نأخذك إلى عالم مصممة المجوهرات نور فارس

Yassmin.Yassin
كثرة السفر وعشق الموضة .. فرصتان يجب أن تستغليهما جيداً في حياتك لتحققي ما تتمنين! هذه هي نصيحتنا لكِ بعدما تعرفنا على أسباب وصول العديد من مصممي المجوهرات للعالمية، يجب أن تستغلي الفرص التي تأتي لكِ في الحياة، وقد لا تتكرر مثلما فعلت مصممة المجوهرات اللبنانية نور فارس..

درست نور فارس الفن في باريس، نيويورك، وبيروت، وحظيت بفرص السفر للعديد من الدول حول العالم، عشقت الموضة من صغرها، وخاصة عالم المجوهرات، فكانت ترتدي القطع الثمينة لدى والدتها، وتجرب مرة وأخرى حتى تعلمت من دون قصد، وكبر معها عشقها لهذا العالم، لتكرر خوضه وإقتحامه بجرأة، وتصبح واحدة من أشهر مصممي المجوهرات في عالمنا العربي، بل وتصل للعالمية!

لم تكتفِ نور فارس بالموهبة، ولكنها أصقلتها بالدراسة، تعلمت فنون الموضة وتخصصت في المجوهرات، لتتقن صناعتها بصورة جعلت الكثير من المجلات العالمية تتحدث عنها، أمثال فوغ وتليلغراف، وكذلك أصبحت مجوهرات نور فارس متوفرة في العديد من المتاجر حول العالم مثل هارودز، وفي مواقع الشراء الإلكترونية الشهيرة مثل net-a-porter.com matchesfashion.comوmodaoperandi.com

أطلقت نور فارس أولى مجموعاتها عام 2009، والتي حملت إسمها، وإستلهمت تصاميمها من الرحلات والسفر المتكرر لها، وكذلك مزج الثقافات العربية والغربية، لتلقى نجاح كبير وتكون هذه هي أولى خطواتها في طريق النجاح.
شيء آخر جعل مجوهرات نور فارس مميزة، ويستحق أن نقف عنده، وهو تقديم نوع آخر من المجوهرات أكثر دقة وصعوبة، وهي المجوهرات التي تجلب الحظ وتبعد العين! حيث تستخدم المصممة بعض أنواع الأحجار المعروف عنها تلك التأثيرات، والتي تستقطب العديد من النساء ليس في منطقتنا العربية فحسب، بل في جميع أنحاء العالم.
تشكيلة "فلاي مي تو ذا مون Fly me to the moon" من أجمل التصاميم التي قدمتها نور ونالت إعجاب الجميع، وأبرز القطع فيها هي تلك الأقراط التي تأخذ شكل أجنحة ملونة مرصعة بالفصوص والأحجار الكريمة.
لا تعتمد نور فارس في تصاميمها على معدن فحسب، ولكنها تحترف مزج المواد المتنوعة مثل الذهب، الخشب، البرونز، والماس، والأحجار الكريمة، لتقدم قطع فريدة وفاخرة تلبي ذوق كل إمرأة باحثة عن الترف والرقي.
نور فارس ليست الوحيدة الشهيرة في عائلتها، فهي إبنة رئيس مجلس الوزراء اللبناني السابق عصام فارس، وقد حقق حفل زفاف نور فارس أصداء كبيرة حول العالم لأنه كان واحداً من الأعراس الأكثر ثراء، وترف في أجواءه ومراسمه، وحتى فستان زفافها المبهر. من جيامباتيستا فالي.
نور فارس شخصية طموحة، تتطلع للمزيد والمزيد من النجاحات، ولا تتوقف عن إبهارنا كل مجموعة تقدمها، ولذلك كانت فرصة جيدة لها في الظهور بشكل مختلف عن طريق التعاون مع علامة التاتو الشهيرة Lulu DK في تقديم تصاميم مبتكرة للتاتوالذهبي والملون، الذي يبدو مثل المجوهرات في إطلالة من تعتمده.

مصممة المجوهرات نور فارس شخصية ناجحة كان يجب أن نلقي الضوء عليها، وتعتبر خير مثال لمن يتطلع لتحقيق أهدافه والنجاح في مجال العمل!

موقع مصممة المجوهرات نور فارس: noorfares.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع