دوت كوم

بدأت ذا لاكشري كلوزيت في دبي عام 2011 بهدف أن تصبح أكبر منصة إلكترونية تجارية لبيع و شراء المنتجات الفاخرة. يتم تحديث الموقع بصورة يومية بأحدث المنتجات والماركات وأخبار الموضة. تسعى ذا لاكشري كلوزيت لتقدير التصميمات الفاخرة و الإحتفاء بالقطع الجمالية ودقة صناعتها وتفاصيلها المميزة. ذا لاكشري كلوزيت ليست متجر لبيع المنتجات بقدر ما هي منصة أُسست خصيصاً لهواة اقتناء وجمع القطع الرفاهية. استطاعت ذا لاكشري كلوزيت مع عملائها في أن تكون حلقة الوصل القوية بين المنتجات الراقية و بين كونها المنفذ لمشاركتهم مثل هذه المنتجات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع