أزهار طبيعية تعيش طويلاً من "ميزون دي فلور".. هدية ساحرة لموسم الأعياد

Yara Sharara

إستقبلي العام الجديد بلمسة ربيعية رائعة تدوم سنةً كاملةً مع تشكيلة ورود طبيعية تعيش طويلاً من علامة "ميزون دي فلور". سوف تضيف هذه الأزهار الساحرة التي لا تحتاج إلى مياه أو عناية خاصة، ألواناً نابضة بالحياة وشعوراً بالانتعاش إلى محيطك طوال سنة. 

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه العلامة الفاخرة للورود المزروعة محلياً والتي تقدّم باقاتٍ عصرية مستوحاةً من التصميم الباريسي الراقي وزاخرة بالورود الجميلة المفعمة بالحياة، تستخدمُ تقنياتٍ مبتكرةً لتحافظ ورودك على نضارتها ورونقها شهراً بعد شهر، طوال عام كامل.

 تُسلَّم كافة الباقات في العلب السوداء أو البيضاء المميزة أو علب الأكريليك الأنيقة التي باتت تشكّل بصمة العلامة. 

وفي هذا الصدد، تنوّه بريا جيلي مؤسِّسة "ميزون دي فلور" قائلة: "تضفي ورودنا المحفوظة لمسة مثاليةً على أي منزل أو مكان. وإن كنت تتساءل عن السر، فهو يكمن في طول عمر الورود التي تتّسم بقوّتها وقدرتها على التحمّل والصمود. في "ميزون دي فلور"، نحن نصبو إلى تغيير طريقة إهداء الأزهار أو شرائها! كما يعمل منسّقو الأزهار لدينا عن كثب مع العميل لتنسيق باقات رائعة من الورود النضرة تدوم لغاية سنة كاملة".

 
تحافظ هذه الباقات المصنوعة من ورود نضرة من الإكوادور على ملمسها ومرونتها، شرط عدم تعرّضها لأشعة الشمس المباشرة أو للرطوبة الزائدة. ولا شكّ في أنّ هذه الورود التي تعيش طويلاً، والمتوفرة في تشكيلة متنوعة من الألوان الزاهية بدءاً من الأحمر الكلاسيكي والألوان الفاتحة والناعمة، وصولاً إلى الألوان الأرجوانية الصارخة، سوف تتيح لكِ الاحتفاظ بلحظات لا تُقدّر بثمن.

وسواء كنتي تبحثين عن هدية بسيطة كعربون شكر أو حب صادق نابع من القلب، ستجدي مُرادك لدى "ميزون دي فلور"، إذ سوف تخصّص لك هذه العلامة الفاخرة علبةً من الورود الجميلة التي ترسم الابتسامات على الوجوه طوال أشهر بما أنّها تظلّ متفتحةً ونضرة.

ميزون دي فلور:

يحرص فريق العمل في ميزون دي فلور على طرح اتجاهات جديدة ومبتكرة في مجال تنسيق زهور الزينة بالتماشي مع فلسفة التميّز الخالص. كما يركّز فريق العمل بشكل خاص على التوصّل إلى ابتكارات مميّزة بالفعل بحيث يعكس كل تصميم حقيقة شخصيتك ويرمز إلى مشاعرك العميقة أفضل من أي وسيلة تعبير أخرى. وقد اشتهرت العلامة التجارية بعلب الزهور السوداء الحصرية المميّزة التي أضافت مفهوماً أرقى إلى مجال تنسيق باقات الورود الفاخرة.

تفتخر علامة ميزون دي فلور العصرية والأنيقة بتصميم ورود الزينة ذات الطابع الرومنسي الساحر المستوحى من التصميم الفرنسي الكلاسيكي. يتمتّع فريق العمل بمهارات عالية ونهج فكري ثوري وطاقات هائلة ومستوى إدراك استثنائي، وهو بالتالي لا يجد صعوبة في تنسيق الورود لأي مناسبة مهما كانت مساحة المكان أو ضخامة الفكرة المراد تنفيذها. وبفضل باقة خيارات واسعة متوفرة لجميع المناسبات، تستجيب لمسة فريق العمل المفعمة بالحياة إلى متطلبات العملاء الأكثر تأنقاً ومواكبة للموضة.

تتضمن منتجات ميزون دي فلور وخدماتها تسليم باقات الورود الفخمة في العلبة السوداء المميّزة وتنسيق ورود الزينة الخاصة بحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة ومناسبات الشركات وتركيب تصاميم الورود أسبوعياً في المكاتب والفنادق والمساكن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع