تعرّفي إلى أغرب 10 التصاميم لأشجار الميلاد.

Nancy HARB

مع بدء العد العكسي لحلول فترة الأعياد المجيدة، يبدأ الناس بالتفكير والبحث عن التصميم الأجمل الذي سيتّبعونه خلال صنعهم لشجرة الميلاد في منزلهم. سنبتعد اليوم عما تعودت عليه من تصاميم وموديلات تقليدية من الأشجار الخضراء المزيّنة بالزينة الحمراء، ونذهب معك بجولة في أنحاء العالم لنتفرّج معاً على أغرب 10 تصاميم لشجرة الميلاد
.

 

1. الشجرة بأضواء LED: مصنوعة من أنابيب مضيئة وكلفتها زهيدة جداً، حتى إنه بإمكانك تنفيذها في منزلك.

 


2. شجرة Pac Man: من منّا لا يعرف لعبة الكمبيوتر الشهيرة Pac Man؟ تجدين شجرة Pac Man في مدريد ومصمّمة بوحي من هذه اللعبة الشهيرة.

 


3. شجرة السوشي: موجودة على واجهة متجر للسوشي في اليابان وهي مصنوعة بالكامل من قطع السوشي الحقيقية.

 


4. الشجرة المقلوبة: يمكن تنفيذ هذه الشجرة بكل سهولة بتعليق الشجرة الموجودة لديك في المنزل في السقف بطريقة مقلوبة وتعليق الزينة والأضواء فيها بشكل عادي، والمميز بها هو أنها توفّر الكثير من المساحة تحتها لتتّسع لأكبر كمّية من الهدايا.

 


5. الشجرة الكريستالية: مصمّمة خصّيصاً من أجل إعلان لماركة Swarovski وتتميّز ببريقها ولمعانها الذين لا يضاهيان.



6. الشجرة المعاد تدويرها: يمكن تنفيذ هذا النوع من الأشجار بسهولة تم من خلال جمع الأغراض المعدنية أو البلاستيكية التي تنوين رميها وتركيبها بشكل متناسق، مثلاً من الأقراص الصلبة القديمة.

 



7. شجرة زجاجات الماء: مصنوعة من قوارير ماء بلاستيكية فارغة وقد أدخلت في كل قارورة الإضاءة بشكل مميّز لتشع وتتألّق بكل جمال وروعة، وهي أيضاً صديقة للبيئة بحيث أنه أعيد استعمال القوارير الفارغة بدلاً من رميها.

 


8. الشجرة الصديقة للبيئة: مصنوعة بالكامل من مواد مواد تدويرها ومتوفّرة بكل الأحجام لتناسب المنازل والمكاتب وكل الديكورات، وهي مصمّمة بشكل يمكن توضيبه وإعادة استخدامه سنة بعد سنة.

 



9. الشجرة الشبيهة بقالب الحلوى: موجودة في طوكيو وهي مؤلّفة من طبقات مشابهة لقالب الكيك المرتفع، وهي مصنوعة من أشكال أسطوانية كريستالية.

 


10. شجرة القوارير الزجاجية: إن تنفيذها سهل جداً ولا يتطلّب سوى جمع القوارير الزجاجية الفارغة وتركيبها على منصّة خاصّة على شكل الشجرة.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع