زوار «سيتي سنتر عجمان» على موعد من جوائز يومية مميزة خلال موسم الأعياد

Yara Sharara

بمناسبة حلول موسم العطلات والأعياد، حرص «سيتي سنتر عجمان» التابع لشركة «ماجدالفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على مكافأة المتسوقين بفرص فوز يومي للتسوق بالتزامن مع موسم الأعياد.

فبعد انطلاق المرحلة الأولى من مشروع التوسعة والتي ستتواصل حتى نهاية هذا العام، أقام «سيتي سنتر عجمان» شراكة مع هايبرماركت «كارفور»لتوفير الكثير من الفرص لفوز المتسوقين بقسائم هدايا للتسوق بقيمة 1000 درهم من«كارفور»، ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم لدخول السحوبات اليومية.

وتتواصل الحملة الترويجية حتى 31 ديسمبر، وتتويجاً لهذه الحملة يُقام السحب على الجائزة الكبرى في الأول من يناير 2017 وسينطلق المتسوق الفائز بسيارة جي إم سي أكاديا 2017.

وبهذه المناسبة، قال عبد الحميد بو خشم، مدير أول«سيتي سنتر عجمان»: "نسعى دائماً لإسعاد المتسوقين بلحظات وتجارب لا تُنسى،وهذه الحملة الترويجية المتواصلة حتى نهاية العام بمثابة رسالة شكر للمتسوقينبالتزامن مع بدء مشروع توسيع وتحديث سيتي سنتر عجمان. ومن خلال هذه الحملة نكافئالمتسوقين المواظبين على ارتياد سيتي سنتر عجمان بجوائز قيّمة حتى نهاية العام تماشياً مع رؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".







 

وفي موازاة ذلك، يتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في«سيتي سنتر عجمان» خلال الأيام العشرة الأولى من كل شهر لفرصة دخول السحب الشهري الكبير للفوز بجائزة قيمتها 25000 درهم.

ويوفر «سيتي سنتر عجمان» لزواره مجموعة متنوعة من متاجر التجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه التي تجعله وُجهة التسوق المفضلة في عجمان خلال موسم الأعياد. وتتواصل حالياً تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع توسعة «سيتي سنتر عجمان» الذي تنفذه مجموعة «ماجد الفطيم» في إطار التزامها بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع