مجموعة Concord Mariner Lady الماسية تصل إلى الشرق الأوسط.

Nancy HARB

إليك مجموعة ساعات تعتبر الأفخم والأكثر أناقةً بين الساعات السويسرية الراقية، وهي مجموعة
Concord Mariner Lady الماسية
التي تجذب المرأة الراقية وصاحبة الذوق الرفيع، وهي مثالية مع الإطلالة الأنيقة وثوب السهرة المميز. وصلت هذه المجموعة أخيراً منذ فترة وجيزة إلى الشرق الأوسط، وهي متوفّرة في جميع متاجر Concord كونكورد ولدى وكلاء هذه الماركة في كل أنحاء الشرق الأوسط لترضي أذواق جميع الزبائن.

 

تعكس الساعات في مجموعة Concord Mariner Lady الماسية أضواء الليل اللامعة والبرّاقة، وهي تشبه السائل الذي ينساب بكل سلاسة لتدخل قلوبنا بأناقتها التي لا تضاهى وتلتف حول المعصم بشكل مثالي ومفعم بالأحاسيس. تبرق كل من هذه الساعات بتألّق بفضل الألماس اللامع المرصّعة به والذي يمنحها الطابع السرمدي واللمسة الفخمة.

 


تتناسب هذه الساعات مع الإطلالة البسيطة واليومية التي تقتصر على قميص أبيض ناعم أو ملابس أنيقة، كما يمكنك ارتداؤها إلى أهم مناسباتك وجعلها تكمّل إطلالتك الفخمة  وتنعكس مع فستانك الطويل والفخم. تجمع مجموعة Concord Mariner Lady الماسية بشكل رائع بين السوار المصمم بشكل كبير والمصنوع من الستينلس ستيل مانحاً اللمسة العملية والرياضية، وبين الفخامة الانثوية التي تمنحها الزينة المرصّعة بالألماس بلا منازع.

 


تتألّف هذه المجموعة من ثلاثة موديلات مختلفة من الساعات، كل منها مزوّد بنظام كوارتز عالي الدقة مع وظائف تحدّد الدقائق والثواني والساعات بكل دقة، كما أن إثنين من هذه الموديلات مزوّدان بعدادات للتاريخ واليوم

 



إليك الموديل الأول من مجموعة Concord Mariner Lady الماسية المصمم بطريقة ناعمة والمزود بسوار فولاذي بسيط مع المشابك المصممة بطريقة ناعمة للغاية. تنبثق الفخامة من إطار هذا الموديل إذ تجدينه مرصّع ب 74 حبة ألماس متراصفة بشكل يتصل مع الخطوط المتوازية من الألماس في الخلفية والتي تمنح القطعة لمسة مفعمة بالأناقة.

 


أما الموديل الثاني فيأتي مرصعاً بالألماس على الإطار وعند السوار، أما الخلفية فتأتي مصنوعةً من اللؤلؤ المسطح الذي يمنح اللمسة الناعمة في القطعة. تجدين 12 حبة ألماس موزّعة مكان الأرقام مع مؤشر يشير إلى التاريخ مكان الرقم 3. يغلب على هذه القطعة الأسلوب المفعم بالأناقة والأنثوية، وهي مصنوعة من الستينلس ستيل مع سوار مرصع ب-36 حبة ألماس.

 



نصل إلى الموديل الأخير الذي يشع بريقاً وتألقاً، وهو مرصّع بأكثر من قيراط واحد من حبّات الألماس الموزّعة على كل أجزاء الساعة. إن الإطار مرصع ب-70 حبة ألماس تنعكس مع الحبّات ال-12 مكان الأرقام في الخلفية المصنوعة من اللؤلؤ المسطح، وتتضمن الخلفية أيضاً عدداً يشير إلى التاريخ مكان الرقم 3. يشع السوار فخامةً من خلال تصميمه المرصع ب-200 حبة ألماس متراصفة بشكل صفوف في وسطه.

 



تشعل مجموعة Concord Mariner Lady الماسية المخيلة مضيفةً لمسةً من الرفاهية والفخامة إلى السيدة التي ترتديها في مناسباتها اليومية والمهمة على حد سواء.


www.concord.ch

إعلانات google